أنابيب الصلب الملحومةكيف تقلل من الفشل

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-15 10:59:34

وبناء السكك الحديدية والجسور , بعض معايير الجودة هي أيضا مهمة جدا , إذا كانت معايير الجودة والمواصفات ليست مفهومة , ثم أنها سوف تؤثر بسهولة . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .

.لفائف الصلب معايير الشراء في سوق الصلب , لفائف الصلب مباشرة هي موضع ترحيب , ثم بعض المستخدمين في شراء هذه لفائف الصلب , ما هي معايير الشراء ؟ تحت السن يا xiaobian لفائف الصلب في البناء , وبناء السكك الحديدية والجسور تلعب دورا هاما في العثور على بعض معايير الجودة هي أيضا أكثر أهمية , إذا كان الحل النوعي , ثم من السهل جدا أن يكون لها تأثير . يمكننا شراء من هذه الجوانب .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

جنبا إلى جنب مع الوضع الاقتصادي المحلي لحام الصب الاتجاه المتسارع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميزة معترف بها تدريجيا . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة , وضمان الجودة , نورث كارولاينا قطع ليس فقط إلى حد كبير تحسين معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع , ولكن محض لهب قطع لا يمكن تلبية متطلبات الإنتاج الحديثة . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تصبح أكبر وأكبر . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع أيضا توسيع وتحسين دقة بالقطع . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية .

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

وفقا لمتطلبات مختلفة من مختلف الشركات المصنعة , نظام قياس طول أنابيب الصلب لديها العديد من أنواع قياس الطول . فائدة نموذج يتكون أساسا من الأجزاء التالية : مبدأ أساسي من مبادئ قياس طول المشبك حاكم هو أن اثنين من الحكام المشبك مع طول ثابت على التوالي المرتبة على الجانب الخارجي من كلا طرفي عالية التردد لحام أنبوب لفائف , المشبك حاكم مدفوعة من قبل اسطوانة قضيب مجانا بالقرب من طرفي أنابيب الصلب و تدخل ظاهرة الضوء يدرك قياس طول أنابيب الصلب .

عملية الإنتاج من الصلب المدرفلة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة يمكن تقسيمها إلى الرسم الباردة المتداول الساخنة , عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة . قطع الفراغات إلى حوالي متر في الطول . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , والاقتباسات , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . بعقب مشترك , وتعزيز . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

Quality department.طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق 0.3-0.8 ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في 16mn و 15mnv الصلب هو 2-6 ٪ .

عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .


أنابيب الصلب الملحومةكيف تقلل من الفشل



في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر هو تعزيز كمية من أسلاك اللحام المنصهر هو زيادة في المقابل , وتدهور تشكيل لحام , وسوء حافة الانتقال .

Inspection requirements.1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

الصلب , على سبيل المثال , هو أقوى من الحديد الذي هو العنصر الرئيسي . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , الخواص الفيزيائية من سبيكة مثل الكثافة , رد الفعل , معامل يونغ قد تكون مماثلة لتلك التي من العناصر المكونة من سبيكة , ذات جودة عالية سميكة الجدران أنابيب الصلب , ولكن قوة الشد وقوة القص من سبيكة عادة ما تكون كبيرة جدا مع خصائص العناصر المكونة لها لا تختلف كثيرا عن ترتيب الذرات في المواد الخام .

الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع , مغزل هو سميكة وسميكة , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

ذوبان الساخنة نوع التثبيت : خصائص بالحرارة أنابيب متصلة بواسطة خط أنابيب , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

قياس سمك هو بسيط جدا , طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .