ليفيسكم هو 200 أنابيب مربع المجلفنما هي المتطلبات

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-26 12:16:36

أنبوب مربع من خلال عملية تلميع السطح بعد تأثير جيد جدا , وتلميع التكنولوجيا تؤثر بشكل مباشر على نوعية الصورة الخارجية من أنبوب مربع , لذلك يجب علينا اختيار المناسب وفقا للنوع أعلاه من تلميع , وتحسين التركيز على عملية تلميع أنبوب مربع .

الغطاء يجب أن تكون قوية ودائمة , لمنع التعرض لأشعة الشمس والمطر لفترة طويلة من الوقت و التعفن والتسرب .

ليفيس.تعزيز المرحلة , مثل تعزيز الجسيمات , ألياف قصيرة , شعرات , وما إلى ذلك يمكن أن تضاف إلى جندى لتشكيل المواد المركبة .

كيفية تحديد نقطة الخضوع مربع أنبوب : إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل نقطة الخضوع . العائد هو نقطة nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

.وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة .

مربع أنبوب الهواء البلازما آلة قطع تستخدم لقطع مربع أنبوب واحد .


ليفيسكم هو 200 أنابيب مربع المجلفنما هي المتطلبات



الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء في اتجاهين ضغط الأسطوانة الداخلية والخارجية جدار أنبوب فارغة .

قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار .

Free consultation.لحام درز الانتهاء من مربع أنبوب يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان غير المدمرة اختبار نسبة تغطية دوامة لحام درز .

بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

مربع أنابيب تستخدم أساسا في الهندسة المعمارية , والزجاج الحائط الساتر , نافذة الديكور الهيكل الصلب , الدرابزين , والآلات , والسيارات , والأجهزة المنزلية , وبناء السفن , والحاويات , والبناء الزراعي , الدفيئة الزراعية , ومعدات اللياقة البدنية الرف والترفيه والسياحة , والأثاث الصلب , مواصفات مختلفة من أنابيب النفط , أنابيب المياه , الغاز , مياه الصرف الصحي , ومكافحة الحرائق , ودعم صناعة البناء والتشييد وغيرها من المجالات .


ليفيسكم هو 200 أنابيب مربع المجلفنما هي المتطلبات



الآن في العديد من مشاريع البناء , يمكننا أن نرى الظل من q355b أنابيب مربع , لأن صلابة q355b أنابيب مربع من الصعب بما فيه الكفاية , تشوه , واللكم , وقطع وغيرها من تجهيز الأداء والجودة على أساس صلابة , ولكن أيضا في الخواص الميكانيكية الضمان . استنادا إلى ما ورد أعلاه , من المهم جدا بالنسبة q355b مربع أنبوب اختبار صلابة .

Management Department.حسب المعالجة السطحية , أنابيب مربع مقسمة إلى تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع , مربع الكهربائية المجلفن الأنابيب , أنابيب مربع النفط التخليل .

Derusting : هذا هو عملية هامة من المجلفن أنابيب مربع ومكوناتها قبل الطلاء , هو مفتاح الجودة المجلفن أنابيب مربع . إزالة الصدأ تماما يمكن أن تزيد من قوة لاصقة من مانع االصدأ الطلاء وإطالة عمر خدمة المجلفن أنابيب مربع .

سطح مقاومة الالتصاق هو سمة هامة من سمات أنابيب مربع , مربع أنابيب تستخدم عادة في النقل في الوقت الحاضر .

ليفيس.كيفية تحديد نقطة الخضوع مربع أنبوب : إذا كان انخفاض القوة , ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل نقطة الخضوع . العائد هو نقطة nmm2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

تسطيح سرعة العينة يمكن 20 ~ 50 مم دقيقة .

اختبار صلابة هو تحديد حجم صلابة المواد عن طريق قياس صلابة من الصعب الضغط على الرأس ببطء على سطح العينة وفقا لشروط محددة , ثم اختبار المسافة البادئة عمق أو حجم . اختبار صلابة هو بسيط , سريع وسهل التنفيذ في اختبار الخواص الميكانيكية للمواد . اختبار صلابة غير الخطية , هناك تحويل تقريبي العلاقة بين صلابة و قوة الشد . صلابة المواد يمكن تحويلها إلى قوة الشد , والتي هي ذات أهمية عملية كبيرة .