فندق El Triunfoالطبية الصغيرة التخزين البارددائما في التشبع

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-11-30 13:05:45

وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا

الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير , وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير , ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة , ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل , ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن 15 سم سميكة ) , ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها , وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة , على سبيل المثال , وانخفاض درجة الحرارة الباردة التخزين يحتاج إلى وضع 150 ~ 200 مم إكسبس مقذوف المجلس , وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع 100 ~ 150 مم إكسبس مقذوف المجلس .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

فندق El Triunfo.غرفة التبريد مع الجهد العالي مجلس الوزراء مجلس الوزراء توزيع الطاقة يجب أن تكون مجهزة مع أدوات خاصة لحماية عالية الجهد التشغيل .

التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة والحد من استخدام عملية الفشل , التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية , وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

.عادة ما تكون مبردة من الثلاجة , مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .

مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد , وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .


فندق El Triunfoالطبية الصغيرة التخزين البارددائما في التشبع



تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم , على سبيل المثال , عندما يتم تثبيت وحدة في أعلى الخزان , المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; أمبير . جي تي 100 مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .

تبديد الحرارة والتبريد . لا كومة أشتات حول وحدة التبريد المعدات الكهربائية من أجل الحفاظ على نضارة مخزن المعدات يجب أن تمنع من الحصول على الرطب , مقبض الباب , قفل الباب من جديد لحفظ مخزن ينبغي زيادة النفط في الوقت المناسب وفقا للظروف الفعلية , وإصلاح المعدات الكهربائية من جديد لحفظ مخزن يجب أن تعمل من قبل كهربائي أو شخص يعرف المعرفة العامة من استخدام الكهرباء أي إصلاح يجب أن توقف إمدادات الطاقة لضمان السلامة .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .

supply.الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل , تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن , مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .

في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة , ومقاومة الصقيع .


فندق El Triunfoالطبية الصغيرة التخزين البارددائما في التشبع



البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة , لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة , وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .

Work courses.البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة , لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة , عملية بسيطة , وانخفاض درجة الحرارة تقلب من الخزان . من وجهة نظر الطاقة , استهلاك التبريد لكل متر مربع مساحة التبخر يمكن أن تصل إلى 250-400kj . . . . . . . الماء هو أيضا من السهل أن يسبب الصقيع الضباب في المستودع , مما تسبب في سقف الغرفة الباردة بالتنقيط , مما يقلل من خدمة الحياة , الخ .

المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

فندق El Triunfo.درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات .

الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل , المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .