كنغستونالصغيرة التي هي جيدة لتثبيت الثلاجةلماذا لدينا استقبالا حسنا

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-02-28 09:17:39

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد , ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع , حتى درجة الحرارة في الخزان , الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .

كنغستون.التراص وترتيب البضائع مكدس في تنظيم الهواء مستودع لها تأثير كبير على تدفق الهواء . مبدأ أساسي من مبادئ تدفق الهواء هو الحصول على تدفق الهواء من خلال قنوات صغيرة مع المقاومة . إذا كانت مكدسة كتلة يسبب زاوية ميتة , وسوف يسبب ارتفاع درجة الحرارة . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك فراغات بين التراص , التراص والجدار يجب أن يكون هناك فراغات بين التراص , التراص الترتيب ينبغي أن تنسق مع التهوية الترتيب .

من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة , ويمكن أن تصل إلى أكثر من 30 عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف , أو التآكل الكهروكيميائية , أو الحشرات , الفطريات , أو نمو الطحالب , أو العوامل الخارجية مثل القوارض , وما إلى ذلك , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل , ويمكن أن تصل إلى أكثر من 30 عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف , أو التآكل الكهروكيميائية , أو الحشرات , الفطريات , أو نمو الطحالب , أو العوامل الخارجية مثل القوارض , وما إلى ذلك , في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .


كنغستونالصغيرة التي هي جيدة لتثبيت الثلاجةلماذا لدينا استقبالا حسنا



من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .

المبخر هو نوع من المبادلات الحرارية المستخدمة في التبريد والتبريد تفريق هو أيضا مهم جدا في الجهاز . في المدى الطويل , زعنفة المبخر سوف تكون مليئة الاوساخ , ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات لصق , المتخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية , بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء , ولكن سمك ثابت , التخزين البارد على أثر التبريد في تخزين المواد الحافظة تصبح سيئة , يجب أن تكون عادة تنظيف المبخر المنظفات الخاصة .

في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد , درجة حرارة العادم , وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام , وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .

Sampling inspection.8 . هذا يدل على أن نظام التبريد في التخزين البارد بانتظام تصريف النفط , وإزالة الترسبات و أهمية الهواء .

مع تطور العصر , وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا , كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها , الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار المواد مع الحفاظ على حرارة جيدة في التخزين البارد , الذي هو أفضل اختيار المواد .

التخزين البارد تستخدم أساسا


كنغستونالصغيرة التي هي جيدة لتثبيت الثلاجةلماذا لدينا استقبالا حسنا



ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

retailer.ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

تبريد الهواء وحدة التخزين البارد يجب أن تبدأ لمعرفة ما إذا كان توجيه مروحة هو الصحيح , إذا كان يمكن أن تبدأ عملية التناوب الإيجابي , عكس التيار الكهربائي إلى عكس المرحلة , تحتاج إلى استبدال تسلسل المرحلة قبل البدء .

المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

كنغستون.حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .