q550b سميكة الجدار لفائفاجعلك تفهم الوضع الجديد

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-20 20:49:07

وليس أكثر من 2 ملم .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

.كاميرا قياس الطول هو استخدام تكنولوجيا معالجة الصور لتحقيق قياس طول أنابيب الصلب الملحومة . مبدأ فائدة نموذج هو أن سلسلة من مفاتيح كهروضوئية متساوية المسافات مرتبة على قسم واحد من أنبوب نقل الأسطوانة , مصدر الضوء , كاميرا فيديو تضاف إلى قسم آخر . عندما أنبوب سميك الجدار يمر عبر المنطقة , طول الأنبوب يمكن تحديدها على أساس موقف التبديل الكهروضوئية الكاميرا على الشاشة .

قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

في ظل الظروف العادية , الطولي الطوق , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب من الضروري أن تولي اهتماما , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , توالت الأنابيب المشترك هو تعزيز ثم نقلها إلى منصة لحام لحام .


q550b سميكة الجدار لفائفاجعلك تفهم الوضع الجديد



سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

سميكة الجدار الأنابيب ملفوف المعايير المشتركة تنقسم إلى : ( وزارة القياسية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب نقل السوائل المشتركة مع دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب ) , ( غيغابايت , المعروف أيضا باسم صناعة النفط والغاز أنابيب الصلب ( حتى الآن متطلبات صارمة ( رابطة البترول الأمريكية , المعروف أيضا باسم خط أنابيب الصلب , والتي تنقسم إلى psl1 و psl2 ) و ( كومة مع دوامة أنابيب الصلب الملحومة ) فائدة نموذج يتميز في هذا الجزء من النفط يتم توفيرها مع معيار رأس المال الأنابيب , أنابيب الصلب المستخدمة في صناعة النفط والغاز الطبيعي والنقل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في العام انخفاض ضغط السائل النقل يأخذ المتداول الساخنة قطاع الصلب لفائف الأنابيب فارغة , في كثير من الأحيان في درجة الحرارة دوامة تشكيل , عالية التردد لحام أنابيب الصلب دوامة التماس المستخدمة في اللفة عالية التردد وانخفاض ضغط السائل النقل . Q235B أنابيب الصلب يجلب راحة كبيرة في حياتنا , على سبيل المثال , ونحن عادة استخدام المياه في الحياة اليومية , أو استخدام , مثل الدعم , ثم هذه الأمور , لن تستخدم بسهولة . العيار الثقيل جدار سميك لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , l360 لفائف , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة , دفع الجهاز هو على شكل البوق الأساسية أو مغزل , مغزل هو سميكة وسميكة , عملية دفع الكوع هو عملية توسيع القطر , وهناك دعم في الظهر . أنبوب المواد جزء يمر عبر مغزل , قوس الإطار في الجزء الخلفي من أجل تأمين مغزل . هناك سيارة في الوسط . بعض السيارات هي مدفوعة هيدروليكيا , وهذا هو في دوامة , ثم دفع إلى الأمام , ودفع إلى الأمام على طول الأنابيب الأساسية . قضيب يتحرك إلى الأمام , لفائف التعريفي هو ترتيب خارج مغزل , أنبوب يسخن و يسخن ثم عربة يدفع أنبوب أسفل والعمليات أنبوب .

Scheme customization.وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

عموما , في عملية توسيع نطاق تجهيز المنتجات ملفوف , يمكن تقسيمها إلى مراحل . في هذه المرحلة , نصف قطرها من كل نقطة في أنبوب الجولة الداخلية من أنابيب الصلب هو تقريبا نفس , أنابيب الصلب هو الحصول على الجولة الأولى . المرحلة الثانية هي الاسمية القطر الداخلي : مروحة كتلة يقلل من سرعة الحركة من الجزء الأمامي من الموقف حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهو موقف كفافي الداخلية المطلوبة من قبل المنتج النهائي الأنابيب .


q550b سميكة الجدار لفائفاجعلك تفهم الوضع الجديد



بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

Recommendation and consultation.عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدران أنابيب تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

فائدة نموذج يتغلب على الصعوبات من حجم كبير من أنابيب الصلب , بيئة معقدة في موقع الإنتاج , وانخفاض دعم منصة أنابيب الصلب , الخ . دقة القياس في ± ; في غضون 10 ملم , وتكرار الدقة &Amp ; أمبير . أمبير . ل 5 مم الجدران السميكة أنابيب مستمرة مصنوعة من ألواح الصلب , وتنقسم إلى أنابيب المستمر والمتداول على الساخن أنابيب الجدران السميكة .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

.قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية وملء ثقب التزييت .

التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

لأن التربة غير مستقرة , من الصعب بناء جدار من الخرسانة المسلحة في عملية حفر حفرة كومة دليل , الصلب جدار الحماية المعتمدة لحماية حفرة كومة لمنع انهيار حفرة من التأثير على التقدم المحرز في البناء والسلامة . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع العرض في الوقت المناسب , وارتفاع نسبة الجنس إلى السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! الصلب حماية برميل هو برميل فارغ مع اثنين من نهايات دائرية مصنوعة من الحديد ورقة هوب حسب حجم ثقب كومة . فائدة نموذج يمكن تحقيق الاستقرار في جدار الحفرة , ومنع انهيار حفرة , ويمكن أيضا عزل المياه السطحية , دليل بت , وحماية الأرض الأصلية من العملية , وما إلى ذلك , هو 20-40 سم أكبر من قطر كومة , جزءا لا يتجزأ من عمق يعتمد على خصائص التربة انحراف الطائرة الكلمات لا يمكن أن يكون أكثر من 5 سم , الميلان هو أقل من 1 ٪ من الأنابيب ملفوف المكرسة لإنتاج حلقة مشتركة جميع أنواع الأنابيب الفولاذية أنابيب الضغط ملفوف مع الطوق الطولي تم تجديده على أساس مواصفات مماثلة من الأنابيب التقليدية ملفوف المعدات . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنبوب ملفوف المعدات بنسبة 30 ٪ , وملء الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي 1 , 1 , 345 , 20 , 45 , 35cimo 42cimo , 16 , 16 من المنغنيز , مثل ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم لفائف , الخ . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . لفائف الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .