الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطاختيار الأجزاء القياسية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-11 22:59:30

ممداش في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .

و جنرال الكتريك ؛ 205TS ( الآلام والكروب الذهنية )

.إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , من أجل تحسين مقاومة التآكل في ULC الصلب , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , وضعف المقاومة للتآكل , 11 ٪ الكروم 8 ٪ ني .

سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام , في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل , وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وحتى مقاومة للتآكل سبائك .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطاختيار الأجزاء القياسية



ملاحظة : ضمان محتوى النيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , الخواص الميكانيكية الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , يمكن أن توفر المواد دليل ( باوستيل ) , اليابان نيبون ستيل المواد دليل ( نيبون ستيل المواد ) اس جي اس التقرير .

الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

التصاق سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يحتوي على حمض , قلوي , ملح مادة ( مثل تزيين الجدار المياه القلوية , والمياه الكلسية سبلاش ) , يؤدي إلى تآكل جزئي . . .

Recommendation and consultation.المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق هو منخفض الكربون عالية الجودة الهيكلية الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق معقدة أجزاء .

الأسلوب يتكون من الخطوات التالية : تسخين أنابيب فارغة يتم وضعها في اسطوانة مغلقة , مثقب قضيب يتحرك مع قضيب , بحيث يمكن مقذوف قطعة من أصغر يموت حفرة . هذا الأسلوب يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أصغر .

و GE ; 520EL ( % )


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطاختيار الأجزاء القياسية



sphesphe & مداش & مداش ; يمثل الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الرسم العميق .

Convenient and efficient.وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد , وعادة ما تكون على براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

اختيار السعر .

.على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .

zhongliangang المحلل هان جيان بياو أشار إلى أنه منذ ذلك الحين , لدينا تصدير أنابيب الصلب فقط 34 ألف طن في الشهر , الذي هو فقط حوالي 10000 طن شهريا من أنابيب الصلب غير الملحومة حجم الصادرات .

عملية الباردة الباردة تشكيل خصائص أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .