تشيباتامحول الكهرباء معلومات المناقصةهنا

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-10 13:23:52

الضوضاء من المحولات الجافة

أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح ,تشيباتاالنفط مغمورة محول S13, خزان وقود السيارات , وارتفاع مقعد , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة والنحاس , الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ,تشيباتاما هي محولات الطاقة, والأسلاك إجراء عملية التثبيت , جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

تشيباتا.محول الصانع يقول أن الاختيار يعتمد على بيئة التطبيق من النوع الجاف المحولات . وفي ضوء البيئة المتطرفة جدا , ينبغي أن يكون استخدام راتنجات الايبوكسي الغراء صب محول من النوع الجاف .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

.إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


تشيباتامحول الكهرباء معلومات المناقصةهنا



' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .

هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة , والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

عملية تصنيع المحولات الجافة

retailer.( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , الخزف ,تشيباتاالنفط مغمورة محول العلامة التجارية, الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .


تشيباتامحول الكهرباء معلومات المناقصةهنا



قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

technical service.شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

صب الحديد تسرب النفط

تشيباتا.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , إذا كان يعمل مرة أخرى العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .