وودستوكحيث يعمل تركيب التخزين الباردالمعيار التنفيذي

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-03-16 14:59:35

عادة ما تستخدم ضغط المبردات , التي تتألف أساسا من ضاغط , المكثف , صمام خنق , تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز , يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر , يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .

من أجل الحد من الاستثمار الأولي , يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي , لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في 33 ~ 35 كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري , لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من 22 ~ 23 مربع / طن أكثر ملاءمة .

وودستوك.بغض النظر عن الفواكه الطازجة أو غيرها من التخزين البارد , مستودع تحويل الكثير من التفاصيل إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كانت البنود الصغيرة الأخرى ليست جيدة , وسوف تجلب الكثير من المتاعب في وقت لاحق , مثل استهلاك الطاقة , مشاكل صغيرة .

مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد , وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .

.مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا , جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام , الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه , والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم , تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا , والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .

في استخدام التخزين البارد , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الاصطدام والخدش من التخزين , وذلك لتجنب الاكتئاب والصدأ من لوحة التخزين , والتي يمكن أن تقلل من العزل الحراري المحلية الأداء .


وودستوكحيث يعمل تركيب التخزين الباردالمعيار التنفيذي



ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

باستخدام جهاز التهوية , مما أدى إلى &Amp ; أمبير . قوط تسرب الحرارة &Amp ; أمبير . قوط الطاقة المهدرة , وبالتالي فإن الحاجة إلى الهواء النظيف . غسل وكسب تونغ , الأمينية , الكربون المنشط , غربال , وهلم جرا .

فهم النقاط الرئيسية . الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة , في عملية تجفيف الجدار الجديد , أو في فصل الشتاء , وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد , الجدار لا يمكن أن ندى .

Professional is king.التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

في العام , وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري , وختم , والصلابة ومقاومة الصقيع .

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .


وودستوكحيث يعمل تركيب التخزين الباردالمعيار التنفيذي



التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة , وحدة قوية الاستقرار التشغيلي , المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر , مع انخفاض درجة الحرارة المقاومة التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة وضمان تأثير التبريد التخزين البارد , وانخفاض استهلاك الطاقة , والخدمة الطويلة في الحياة , وغيرها من المزايا , فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .

Create brilliance.ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون , يمكن تجنب الخطأ في الشراء , في عملية النقل يجب أن تتبع بدقة تعليمات الاستخدام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا أي حركة ترددية , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , عدد قليل من الأجزاء ( وخاصة الأجزاء الضعيفة ) وموثوقية عالية . لحظة التغيير الصغيرة , وأنا على مدار السنة تعمل في جميع أنواع التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المواد الطبية , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال ! عالية التوازن , والاهتزاز الصغيرة , عملية مستقرة , آلة الاهتزاز الصغيرة ؛ في نطاق قدرة التبريد , وكفاءة عالية التردد المتغير السرعة تنظيم التكنولوجيا ؛ دوامة نوع وحدة التبريد لا إزالة حجم , يمكن الحفاظ على الكفاءة الحجمية العالية وانخفاض الضوضاء التشغيلية , والاستقرار جيدة , وسلامة عالية , وليس من السهل نسبيا السائل السكتة الدماغية .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .

وودستوك.التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية , مثل المواد الغذائية , والصناعات التحويلية , وما إلى ذلك , منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع , ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد , والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .

ملاحظة عند استخدام التخزين البارد في المشروع , إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد في اليسار واليمين , ثم فتح الوقت لا يمكن أن تكون عالية جدا , بدقة في غضون دقائق .

صمام العادم أو المياه مختومة جيدا يجب أن تكون مرتبة في ميناء التفريغ من الصقيع خط أنابيب الصرف الصحي . صمام تنفيس المياه ختم جيدا في المنطقة الباردة يجب أن تعتمد تدابير مضادة ضد البرد .