الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب مستطيلما هي الصناعة التي يمكن استخدامها

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-18 20:06:28

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هو أجوف جولة طويلة من الصلب وتستخدم على نطاق واسع في البترول , والصناعات الكيماوية , والطبية , والمواد الغذائية , والصناعات الخفيفة , والآلات والأدوات وغيرها من خطوط الأنابيب الصناعية , فضلا عن المكونات الميكانيكية , وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك , والانحناء , وقوة الالتواء في نفس الوقت , خفيفة الوزن , على المدى الطويل توريد ل غير القابل للصدأ أنابيب الصلب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 20 العلامة التجارية القديمة , السعر والمزايا , وضمان الجودة ! فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في تصنيع قطع غيار ماكينات و هندسة البناء , وتستخدم أيضا في الأثاث وأدوات المطبخ , الخ .

الأوستينيت الأوستينيت الفريت مارتنزيت , تصلب الأمطار ملاحظة : هطول الأمطار تصلب ( هطول الأمطار تصلب ) : عملية المعالجة الحرارية للمعادن في حل الصلبة المشبعة المذاب في المنطقة و / أو تشتت الجسيمات المج في المصفوفة مما أدى إلى تصلب . على سبيل المثال , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هطول الأمطار تصلب في 400-500 ℃ أو 700-800 ℃ بعد حل الصلبة أو الباردة العمل , يمكن الحصول على قوة عالية جدا . وهذا يعني أن بعض السبائك المشبعة حل الصلبة توضع في درجة حرارة الغرفة أو تسخينها إلى أكثر و أكثر . جي تي أمبير . جي تي

.قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , والسبائك جدا في هذه درجة الحرارة . إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ومقاومة التآكل من الصلب المنصهر في درجة الحرارة و تم تخفيض . نحن لا نوصي إجراء إزالة الإجهاد , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .

من أجل ضمان الخواص الميكانيكية مثل الخضوع , قوة الشد , الاستطالة والصلابة من جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تخضع المعالجة الحرارية مثل الصلب , حل الصلبة والشيخوخة قبل التسليم . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف يعتمد أساسا على تكوين سبائك ( الكروم , التيتانيوم , السيليكون , الألومنيوم , الخ . )

2 . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مشكلة المواد الخام صلابة منخفضة جدا , ليس من السهل أن تكون مصقولة عند تلميع ( BQ ليست جيدة ) , صلابة منخفضة جدا , سطح الرسم العميق عرضة قشر البرتقال الظاهرة , التي تؤثر على أداء BQ . . . . . . . صلابة عالية بكريل هو جيد نسبيا .


الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب مستطيلما هي الصناعة التي يمكن استخدامها



ارتفاع ضغط المياه النفاثة قطع ( قطع المياه المهنية : شنغهاي Xinwei )

440 &mdash ؛ عالية القوة الصلب أداة القطع , التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون , يمكن الحصول على أعلى قوة الخضوع بعد المعالجة الحرارية المناسبة , وصلابة يمكن أن تصل إلى 58hrc , تنتمي إلى فئة من الصلب المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو &ldquo ; شفرة حلاقة &rdquo ; ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : 4404040c 440f بالإضافة إلى ذلك ( من السهل العمل ) .

SPHC & MDASH & مداش ; أول ق هو اختصار الصلب , ع هو اختصار لوحة مسطحة , ج هو اختصار التجارية , عموما استخدام الصلب المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع .

reform.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السامة الكروم والنيكل ليست جيدة ؟ ولكن داخل الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل المحتوى جدا , ولكن ليس لفترة طويلة غارقة في حمض ( الخل ) للحد من الأشياء والملح , فترة طويلة من الوقت سوف يكون تآكل في البقع . جيد الفولاذ المقاوم للصدأ هو نموذج , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , حتى لو كان التوتر لم يعد زيادة , الصلب أو عينات لا تزال واضحة تشوه البلاستيك هذه الظاهرة تسمى العائد , العائد من الإجهاد الصغيرة الظاهرة هي نقطة الخضوع .

أنابيب الصلب هو دائما محور التحقيق في مكافحة الإغراق التعويضية في الخارج بين منتجات الصلب الصينية المصدرة . وزارة التجارة والصناعة الروسية أصدرت إعلانا بشأن الصادرات الصينية إلى روسيا البيضاء كازاخستان الاتحاد الجمركي الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة مكافحة الإغراق التحقيق , قبل ذلك , غرفة التجارة الخارجية البرازيلية قال أيضا أن صادرات الصين من منتجات الصلب سوف تفرض 743 دولار للطن ( حوالي 4748 يوان ) رسوم مكافحة الإغراق , صالحة لمدة 5 سنوات .


الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب مستطيلما هي الصناعة التي يمكن استخدامها



تريد أن تختار نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه , أولا انظر إذا كانت المواد متفوقة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من مقاومة التآكل قوية , وارتفاع النظافة المادية , ليس فقط في الجدار الخارجي هو جميل جدا , ولكن أيضا على نحو سلس جدا , شق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه سواء كانت جيدة أو سيئة , وسوف يكون هناك تمييز واضح من المواد .

Product survey.اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .

اختبار صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من 0 ملم , يمكن استخدام w-b75 صلابة فيكرز متر سمك الجدار أقل من 13 ملم , اختبار سريع جدا , بسيطة , ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من 30 ملم , سمك الجدار أكثر من 2 ملم , وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من 30 ملم , وسمك الجدار أقل من 2 ملم , أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من 0 ملم , أكثر من 8 ملم , واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hr15t صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من 26 ملم , يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .

لحام الأداء هو أيضا أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , لا تحتاج إلى التسخين قبل اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام .

.المدرفلة الباردة قطاع الصلب المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , هدأ بعد تطبيع ) التسليم ينبغي أن تكون مسطحة التسليم .

منتدى الإثارة في سوق العقود الآجلة هو أكثر مباشرة . إذا كان المخزون قد تغير بشكل غير طبيعي , بغض النظر عن الزيادة أو النقصان , وسوف تصبح نوعا من المضاربة للمشاركين في السوق .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة ينبغي أن تنظر أيضا في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة أو استخدام الهامش . سمك لوحة من النحاس ليست متسقة تماما , الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .