الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-14 20:38:33

من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

.عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

مطوية الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن في 80mm-00mm سمك 50mm-1200mm العرض .

.لأن هناك منطقة هشة في درجة حرارة متوسطة , من الضروري أن تكون صارمة في المعالجة الحرارية لحام عملية النظام , من أجل تجنب ظهور المرحلة الضارة والأضرار الأداء .

المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , ورقة سطح مشرق فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , الضباب , شبه لامعة السطح , المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ورقة 2B , با , بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مطليا وفقا لمتطلبات العملاء من الألوان الخفيفة الأخرى . ورقة المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22m * 44m * 5m * 3M * 6M , إذا كان الطلب من العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء , ويمكن أيضا أن تكون بديلا عن الأسلاك الرسم , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , سمك الجدار كله هو موحد ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار , المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , والمياه المستخدمة في التبريد المتوسطة , كتلة , الزخم والطاقة معادلات الغاز السائل المرحلة الثانية من التبريد المتوسطة يتم حلها عن طريق المحاكاة العددية , فضلا عن التوصيل الحراري معادلات التبريد الفولاذ المقاوم للصدأ الشغل . على أساس مبدأ المساواة في تدفق الحرارة بين التبريد المتوسطة و الشغل , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية , وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , ويمكن أن تمتد إلى محاكاة تدفق متعدد المراحل في نظام معقد لتوجيه الإنتاج الفعلي . من أجل دراسة سلوك التشوه الحراري في درجة حرارة 950 ~ 1200 ℃ سلالة معدل 0.1 ~ 5 ق - 1 , المجهرية تطور 13Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة 13cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = 519580.9 jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن cr17mn11mo3n خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh5000 الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , طاقة التنشيط هـ تدفق لزج و شامل الريولوجيا عامل ألفا تم حسابها من خلال تحليل الانحدار من النظام الثاني نموذج . ستف وأظهرت النتائج أن جميع المواد الخام التي تم إعدادها pseudoplastic السوائل . نسبة 65 ٪ الجريزوفولفين الشمع ( ميغاواط ) , 25 ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , 5 ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و 5 ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو 68 في المائة , تغذية جيدة شاملة الريولوجيا . من أجل دراسة خصائص الاسمنت من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من 0 إلى 50 في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره , مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار , اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

How many?.قوس البلازما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة تآكل السطح تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق , في الهواء , التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف , ودعا الكهروكيميائية التآكل .

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

2 - الخواص الفيزيائية - الكيميائية ج : هذا الحكم , المعروف أيضا باسم mo2ti أو الخواص الميكانيكية يس ( الآلام والكروب الذهنية )


الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة



2B الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك , بعد التسطيح للحصول على لمعان المناسبة . . . . . . .

Standard requirements.الأنابيب والتجهيزات يجب أن تدور ببطء ضد الأنابيب , أكثر إحكاما , يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المبردة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

المقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , النيكل , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , المنغنيز , الخ . ) الكروم عالية الاستقرار الكيميائي , يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب , مما يجعل المعدن معزولة عن العالم الخارجي , وحماية لوحة الصلب من الأكسدة , وزيادة القدرة المضادة للتآكل من لوحة الصلب .

.ورقة الكربون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الرسم العميق ( 52 ) الرسم العميق الصلب . ضمان عدم الشيخوخة إضافة ن إلى نهاية الصف spcen . الباردة المدلفن الكربون الصلب قطاع غزة والتبريد وهدأ وهدأ رمز : الصلب , والتبريد وهدأ القياسية ق , 1 / 8 من 1 / 4 من الصعب 1 / 2 من الصعب 1 . سطح الانتهاء من رمز : د , مشرق الانتهاء من المتداول ب . spcc-sd يشير إلى معيار مروي وخفف من غير لامع الانتهاء من المتداول الباردة المدلفن ورقة الكربون . spcct-sbt العام . . . . . . . . . . . . . . يمثل معيار مروي وخفف من مشرق بالقطع , تتطلب ضمان الخواص الميكانيكية المدرفلة الباردة الكربون ورقة .

تريد أن تختار نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه , أولا انظر إذا كانت المواد متفوقة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من مقاومة التآكل قوية , وارتفاع النظافة المادية , ليس فقط في الجدار الخارجي هو جميل جدا , ولكن أيضا على نحو سلس جدا , شق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه سواء كانت جيدة أو سيئة , وسوف يكون هناك تمييز واضح من المواد .

المدرفلة الباردة قطاع الصلب المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , هدأ بعد تطبيع ) التسليم ينبغي أن تكون مسطحة التسليم .