الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركةكيف تختار واحدة جيدة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-22 09:23:16

حزام جلخ طحن المنتجات .

بعد 3-drawing العميق , البقع السوداء الصغيرة و ري عالية تقليد dging تظهر على سطح المنطقة مع أكبر تشوه , والتي سوف تؤثر على خصائص بكريل . . . . . . .

.تدفق محفور الأسلاك , مثل e308t1-e308lt1-e309t1-e309lt1-347t1-et1-elt1-1 , تم تصنيعها في الصين باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية دون حماية الأرجون على ظهره .

استخدام الفضة الأبيض غير لامع المدرفلة على الساخن إلى سمك معين , ثم الصلب وإزالة الترسبات من الخام , غير لامع السطح لا تحتاج إلى سطح لامع استخدام الفضة الأبيض المدرفلة على البارد المعالجة الحرارية و التخليل 2D المنتجات المستخدمة في متطلبات السطح ليست صارمة , المواد العامة الرسم العميق لمعان المواد أقوى من د بعد العلاج , با هو مشرق مثل مرآة غير قياسي بعد الانتهاء من تلميع لفة الباردة المتداول خفيفة , ولكن عادة ما يكون سطح صلب مشرق , سطح عاكس للغاية . مواد البناء , المطابخ الخشنة طحن مع 100 ~ 200 التابير ( وحدة ) من الحبوب طحن حزام طحن مواد البناء , سطح مصقول التي تم الحصول عليها عن طريق طحن 150 ~ 180 حبة طحن حزام في وسط المطبخ طحن غرامة طحن مع 240 حبة طحن حزام في المطبخ مع 320 حبة طحن حزام . ضمان الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . هل يطحن يطحن يطحن يطحن يطحن مع حجم الجسيمات المناسبة ( 150 ~ 240 ) العديد من المباني , مواد البناء على مقربة من مرآة طحن مع 600 Ť الروتاري عجلة تلميع لطحن الفن , مرآة مزينة طحن مع عجلة تلميع مرآة تعكس ديكور جسر لوحة الصلب المرجل لوحة , لوحة بناء السفن , لوحة درع لوحة , لوحة السيارات , لوحة السقف , لوحة كهربائية , لوحة السيليكون الصلب , لوحة الربيع , لوحة للطاقة الشمسية الخاصة , وغيرها من لوحة مشتركة , لوحة الميكانيكية المستخدمة في اليابان .

.هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

قطاع الصلب يمكن تسليمها من دون المعالجة الحرارية في ظل الظروف التي تلبي متطلبات الأداء القياسية . الرسم العادي الصف الصلب الشريط يسمح التسليم دون المعالجة الحرارية .

من أجل منع السطح الخلفي من underlayer حبة من المؤكسدة عند بعقب مشترك هو أسفل , حماية الغاز يجب أن تنفذ على السطح الخلفي .


الفولاذ المقاوم للصدأ المشتركةكيف تختار واحدة جيدة



630&mdash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , تجارة آمنة .

لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عادة ما تتكون من أسفل لحام , لحام حشو , غطاء لحام . أسفل لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو حلقة وصل رئيسية في لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

حزام جلخ طحن المنتجات .

Finance Department.التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , ثقب توسيع حجم كبير , يمكن ارتداء مجموعة متنوعة من أنواع الصلب . بعد ثقب , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , وأعتقد أيضا أن هناك العديد من الأصدقاء في حياتنا سوف تسأل لماذا الكثير من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , لذلك شين المرجان الصغيرة التالية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على ثلاثة جوانب من الخصائص الرئيسية لمساعدة الجميع على فهم أفضل .

Word of mouth recommendation.الفولاذ المقاوم للصدأ , ومع ذلك , هو نسبي , ولكن أيضا العام الفولاذ المقاوم للصدأ . خاصة في بيئة ملوثة أو لا , في الحياة اليومية , ونحن يمكن أن تطمئن إلى أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

مشغلي الأنابيب , الأرجون قوس اللحام , وغيرها من أنواع العمل , الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .

ثابت معدل زحف غالبا ما تستخدم لتقييم سلوك زحف المواد على مدى فترة طويلة من الزمن . ثابت معدل زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحت درجة حرارة عالية والإجهاد هو مؤشر رئيسي على حياة طويلة من المواد . النتائج التجريبية تبين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 550 ℃ ( 90mpa 600 ℃ ( 85mpa 500h ) في حين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 650 ℃ ( الإجهاد انخفض إلى 70 الآلام والكروب الذهنية ) . درجة الحرارة زحف معدل 65mpa الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب عينة زيادة . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , زحف تمزق يحدث . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تحت عدة ظروف مختلفة يمكن أن ينظر إليه في هذه الورقة . بالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية المشتركة , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار , بعد 500 ساعة من الاختبار , مجموع سلالة لا تتجاوز 0.12 في المائة , منحنى مستقرة نسبيا , وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وموثوقية عالية . تستخدم على نطاق واسع في صناعة البتروكيماويات , وخطوط الأنابيب وغيرها من ظروف العمل مع تآكل قوية متوسطة - السبب الرئيسي في مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة عدد كبير من العناصر , الكروم هو العنصر الرئيسي في تحديد مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الكهربائي المحتملة مع زيادة محتوى الكروم القفز . من ناحية , الكروم كربيد صلابة أكبر من ذلك من المصفوفة , وارتداء المقاومة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تحسينها من خلال خدمة عملية ارتداء من ناحية أخرى , هطول الأمطار التي تحتوي على الكروم كربيد يمكن أن يؤدي إلى تخفيف منطقة الكروم عنصر في بعض أجزاء من المصفوفة , وزيادة عدد الخلايا من المواد , مما يؤدي إلى انخفاض القطب المحتملة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولذلك , من أجل الحصول على مقاومة جيدة للتآكل وارتداء خصائص أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مزيج من الخواص الميكانيكية والمقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تؤخذ في الاعتبار . في الوقت الحاضر , بعض العلماء تغيير المقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال المعالجة الحرارية , وما إلى ذلك تأثير درجة الحرارة والوقت austenitizing , هدأ درجة الحرارة والوقت على الخواص الميكانيكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو درس . وتظهر النتائج أن درجة حرارة austenitizing يمكن تغيير الخواص الميكانيكية ولكن لها تأثير يذكر على خصائص التآكل , في حين أن تأثير درجة الحرارة هدأ على المرحلة الثانية , تأثير كبير على مقاومة التآكل من المواد , ومناسبة austenitizing درجة الحرارة هدأ درجة الحرارة يمكن أن تحسن مقاومة التآكل وارتداء الأداء . وخلص إلى أن انخفاض درجة الحرارة -- يمكن أن تشكل طبقة نشرها على سطح المواد , وتحسين مقاومة التآكل من المواد .

.على سبيل المثال , في السوق الحالية أكثر شيوعا من 20 , هذه المواد الخام من ثلاثة اختلافات في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

سمك حوالي 40 : الباردة ملزمة 2B لوحة ( 0.09 و مداش ؛ 0mm ) ؛ المدرفلة على الساخن لوحة الصناعية رقم 1 ( 3-50mm ) المتوسطة والثقيلة لوحة , لوحة الكيميائية , وارتفاع درجة الحرارة لوحة ؛ العرض : 5mm-850mm قطاع الصلب , 1000 , 121250 , 1500 , 1800 , 2000mm لفائف , لوحة مسطحة السطح : 2B سطح أملس , رقم 1 سطح الصناعية , با ( 6K ) مرآة , مرآة 8K , 9K , wiredrawing السطح .

وقد انخفضت بدرجات متفاوتة بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , وبناء الأسلاك والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .