16mn سميكة الجدار لفائفالتحليل والبحوث الهيكلية

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-15 17:59:34

فمن الضروري للتأكد من ما إذا كان الجانب الداخلي هو التصاعدي لضمان دقة الأخدود الاتجاه .

.طريقة لحام أنابيب الصلب لحام القوس المغمور . صب التكنولوجيا , قبل إمالة متقطع الإنتاج ؛ وحدة السرعة , 0.5 - 3 م / دقيقة ؛ سرعة اللحام , 0.5 - 3 م / دقيقة . الجهاز يتكون من decoiler , آلة استقامة تتمحور الجهاز , مقص هيدروليكي , آلة طحن , آلة لحام القرص , مقص , حافة آلة طحن , لوحة سطح تنظيف الجهاز , آلة التسليم , لوحة حافة prebending الجهاز , آلة تشكيل , لحام الداخلية والخارجية لحام , flashboard , سحب الخبث , إصلاح لحام , شقة رئيس الشطب , ضغط المياه اختبار , اختبار الجودة , وإزالة النفط جمع . عملية لحام القوس المغمور من دوامة انابيب الصلب على النحو التالي : دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور من حيث المبدأ : القوس المغمور لحام القوس هو الطاقة الحرارية لحام , لحام القوس الكهربائي مع دليل مختلف : لحام القوس المغمور أسلاك نعم , لا الطلاء , لحام القوس المغمور هو في الواقع وضعت في مكان ما قبل لحام , قوس تحت تدفق . بعد الضغط على زر بدء التشغيل , أسلاك اللحام هو تنشيط مع الشغل في لحظة , أسلاك اللحام يتم ضخها مرة أخرى , القوس الكهربائي هو إشعالها , لحام عربة تتحرك إلى الأمام , وأسلاك اللحام يتم نقلها باستمرار إلى أسفل , قوس كهربائي هو الحفاظ على تحت طبقة التمويه , لحام بركة تتشكل تحت قوس كهربائي . حول القوس الكهربائي , تدفق يذوب في تجويف . هذه الحفرة و تجمع المنصهر تتقدم باستمرار , في حين أن المعادن وراء تجمع المنصهر تجمد على شكل مستمر اللحامات . لأن هذه العملية تتم تحت تدفق , ونحن لا يمكن أن نرى ذلك . يمكن أن ينظر إليه من خلال التصوير بالأشعة السينية . لأن دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور تكنولوجيا اللحام الآلي , بالإضافة إلى هذا النوع من كفاءة الإنتاج عالية ؛ أقل وقت الإنتاج , وتوفير الوقت لتغيير الكهربائي . لحام حالة نظيفة وتوفير الوقت لتنظيف ; لحام عالية الجودة . وفي الوقت نفسه , فإنه يوفر الشروط اللازمة لتسليم أنابيب الصلب دوامة مصنع , مما يجعل من الوقت لإنتاج كمية كبيرة من أنابيب الصلب دوامة مضمونة , لذلك لا يزال يستخدم على نطاق واسع .

استخدام الصلب , ونحن نفهم عملية التعبئة والتغليف ؟ اليوم سوف نناقش عملية التعبئة والتغليف من أسفل الجدار السميك لفائف .

.الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران .

لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك , مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , قوس بقعة تتحرك مجموعة يوسع , تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد تشكيل , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , لذلك تأكد من أن الجانب الداخلي هو التصاعدي قبل اللف لوحة لضمان دقة الأخدود الاتجاه .

عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة , عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . بعقب مشترك , وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

Energy costs.جميع في كل شيء المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , نصف قطرها الانحناء هو 1800mm اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

1800mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي 1800mm , 4 الانحناء , سمك المواد 4mm , والانحناء 90 & deg ؛ .

تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .


16mn سميكة الجدار لفائفالتحليل والبحوث الهيكلية



من المهم أن الجدران السميكة أنابيب لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . مكلفة للغاية . الجدران السميكة أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

الصلب , على سبيل المثال , هو أقوى من الحديد الذي هو العنصر الرئيسي . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , الخواص الفيزيائية من سبيكة , مثل الكثافة , رد الفعل , ولكن قوة الشد وقوة القص من سبيكة عادة ما تكون كبيرة جدا مع خصائص العناصر المكونة لها لا تختلف كثيرا عن ترتيب الذرات في المواد الخام .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة ذات جودة عالية سميكة الجدران أنابيب الصلب , أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة , والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

.فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .

اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .

طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق 0.3-0.8 ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في 16mn و 15mnv الصلب هو 2-6 ٪ .