45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفأين هي فوائد الاستخدام

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-26 12:16:36

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , Q345B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

وتجدر الإشارة إلى أنه في الممارسة العملية , من الصعب تحقيق النسبة المثلى من الرمل المعدني و كرات معدنية في شطف وكيل , لأن من الصعب وهشة الرمال المعدنية لديها أعلى معدل الكسر من المعادن الكريات . ولهذا السبب , ينبغي أن يكون الخليط باستمرار عينات واختبارها . اعتمادا على توزيع حجم الجسيمات , شطف جديدة تضاف إلى آلة التنظيف , وكمية من الرمل المعدني هو عادة نفس في شطف جديدة . . . . . . .

.استخدام الهواء آلة قطع البلازما لقطع لفائف الصلب في قطعة واحدة .

ما نسميه لوحة الصلب لفائف الأنابيب هو في الواقع عملية أسفل , بعد سلسلة صغيرة من هذه العملية : لوحة التفتيش , قطع , الأخدود , الجمعية لحام البقعة , الحرم الجامعي , محيط و استدارة الانحراف التفتيش , لحام التماس التفتيش , اختبار الأنابيب , بعد مغادرة المصنع . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة .

.عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

حجم اللحام له تأثير كبير على نوعية أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل وموقف المعلمات , تدفق تدفق الخصائص التكنولوجية و تشكيل لحام .

عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .


45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفأين هي فوائد الاستخدام



في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , اثارة تجمع المنصهر هو تعزيز كمية من أسلاك اللحام المنصهر هو زيادة في المقابل , وتدهور تشكيل لحام , وسوء حافة الانتقال .

كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار مصنع طلاء علامات كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار بقعة , والإنتاج وفقا لذلك في أي وقت تعديل البارامترات التكنولوجية , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

where.المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .


45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفأين هي فوائد الاستخدام



قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

resources.الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

قبل تشكيل , قطاع الصلب يمر من خلال التسوية , قطع الحافة حافة التخطيط , تنظيف السطح والنقل قبل الانحناء حافة العلاج .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .

.الكوع : أولا : المواد الساخنة دفع دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , والبعض الآخر مدفوعة ميكانيكيا , وهذا هو , في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن , ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

أولا , مثل 90 درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب 90 درجة من المواد الطويلة . الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .