الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصأيهما أفضل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-25 09:57:04

لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

.حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , cr23c6 عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

.430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصأيهما أفضل



مداش ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملحوظة تحتوي على 18-8 الصلب , المعالجة الصلبة , الصلب التدفئة إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , في هذا الوقت , والكروم كربيد يذوب تماما , كربيد التيتانيوم يذوب تماما , في عملية التبريد من التحليل , بحيث لا يمكن تشكيل الكربون والكروم كربيد المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L لضمان الجودة , الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة , وبالتالي فعالية القضاء على التآكل بين الخلايا الحبيبية .

وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنبوب الحفر , الخ ) , أنبوب , أنبوب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم أنبوب , أنبوب اسطوانة الغاز , الأنابيب الجيولوجية , الكيميائية ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب . صيغة حساب الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع : ( محيط 14 - سمك الفعلي ) سمك الفعلي 0.02491 طول 0.02491 هو ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ الكثافة .

plan.وقد انخفضت بدرجات متفاوتة , بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , وبناء الأسلاك , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .

و middot ; نظام معالجة مياه الصرف الصحي .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , والمياه والتبريد .


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة القصأيهما أفضل



347h التركيب الكيميائي الكربون : المنغنيز : سي : الكروم , النيكل , النيكل : الفوسفور ع : الكبريت : ملاحظة : 347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية : اسم : aisastm نموذج : 347huns رقم : ملاحظة : قيمة واحدة , ما لم يذكر خلاف ذلك , هي قيمة عالية ؛ بعض أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي النيكل المحتوى يجب أن يكون أعلى قليلا من القيمة المبينة في الجدول في بعض عمليات تصنيع الأنابيب ارتفاع محتوى تا هو 0.10 في المائة , وارتفاع محتوى 0.75 في المائة , وارتفاع محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ لديها الخصائص الأساسية قوة عالية في درجة حرارة عالية , وارتفاع درجة الحرارة ليونة ممتازة مقاومة الأكسدة والتآكل المقاومة , وحسن الاستقرار الهيكلي موحدة التركيب الكيميائي , وحسن الأداء التشغيلي , وارتفاع دقة الأبعاد و جودة السطح . في الواقع , هذا هو رأي خاطئ من جانب واحد من عدم فهم الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن الصدأ في ظل ظروف معينة .

Honesty and mutual benefit.اختيار السعر .

في الموقع من المشغلين كتابة شرح التقنية , والتكنولوجيا في الموقع , والسلامة .

303&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

.( لينة , 1 / 23 / 4H ) الصف الأول الصف الثاني الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط .

مسلسل الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .