24 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةاجعلك تفهم الوضع الجديد

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-24 09:34:14

في ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي 0.015 ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد مثل الثقوب , فراغات , وهلم جرا , انتشار الذرات تصبح أسهل , مع انخفاض دورة التعب , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد , والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير , وهلم جرا .

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

.نموذج رقم 416 &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

قواعد الترقيم في الصين تعتمد على استخدام رمز العنصر , بينيين الصينية فرن المجمرة المكشوفة الصلب : ع , الغليان الصلب : قتل الصلب : الصلب الصف : T8 : خاصة : الكرة الصلب المستعبدين , مثل : 20CrMnTi 60SiMn ( مع عدة أجزاء في المليون عن محتوى ج

.المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب قطاع غزة ( ورقة ) يدل على : DQ + الحديد قيمة الخسارة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي ذروة 7 وحدة وزن الحديد قيمة الخسارة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة في بعض الأحيان بعد فقدان الحديد قيمة ز يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . إذا dq133 يدل على فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm المدرفلة الباردة المنحى السيليكون الصلب قطاع غزة ( ورقة ) , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

مقاومة جيدة للتآكل , ومناسبة لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ؛ مو أضيفت إلى تحسين مقاومة التآكل من الحد من الملح . مقاومة التآكل البحري والصناعي في الغلاف الجوي , والتي يمكن استخدامها في معدات مياه البحر . بسبب انخفاض محتوى الكربون , ومقاومة التآكل من الحدود الحبوب ممتازة . يمكن أن تستخدم في اللب والورق والآلات . جيدة للتجهيز و حام .


24 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةاجعلك تفهم الوضع الجديد



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ , لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية , لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها

تي , وما إلى ذلك يمكن أن تشكل عناصر مستقرة كربيد ( تيك أو ملحوظة ) لتجنب هطول الأمطار على الحدود الحبوب cr23c الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لمنع التآكل بين الخلايا الحبيبية .

منذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , الفولاذ المقاوم للصدأ يجمع بين صورة من المواد الحديثة مع سمعة ممتازة في التطبيقات المعمارية , مما يجعل منافسيها الحسد . الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل , تأليب , الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

ranking.منذ العام الماضي , في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي تكسير , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك , سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

إذا كانت الضريبة : التصويت يحتوي على 17 ٪ ضريبة , لذلك هذا سوف يؤثر أيضا على الأسعار في وقت لاحق .


24 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةاجعلك تفهم الوضع الجديد



قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

Packaging strategy.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

من وجهة نظر المعدغرافيا دراسة المعادن , والتي هي معزولة عن مقاومة التآكل من الأكسجين في الصلب .

.1 الباردة المدلفن المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على : DQ + فقدان الحديد قيمة ( في التردد 50Hz الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة 7T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال , dq133 يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

408 &ndash ; المقاومة للحرارة جيدة , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم , 8 ٪ ني .