أميدالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمليئة بالثناء

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-19 13:13:18

وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات

ختم تسرب النفط

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

أميد.اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

العزل والحرارة التفريغ مختلفة , بطبيعة الحال , تبريد الهواء , قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي , النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

.قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع , والتجفيف ,أميدS13 النفط مغمورة محول, بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .


أميدالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمليئة بالثناء



محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

عدة اختبارات تركيب المحولات

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات ,أميدالمعرفة الأساسية محول الكهرباء, في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

Excellent quality.تشغيل تجريبي مع تحميل :

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة


أميدالمحولات الجافة و النفط مغمورة المحولاتمليئة بالثناء



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

retailer.عندما يولد محول المرحلة المفقودة , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة المرحلة الثانية لا يزال صامتا , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

الشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى , وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة , التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , في حين أن الأخير هو المفتاح الذي يطبق على مدينة كبيرة مشروع تحويل الطريق .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

أميد.المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ,أميدمربع محول, المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .