أبوتسفوردDN50 الأنابيب المجلفنةكيفية تدريب المشغلين

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-25 12:28:13

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل , رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb , 0017cr17ni14mo2 , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري صعودا وهبوطا , دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف تأخذ سرعة ثابتة , شريحة أو قطع ليست كاملة .

أبوتسفورد.جنبا إلى جنب مع التقدم في العصر وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , والتنمية الاقتصادية السريعة , واستخدام كبيرة قطرها أنابيب مربع سلس

نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير , ESR , مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , لا سيما محتوى الشوائب الضارة في أنابيب مربع يمكن أن تنخفض , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

.نوع من تنظيف السطح من الجانب الآخر من الأنابيب , وغالبا ما تستخدم في تنظيف سطح المسبوكات أو تعزيز الجانب الآخر من سطح الأنابيب .

أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

في الوقت الحاضر , والباحثين في الداخل والخارج على سطح أنبوب مربع المضادة للالتصاق اختبار المناقشة . حتى الآن , لا يزال هناك نقص في البحث عن التصاق السطح , ليس هناك منهجية نظرية مثالية لتوجيه إعداد السطح الداخلي لاصق مقاومة الأنابيب . في جانب من جوانب آلية التصاق سطح صلب , على أساس نظرية التصاق الصلبة والسائلة واجهة وسلس سطح صلب النموذج , عملية نشر على سطح خشن تم تحليلها , ودينامية خصائص المرحلة الصلبة والسائلة خط الغاز تم دراستها . هذه الدراسة يمكن أن توفر التوجيه النظري من أجل إعداد antiadhesive سطح الأنابيب .


أبوتسفوردDN50 الأنابيب المجلفنةكيفية تدريب المشغلين



أنابيب مربع هو نوع من الأنابيب مربع , وهذا هو , أنابيب الصلب مع نفس الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , وتنفيذ وفقا لذلك .

market price.اختبار عينة توضع بين اثنين من لوحات موازية , وذلك باستخدام الصحافة أو آلة الاختبار , في سرعة لا تزيد عن 60 ملم دقيقة موحدة إلى تسطيح المسافة ح المنصوص عليها في الشروط الفنية ذات الصلة .

في عالم اليوم , كل مجال يأتي بسرعة , مما يجعل الطلب على fangguan أعلى وأعلى , متطلبات العملاء من الجانب الآخر من الأنابيب هي أيضا أعلى وأعلى , ن ( نيوتن ) حتى - منطقة مستعرضة من العينة , مم 2 . و الاستطالة بعد الكسر ( سيغما ) ؛ في اختبار الشد , الاستطالة في المئة من طول العينة بعد زيادة المسافة إلى الأصل بعد الكسر .

details.عملية تلميع أنبوب مربع أنبوب مربع يستخدم على نطاق واسع في حياتنا , لذلك في عملية التطبيق اللاحقة , العديد من الأماكن هي صارمة جدا على متطلبات أنبوب مربع , وخاصة على المعالجة السطحية هو أيضا أكثر وأكثر أهمية . اليوم , ونحن سوف تظهر لك كيفية تلميع .

تصنيف الصلب مربع أنابيب سبائك الحديد والكربون مع محتوى الكربون من 0.04 ٪ - 3 ٪ . من أجل ضمان المتانة والمرونة , محتوى الكربون هو عادة أقل من 7 ٪ . العناصر الرئيسية في الصلب , بالإضافة إلى الحديد والكربون , السيليكون والمنغنيز والكبريت والفوسفور . هناك أنواع مختلفة من أنابيب الصلب مربع , والتي يمكن تصنيفها على النحو التالي : أنابيب الصلب العادي ( ف & ل ؛ 0.045 ٪ ؛ ق & ل ؛ 0.050 ٪ ) .

عندما نفهم بعض أسباب العيوب في q355b مربع أنبوب الرسم , ونحن بحاجة إلى تحسين التكنولوجيا باستمرار في عملية الإنتاج اللاحقة , حتى نتمكن من الحد من العيوب .

أبوتسفورد.مربع أنبوب مصنوع من نوع الأسطوانة التحكم الخارجي أو الداخلي .

الآن في العديد من مشاريع البناء , يمكننا أن نرى الظل من q355b أنابيب مربع , لأن صلابة q355b أنابيب مربع من الصعب بما فيه الكفاية , واللكم , وقطع وغيرها من تجهيز الأداء والجودة على أساس صلابة , ولكن أيضا في الخواص الميكانيكية الضمان . استنادا إلى ما ورد أعلاه , من المهم جدا بالنسبة q355b مربع أنبوب اختبار صلابة .

القيام بعمل جيد في الجوانب التالية لتحسين فعالية استخدام مربع أنبوب