البرتقال المشيDN80 أنابيب الصلب المجلفنكيفية التعامل مع السرقة

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-17 11:04:03

نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , الكراك عرض مشترك q355b أنابيب مربعة هيكل السطح يجب أن لا يكون أكثر من 0.20mm . . . . . . .

من أجل تغيير الشكل المطلوب من q355b مربع أنبوب , قوة تأثير من q355b مربع أنبوب المطرقة أو ضغط المياه الصحافة مزورة , و القدرة على تزوير من q355b مربع أنبوب يمكن تعزيزها , أي القدرة على تغيير الشكل دون تكسير .

البرتقال المشي.تزوير أنبوب مربع : ضرار قوة التأثير من تزوير المطرقة أو الضغط من الصحافة لجعل فارغة تغيير في الشكل والحجم الذي نحن بحاجة إلى نوع من الضغط .

في الوقت الحاضر , أنابيب مربعة لديها العديد من خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , ومقاومة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات العلمية والتكنولوجية , حتى لو كان هذا هو الحال , والحكمة لم تتوقف عن دراسة سطح لاصق من أنابيب مربعة , أنابيب مربعة في المستقبل سوف يكون أداء أفضل , وتقديم مساهمات أكثر أهمية في التنمية .

.مربع أنبوب هو نوع من أنبوب مربع الشكل , العديد من أنواع المواد يمكن أن تشكل هيئة أنبوب مربع , متوسطة , ماذا تفعل , في مكان ما معظم أنابيب مربع أنابيب الصلب , أنابيب مربعة معظمها الهيكلية , ديكور أنابيب مربعة , وغيرها من أنابيب مربعة غير الملحومة لحام , سلس أنابيب مربعة سوف تكون المشكلة .

في الوقت الحاضر , أنابيب مربعة لديها العديد من خصائص جيدة , ومقاومة التآكل , ومقاومة الحرارة , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات العلمية والتكنولوجية , حتى لو كان هذا هو الحال , والحكمة لم تتوقف عن دراسة سطح لاصق من أنابيب مربعة , أنابيب مربعة في المستقبل سوف يكون أداء أفضل , وتقديم مساهمات أكثر أهمية في التنمية .

مربع أنبوب قطع جيدة , ليونة الباردة تشوه اللدونة و حام متوسطة ؛ وبالإضافة إلى ذلك , فإن صلابة الفولاذ في المعالجة الحرارية لا يقلل كثيرا , ولكن لديها قوة عالية جدا وارتداء المقاومة , ولا سيما المياه والتبريد صلابة عالية ؛ ومع ذلك , هذا النوع من الصلب لديها الكثير من نقطة بيضاء , وهدأ الهشاشة وارتفاع درجة الحرارة أثناء المعالجة الحرارية .


البرتقال المشيDN80 أنابيب الصلب المجلفنكيفية التعامل مع السرقة



في العام , رقيقة الجدران أنابيب الصلب الباردة رسم التكنولوجيا , مربع أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مثل استخدام التكنولوجيا , إذا كان استخدام وحدات قياس التمييز , ثم , عموما , سمك الجدار يساوي 0.02 هو مستجمعات المياه من أنابيب الصلب مربع , رقيقة الجدران أنابيب الصلب قطرها أقل من 0.02 هو رقيقة الجدران أنابيب الصلب في الاستخدام , رقيقة الجدار أنابيب الصلب المستخدمة في الأنابيب . أنابيب مربع تستخدم في الغالب فارغة من أجزاء جوفاء . الضغط و الأنابيب الرئيسية المستخدمة .

وفقا لمختلف الأشكال والأحجام من أنابيب الصلب الباب , يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع من أنابيب مربع مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , أنابيب مربع مع عدم المساواة في سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , أنابيب مربعة لديها أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية , لن يكون هناك الكثير من المشاكل , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .

Test conclusion.يمكن أن تصل إلى أو تتجاوز مستوى المقاومة لحام الباردة تشكيل مربع أنبوب , حجم زاوية البحث عادة ما تكون بين 2-3 مرات من سمك الجدار . مربع أنابيب الصلب جوفاء مع الباب , لا يوجد أي التماس في جميع أنحاء , هو أنبوب مربع يتكون من أربعة جوانب من الأنابيب الملحومة يموت , مربع أنبوب أجوف الباب , مربع المهنية أنبوب , مربع مستطيل , سلس أنابيب مربع , المجلفن أنابيب مربع , المجلفن أنابيب اختبار صارمة , وضمان الجودة . المتوسطة والمنخفضة الضغط أنابيب الغلايات ذات الضغط العالي وأنابيب المبادلات الحرارية , والغاز , والنفط وغيرها من الصناعات , هو أقوى من لحام , لا الشقوق .

الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء في اتجاهين ضغط الأسطوانة الداخلية والخارجية جدار أنبوب فارغة .

وظيفة تحليل مؤشر قوة أنبوب مربع , والتي يتم تحميلها من قبل الكثير من التقدم هو ما يسمى تأثير الحمل , و قوة أنبوب مربع التي تضررت من تأثير الحمل يسمى تأثير المتانة .


البرتقال المشيDN80 أنابيب الصلب المجلفنكيفية التعامل مع السرقة



وخلاصة القول , وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت , لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف , واستخدام أكثر نضجا التدابير العملية , بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .

technological innovation.من خلال توسيع سبيكة في درجة حرارة عالية , يمكن تحسين التجانس في تكوين سبيكة , لذلك نوعية fangguan سوف تؤثر بشكل مباشر على تطوير صناعة البناء والتشييد , إذا كان يمكن أن تسمح fangguan حياة أطول ؟ هنا نحن بحاجة أيضا إلى مربع أنبوب مصنعين للحصول على تعليمات , وذلك باستخدام ذكي مربع أنبوب تمديد الحياة , دعونا مربع أنبوب تجلب لنا المزيد من المساعدة في الحياة .

q355b مربع أنابيب نقل السوائل في المناجم , رقم قياسي : gbt14291-2000 . . . . . . . ممثل المواد 1 الصلب الصف باء , تستخدم أساسا في منجم للفحم ضغط الهواء , والصرف الصحي , رمح غاز الصرف الصحي على التوالي q355b مربع الأنابيب .

البرتقال المشي.إزالة الأوساخ والشحوم على سطح الصلب قبل قطع الغاز , وترك مساحة معينة تحت لتسهيل تهب من الخبث . عندما قطع الغاز , قطع الشعلة يجب أن تتحرك في سرعة موحدة , 2 ~ 5 ملم من سطح قطع الشعلة الأساسية هي مناسبة , قريبة جدا من حافة القطع سوف تذوب , بعيدا جدا من الحرارة , واحد هو المعالجة الحرارية , والآخر هو امتداد العلاج , اليوم نحن بحاجة إلى معرفة محددة من هذا الأخير , وربما بعض الناس سوف يكون الكثير من الأسئلة , لماذا أنبوب مربع في الرسم من السهل أن تظهر العيوب . المقبل , سوف نحلل أسباب محددة من العيوب .

يجب أن تختار , في نهاية المطاف هو المجلفن أو الطلاء ؛ إذا كان الطلاء هو الموصى به : الايبوكسي الزنك الغنية 50um + الايبوكسي الحديد السحابية وسيطة 80um + البولي يوريثين الانتهاء من 60um , وفقا لمعايير iso12944 , بغض النظر عن البيئة في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق حماية 10 سنوات , المشكلة ليست كبيرة .