بليزالمجلفن أنابيب مربعكيف يمكن للشركات تغيير الوضع الراهن

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-02-16 17:06:02

بسبب التفاعل بين الكروم والكربون في مارتنزيت الكروم والنيكل أنابيب مربعة , مستقرة ص + ص المرحلة المنطقة شكلت في درجة حرارة عالية . ومع ذلك , مع زيادة محتوى الكروم , فإن محتوى النيكل ليس من السهل أن تكون عالية جدا , وإلا فإن قدرة التبريد تماما فقدت لأن النيكل يوسع الأوستينيت المرحلة المنطقة ويقلل من مرض التصلب العصبي المتعدد درجة الحرارة .

إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر , ثم مختومة مع سدادة خشبية وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , داخل الأنبوب هو في مهب الجافة بواسطة مروحة العادم , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

بليز.مربع أنبوب , أنبوب مربع أنبوب مربع , q345b المواد مربع أنبوب , أنبوب مربع المدرفلة على الساخن مربع المؤهلين , مصنعين استخدام المعدات المتطورة لضمان جودة كل منتج . الكشف عن تسرب الفيض المغناطيسي للكشف عن العيوب السطحية من أنبوب مربع يشبه الكشف عن الجسيمات المغناطيسية , وبالتالي فإن نطاق التطبيق , والحساسية والموثوقية هي أقوى من الجسيمات المغناطيسية الكشف . عملية تشكيل التقليدية الباردة شكلت أنابيب مربع غير المباشرة في عملية تشكيل مربع يتكون من الخطوات التالية : المتداول الساخنة الصلب المدرفلة على الساخن لفائف تشكيل وحدات متعددة في أنابيب دائرية في درجة حرارة الغرفة , ثم تشكيل وحدات , ثم المتداول أنابيب دائرية في أنابيب مربعة , وهو ما يسمى عملية تشكيل مربع غير مباشر . . . . . . . المتداول مع هذه العملية " ; رائع أنبوب مربع , وسوف تظهر العيوب المتأصلة . في عملية الانحناء , لفة دائما التركيز على النقاط , والإفراط في تركيز الإجهاد في كثير من الأحيان يظهر الشقوق الصغيرة في عملية الانحناء , مما يؤدي إلى تكسير . هناك عواقب وخيمة لهذا النوع من المنتجات المعيبة المستخدمة في بناء الهيكل الصلب . دراسة عن كسر مربع أنبوب العمود في زلزال هانشين في اليابان إلى أن microcrack في زاوية هو السبب الرئيسي في كسر مربع أنبوب . وفي الوقت نفسه , لأن تشكيل الانحناء راديان من المنتجات المختلفة مع سمك الجدار مختلفة , الأسطوانة العالمية يعاني . عملية كبيرة الحجم الباردة شكلت أنابيب مربع اعتماد متقدمة " ; مباشرة إلى مربع " ; عملية الإنتاج , وهذا هو , المدرفلة على الساخن لفائف الصلب المدرفلة على الساخن مباشرة في مربع مستطيل في درجة الحرارة العادية .

مربع أنبوب قطع جيدة , ليونة , الباردة تشوه اللدونة و حام متوسطة ؛ وبالإضافة إلى ذلك , فإن صلابة الفولاذ في المعالجة الحرارية لا يقلل كثيرا , ولكن لديها قوة عالية جدا , وارتداء المقاومة , ولا سيما المياه والتبريد صلابة عالية ؛ ومع ذلك , هذا النوع من الصلب لديها الكثير من نقطة بيضاء , وقوة عالية , ومقاومة جيدة , من السهل زرع , مقاومة للماء الصغيرة , منخفضة التكلفة , ومقاومة التآكل وما إلى ذلك الأداء التشغيلي والفوائد الاقتصادية تفوق بكثير من الخرسانة المسلحة أنابيب أنابيب الحديد مع المواصفات العامة , وتحسين نوعية الصلب . وبناء على ذلك , في بعض q355b مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .


بليزالمجلفن أنابيب مربعكيف يمكن للشركات تغيير الوضع الراهن



بالنسبة q355b سلس أنابيب مربعة , صلابة ثابتة , لذلك لا يزال هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تحميل , لذلك يجب أن يكون سلس أنابيب مربعة q355b الخواص الميكانيكية اختبار .

وبصفة عامة , هناك عملية لحام أنبوب مربع : الاشتعال , الضغط , والحفاظ على الحرارة .

بعد ره العلاج , سي كا خط ينبغي أن تضاف إلى الصلب المنصهر في درجة حرارة عالية , يمكن أن تجعل شوائب تماما لمسخ دون تشكيل المزيد من نقطة انصهار عالية شوائب .

قطع سطح أنبوب مربع يجب أن تبقى دائرة حقيقية , وقطع خط يجب أن تكون في زاوية الحق مع مركز رمح أنبوب مربع . الإفراط في العنف هو السبب الذي يؤدي إلى قطع أنبوب مربع إلى شقة أو بيضاوية الشكل , لذلك ينبغي قطع أنبوب مربع مع قوة مناسبة .

مربع أنبوب يلعب دورا هاما في الإنتاج والبناء . مربع أنبوب مصنوع من قطعة كاملة من المعدن , سطح أنابيب الصلب غير الملحومة , والمعروفة باسم مربع أنبوب .


بليزالمجلفن أنابيب مربعكيف يمكن للشركات تغيير الوضع الراهن



معظم q355b أنابيب مربع القياسية في وقت واحد يحدد اختبار الشد وصلابة الاختبار . اختبار الشد هو المحدد فقط على المواد التي ليست مريحة لاختبار صلابة , مثل q355b مربع أنبوب . ولا سيما المحمولة الجديدة روكويل صلابة السطح متر , أنبوب روكويل صلابة متر , يمكن أن تكون رقيقة إلى 0.05mm الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط رقيقة إلى ¢ 8mm q355b مربع أنبوب اختبار صلابة سريعة ودقيقة , مما يجعل من الصعب حل المشاكل في الماضي في الصين .

Installation requirements.قطع الكلمات , يجب أن تتعاون مع البناء و الموقع شرط , واستخدام متر أو غيرها من أدوات القياس , رسم موقف محدد و مارك قطع الخط .

مربع أنابيب تستخدم في البناء , والآلات , ومشاريع البناء الصلب , وبناء السفن , والطاقة الشمسية , والطاقة الشمسية , هندسة الهيكل الصلب , والمنتجات الكهربائية ( 3 صحائف )

تلميع الميكانيكية : بعد تجهيز أجزاء من التسطيح , لمعان عصا الوقت ليست طويلة , مملة , الصدأ . أكثر ملاءمة لتجهيز قطع بسيطة , متوسطة , صغيرة من المنتجات .

بليز.ومع ذلك , هناك نسبة كبيرة من أنابيب الصلب في نهاية العملية , وذلك أساسا داخل وخارج التعامل مع المشاكل . أولا وقبل كل شيء , خارج السؤال مهم جدا , خارج نوعية جيدة أو سيئة مباشرة

اختبار الشد هو جعل q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البند أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط تحديد قوة الشد , وقوة الغلة , اختبار الشد هو الطريقة الوحيدة لاختبار الخواص الميكانيكية .

في اتجاه العصر , بحيث يمكن استخدام أنابيب مربع أكثر على نطاق واسع , في الحياة اليومية , ونحن سوف تستخدم أنابيب مربع , من أجل تسهيل الإنتاج في المستقبل يمكن أن يكون أكثر من استخدام أنابيب مربع ثم أعرض لكم ما الفرق بين الكربون الصلب أنابيب مربع .