430 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كمأيهما أكثر أهمية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-02 14:59:19

المزدوج المرحلة المجهرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير يمكن تحسينها . كلوريد للتآكل الإجهاد تكسير يحدث في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود درجة حرارة معينة , والإجهاد , والأكسجين والكلور . لأن هذه الشروط ليست سهلة , واستخدام ل و 317L تخضع في هذا الصدد .

أنابيب الصلب هو دائما محور التحقيق في مكافحة الإغراق التعويضية في الخارج بين منتجات الصلب الصينية المصدرة . وزارة التجارة والصناعة الروسية أصدرت إعلانا بشأن الصادرات الصينية إلى روسيا البيضاء كازاخستان الاتحاد الجمركي الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مكافحة الإغراق التحقيق , قبل ذلك , غرفة التجارة الخارجية البرازيلية قال أيضا أن صادرات الصين من منتجات الصلب سوف تفرض 743 دولار للطن ( حوالي 4748 يوان ) رسوم مكافحة الإغراق , صالحة لمدة 5 سنوات .

.نموذج رقم 409 &ndash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد ( الكروم الصلب ) .

و GE ; 520EL ( % )

.مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة مثل الحافلات , مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات , والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !

الأسلوب يتكون من الخطوات التالية : تسخين أنابيب فارغة يتم وضعها في اسطوانة مغلقة , مثقب قضيب يتحرك مع قضيب , بحيث يمكن مقذوف قطعة من أصغر يموت حفرة . هذا الأسلوب يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أصغر .


430 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كمأيهما أكثر أهمية



إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .

التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها , ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك , وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .

4 : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط , لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك , هناك الكثير من صلابة الشريط , من عشرات إلى مئات من مختلف العملاء بحاجة إلى تحديد قبل استخدام أي نوع من صلابة ( 8 ك مرآة الضوء ) .

Inspection items.متطلبات قابلية اللحام تختلف من منتج إلى آخر . أدوات المائدة عادة لا تتطلب خصائص لحام , فإن معظم المنتجات تتطلب المواد الخام مع قابلية اللحام جيدة , مثل أدوات المائدة من الدرجة الثانية , وكأس الترمس , أنابيب الصلب , وسخانات المياه , 440 , 316L و 304 في الألمانية / الأوروبية القياسية هو أن 316L يحتوي على مو ومن المسلم به عموما أن 316 هو أفضل مقاومة للتآكل من 304 في درجة حرارة عالية , لذلك في درجة حرارة عالية , والمهندسين عموما استخدام أجزاء من 316L المواد . ولكن هذا هو أكبر من ذلك بكثير . الناس الذين يدرسون الآلات قد تعلمت من المواضيع , تذكر أسود الصلبة التي تحتاج إلى طلاء لمنع المواضيع من لدغة في درجات حرارة عالية : ثاني كبريتيد الموليبدينوم ( موس , من الذي يأتي إلى استنتاج مفاده أن [ 1 ] مو هو في الواقع مادة مقاومة عالية ( تعرف ما بوتقة الذهب تنصهر ؟ الموليبدينوم بوتقة ! ) . [ 2 ] الموليبدينوم يتفاعل بسهولة مع ارتفاع قيمة أيونات الكبريت لإنتاج كبريتيد . ولذلك , لا يوجد أي نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ هو سوبر مقاومة للتآكل . في التحليل النهائي , الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطعة من الشوائب ( على الرغم من أن هذه الشوائب يمكن أن تكون أكثر مقاومة للتآكل من الصلب ^ ^ ) أكثر من الصلب , الصلب يمكن أن تتفاعل مع مواد أخرى .

◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .


430 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كمأيهما أكثر أهمية



6 أمتار طويلة أنابيب الصلب في كلا نهايات من القطع الميكانيكية , والأنابيب نهاية حادة نسبيا , ومنع مباشرة من الأنابيب والتجهيزات الختم الدائري . تحتاج إلى قطع كل نهاية الأنبوب مع قطع صغيرة أو استخدام طاحونة يدوية لطحن قبالة زاوية الجبهة ثم الأنابيب المشبك الضغط .

Honest service.لا اثنين من الخيارات , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , كيف تختار ؟

الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد , وتآكل سريع جدا , حتى أكثر من العادي الصلب منخفض الكربون , أيونات الكلوريد وسبائك الحديد في شكل مجمعات , مما يقلل من إمكانات إيجابية , ثم يتم تجريده من الإلكترونات المؤكسدة ( [ 1 ] ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الكيميائية , والغذاء , والطب , وصناعة الورق , والنفط , والطاقة الذرية وغيرها من الصناعات , فضلا عن البناء , وأدوات المطبخ , وأدوات المائدة , والسيارات والأجهزة المنزلية , وجميع أنواع قطع الغيار من 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف المدرفلة على البارد و . . . . . . . 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ( لفائف ) لوحة الخصائص : سطح جميل , واستخدام مجموعة متنوعة من الاحتمالات . مقاومة للتآكل جيدة ؛ أطول من الصلب العادي . مقاومة التآكل جيدة ؛ ارتفاع درجة الحرارة مقاومة الأكسدة وقوة عالية , وبالتالي يمكن أن تقاوم الحريق . البلاستيك جيدة , لحام جيدة الأداء . انها ممتازة مقاومة التآكل , ومقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية جيدة للتجهيز .

.مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

إعداد المواد والأدوات , وإعداد المواد والأدوات , والتحقق من مطابقة .

بالمقارنة مع التقليدية الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تضمن ما يكفي من قوة عالية , نسبة الوزن , ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة , والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يؤدي إلى السيارات التي لديها مزايا خفيفة الوزن , ومقاومة قوية القدرة , وسلامة عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !