فوتالمهنية تركيب التبريدانتعاش الطلب لا يزال هناك مجال للتحسين

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-11-01 09:10:21

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

نتائج البناء العام من مشروع التخزين البارد قد وضعت موضع الاستخدام , وخدمة الحياة يمكن أن تصل إلى 10 سنوات .

فوت.المبخر , المبخر هو التبريد التبريد مبادل حراري , هو أيضا مهم جدا الجهاز مهمته هي التبريد , التبريد في التخزين البارد هو أساسا استخدام امتصاص الحرارة . على المدى الطويل في العمل زعنفة المبخر يمكن أيضا أن تكون عالقة مع التراب , ومعظمهم من المنتجات التي وضعت على بعض أشتات عالقة , بالإضافة إلى الغبار وغيرها من الأشياء , ولكن سمك ثابت , التبريد على تبديد تأثير مما أدى إلى سوء التبريد , ينبغي أن يكون عادة المبخر المنظفات الخاصة يمكن تنظيفها .

عادة , يجب على المستخدمين في كثير من الأحيان ختم الفجوة في التخزين البارد , العثور على أجزاء التالفة , تحتاج إلى إخطار في الوقت المناسب للحفاظ على التخزين البارد .

.لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد , وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد , التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت , ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة , وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت , مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة والحفاظ على نظافة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .


فوتالمهنية تركيب التبريدانتعاش الطلب لا يزال هناك مجال للتحسين



لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي , تبادل الحرارة مع الهواء الخارجي في نفس الوقت , مما أدى إلى &Amp ; أمبير . قوط تسرب الحرارة &Amp ; أمبير . قوط الطاقة المهدرة , وبالتالي فإن الحاجة إلى الهواء النظيف . غسل وكسب تونغ , الأمينية , الكربون المنشط , غربال , وهلم جرا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة ضيق المياه , وانخفاض معدل امتصاص المياه من البولي يوريثين رغوة جامدة , وحسن نفاذية بخار الماء , رغوة الخلية في الدولة , لا التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , نماذج المنفعة هي المواد الرغوية microporous مع هيكل مدمج , سطح الهواء هو أكثر إحكاما , و فائدة نموذج ليس من السهل أن تكون نفاذية المياه , و ينتمي إلى المواد مسعور .

Quality improvement.التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد , وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

كما المبردات , فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , واستيعاب الحرارة في التخزين , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .


فوتالمهنية تركيب التبريدانتعاش الطلب لا يزال هناك مجال للتحسين



كما المبردات , فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية , وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .

offer.سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

وحدة التصميم العام معقولة , اللون . تركيب هيكل كل وحدة يجب أن تبقى متسقة .

بعد إضافة مثبطات اللهب البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي , إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما من خلال نظام الوقاية من الحرائق العلاج , جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق .

فوت.حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد , التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن , متر مكعب , مربع , مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي , كم من الوقت , كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر , تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك , ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة , وتواتر فتح وإغلاق الأبواب , وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام , مثل : استخدام ضاغط التبريد , وحدة التبريد , استخدام مواد العزل الحراري , برودة , الباب , درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار المواد العازلة للحرارة التخزين البارد ووضع التخزين البارد العزل الحراري يجب أن تكون المواد المستخدمة في الوقت المناسب , ليس فقط ممتازة مقاومة الحريق , ولكن أيضا ارتفاع نسبة السعر . هناك عدة أنواع من المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد , والتي يمكن أن تنتج في شكل ثابت و حجم لوحة , مع طول ثابت , العرض الكلي وسمك . سوبر انخفاض درجة حرارة التخزين البارد , وتجميد وتنظيف التخزين البارد عادة استخدام 12 سم أو 15 سم سميكة التخزين البارد لوحة ؛ نوع آخر من التخزين البارد يمكن أن تكون مصنوعة من مادة البولي يوريثين رغوة البولي يوريثين رذاذ الطلاء , والمواد الخام يمكن أن يكون على الفور رش في الطوب أو الخرسانة مستودع التخزين البارد التي سيتم بناؤها . مواد العزل الحراري البولي يوريثين , البوليسترين الشحوم . البولي يوريثين لا استرطابي , مقاومة للحريق جيدة , ولكن تكلفة أعلى . البوليسترين الشحوم قوية امتصاص الماء وضعف مقاومة الحريق , ولكن تكلفة منخفضة .

المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .