غير المنسوجة حقيبة مصنعما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-03-19 19:38:39

مرحبا التكنولوجيا : تجديد المواد , وإيلاء المزيد من الاهتمام إلى دورة بيئية .

غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , غير المنسوجة آلة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , من وظيفة غير المنسوجة مواد التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , ويمكن تقسيمها إلى مجموعة متنوعة من أنواع محددة من الآلات : كارتون تجهيز الآلات : البلاط , الرأسي والأفقي قطع ورقة آلة , آلة لصق , الإلتصاق آلة , آلة التجفيف , آلة قطع عرضية , آلة قطع طولية , ويموت بين عدة قطاعات , تسمير مربع آلة , آلة الطباعة , الأسطوانة المموج , شبكة الأسطوانة , أداة , وسادة مطاطية لينة حزمة تجهيز الآلات : فيلم تهب آلة , آلة الصب , المغطي , آلة الترقق , عمودي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , أفقي ملء غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة مربع تجهيز الآلات : لون مربع آلة قطع , لصق مربع آلة , آلة تجليد , آلة قطع الورق , آلة الزجاج , البرنزة آلة , آلة الترقق معدات الطباعة : نموذج آلة , قبل الطباعة , آلة الطباعة , آلة الطباعة , آلة الحز غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة : ملء آلة , آلة الختم , ملء وختم الآلة العقيم ملء آلة , طائرة حبر آلة وسم , ليزر آلة وسم , نقل الحرارة آلة وسم , آلة وسم , ختم الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف معدات الطباعة الملونة , تقلص الحرارة غير المنسوجة التعبئة والتغليف آلة الطباعة الملونة , الشريط ختم الآلة , معدات التعبئة والتغليف , ومعدات الكشف عن الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , بما في ذلك عملية التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وغيرها من العمليات الرئيسية , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف التراص والتفكيك . وبالإضافة إلى ذلك , متخصصة في أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الديكور   ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا كمية كبيرة , عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , متانة عالية والسلامة والاعتمادية . التعبئة والتغليف والطباعة الملونة المنتجات الميكانيكية مع الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , وتلبية متطلبات الإنتاج الضخم , وتلبية متطلبات النظافة والصرف الصحي .

.غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة العناصر غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة العناصر غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الكائنات , والمواد , والنمذجة , هيكل , وحماية التكنولوجيا , والاتصالات البصرية , وهلم جرا .

non-staple المنتجات الغذائية المجففة أساسا إزالة الرطوبة من الفطر , افر فطر , القرفة , الفلفل الحار , الفلفل , الشمر , الكمون , الفلفل , السنفورينة الغربية الصينية , اللونجان , الفول السوداني , قشر اليوسفي , الزبيب , وما إلى ذلك , هذه المنتجات هي المنتجات الغذائية المجففة التعبئة والتغليف , بالإضافة إلى الرطوبة , مما يجعل فترة الضمان لفترات طويلة , هذا النوع من المنتجات الجافة ينبغي أن تكون مصممة من قبل فيلم مركب أكياس التعبئة والتغليف , وذلك باستخدام متعدد الألوان آلة الطباعة الحفر عملية الطباعة هو عملية الطباعة الداخلية , بعد الانتهاء من الطباعة , ثم اثنين من طبقات من الفيلم أو فيلم مركب , وأنا على مدار السنة تعمل في أنواع مختلفة من أكياس غير المنسوجة , وأكياس القطن , وأكياس قماش الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ وغيرها من المواد , مرحبا بكم في الاتصال ! ثم يتم طهي أكياس . أولا , الغرض الرئيسي من فراغ في تصميم حقيبة التعبئة والتغليف الغذائي هو منع الهواء والغذاء , مما يجعل الغذاء تدهورت . إذا كان فراغ يعتمد على خصائص الغذاء وطول الوقت وبالتالي تجنب نمو الكائنات الحية الدقيقة , وعادة ما يمكن أن يكون فراغ في وقت قصير , وليس من المناسب إضافة الكثير من المواد الغذائية , مثل الدجاج المطبوخ مخلب , وهلم جرا ولكن أيضا بعض الحبوب التعبئة والتغليف أكثر ملاءمة فراغ .

.الجمع بين لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف -- واحد أو أكثر من لون الطباعة الداخلية غير المنسوجة التعبئة والتغليف وضعت في لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي ( يمكن فصلها ) على سبيل المثال : غير المنسوجة يمكن وضعها في صندوق خشبي خارج غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - خارج غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة جنبا إلى جنب غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة و امتصاص جزء من الحماية الخارجية , وإعادة استخدام مواد التعبئة والتغليف وسادة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - ملء نفس المواد غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة , قبل كل استخدام مؤشرات الأداء يجب أن تصل إلى مستوى إصلاح غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة - استبدال بعض الملحقات غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة لون الطباعة على الأقمشة المنسوجة التعبئة والتغليف , على سبيل المثال : غطاء الاسطوانة , غسالة مجدد الأقمشة غير المنسوجة .

تأخذ أكياس التعبئة والتغليف الغذائي , وليس قطع غير المنسوجة أكياس يمكن أن تحمل الغذاء . بالطبع , هناك اختلافات في المواد الغذائية , غير المنسوجة أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة هي أيضا مختلفة . في كثير من الأحيان , إذا كان الطعام مباشرة , يجب أن تكون مصنوعة من المواد الخام , و من وجهة نظر الأسعار , وهذا النوع من كيس من المواد الغذائية هو أيضا أعلى . إذا كان هناك بعض المواد الغذائية التي هي معبأة في حزم صغيرة , ليس هناك الكثير من الطلب على أكياس التعبئة والتغليف المستخدمة . ومع ذلك , هناك شيء يجب أن يكون , وهذا هو , غير المنسوجة حقيبة الجودة , لأن عادة غير المنسوجة حقيبة تستخدم لتحميل الأشياء , لذلك يجب أن أقول أن سحب وظيفة جيدة .

الحديد يمكن طباعة وتجفيف التكنولوجيا بعد الحديد يمكن تشكيل , تحتاج إلى طباعة أوفست بعض الكلمات , وأنماط , وما إلى ذلك , وزيادة المنتجات . ومع ذلك , قد لا تكون واضحة جدا حول عملية التجفيف , أدناه هو أن أعرض لكم تحت القصدير الطباعة والتجفيف التكنولوجيا .


غير المنسوجة حقيبة مصنعما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها



الجواب : هو نوع من استخدام المواد الخاصة نفطة صينية , غير المنسوجة من القماش العادي قطعة من الصعب التمسك سطح الطبقة العليا من المواد المخملية مما يجعل سطح صينية نوع من المخملية , وتستخدم لتحسين درجة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة .

تعريف داني عدد مطوية في هذا القسم من كيس من القماش غزل ( طول ثابت ) : تأخذ 9000 متر طول الغزل , إذا كان وزن 70g 70d 210g , 210d , وهلم جرا , وأكثر سمكا الغزل , وأكثر سمكا من القماش ( عادة ما تستخدم خيوط طويلة ) .

ما هو يتدفقون نفطة ؟

Credit guarantee.اليابان و صناعة مستحضرات التجميل , تظهر البيانات الجديدة , في آب / أغسطس 2012 , صناعة مستحضرات التجميل , الشركات اليابانية فوق الحجم المعين من إجمالي مبيعات التجزئة على أساس سنوي بلغ معدل النمو 149 ٪ و 45 ٪ , معدل نمو أكثر استقرارا . من خلال مقارنة البيانات في السنوات ال 10 الماضية , فإن النمو في اليابان ومستحضرات التجميل مماثلة لتلك التي في الأغذية والمشروبات , وتحقيق النمو المطرد على المدى الطويل من خلال التقلبات في الدورة الاقتصادية .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الطبيعية مستوحاة من النمذجة الطبيعية غالبا ما تكون حية ومثيرة للاهتمام . هناك العديد من هذه الأشياء الطبيعية , على سبيل المثال : جراب , البرتقال , العسل , فرو الحيوانات , النباتات , وهلم جرا .

الشكل الخارجي لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو جانب هام من جوانب تصميم لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف . إذا كان التصميم الخارجي هو معقول , لون الطباعة مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة يمكن حفظها , وحماية البيئة الضغط يمكن أن تنخفض . عند النظر في العوامل الخارجية من لون الطباعة تصميم التعبئة والتغليف محبوكة الهندسة التي يمكن أن توفر المواد الخام ينبغي أن يكون المفضل . في كل نوع من الهندسة , إذا كان حجم هو نفسه , مساحة كروية صغيرة . في المنشور , مساحة المكعب هو أصغر من متوازي المستطيلات . على اسطوانة , اسطوانة صغيرة المساحة عند ارتفاع يساوي القطر من القاع .


غير المنسوجة حقيبة مصنعما هي الميزات التي يجب الانتباه إليها



الطلاء يجب أن تجفف في نفق فرن التجفيف . offsctdruckereien تجفيف الظروف عادة ما تكون بين 130 و 160 ℃ الوقت اللازم حوالي 13 دقيقة . تجفيف الطلاء مثل 170 ℃ ~ 210 ℃ نفق فرن حوالي 25-35 مترا . فائدة نموذج يتكون من ثلاث مراحل , وهي منطقة ارتفاع درجة الحرارة , درجة حرارة ثابتة في المنطقة و منطقة التبريد . هذه المناطق هي مرتبة بدقة وفقا لمتطلبات المنتج بعد هذه المرحلة , تحتاج أيضا إلى أن تكون مبردة لفترة من الوقت لجعله أكثر صلابة .

Recommendation and consultation.أسلوب : كبير , دقيق , البصرية على نطاق واسع .

المنتجات التي تستخدم هذه الحفر الطباعة غالبا ما تسمى مغلفة محبوكة أكياس . هذه العملية يمكن تقسيمها إلى خطوتين : أولا , الصورة المطبوعة على الفيلم من خلال عملية الحفر التقليدية , وثانيا , فيلم مركب مع الصورة المطبوعة على الأقمشة غير المنسوجة من خلال عملية الترقق . هذه العملية تنطبق على غير المنسوجة حقيبة مع مساحة كبيرة لون الطباعة . طباعة رائعة , كامل عملية الإنتاج الآلي , دورة الإنتاج قصيرة . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المنتج لديه خصائص ممتازة للماء , واستخدام خصائص متفوقة على غيرها من العمليات التي تنتج أكياس غير المنسوجة . الفيلم هو مشرق و ماتي نوعين من الخيارات , ماتي تلميع تأثير ! العيب هو ذات الصلة إلى مفهوم حماية البيئة , لأن الفيلم من الصعب أن تتحلل .

البرونزية تستخدم عادة في الغذاء , والمياه , والطقوس . الديكور هو أساسا منحوتة .

.ورنيش وير يستخدم عادة في الأواني , والأواني الغذائية , هدية وير . الديكور هو أساسا اللوحة , ورنيش , فسيفساء .

قابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل التكنولوجيا تنقسم إلى ثلاثة أنواع : الأقمشة غير المنسوجة القابلة للتحلل

الحديد يمكن طباعة وتجفيف التكنولوجيا بعد الحديد يمكن تشكيل , تحتاج إلى طباعة أوفست بعض الكلمات , وأنماط , وما إلى ذلك , قد لا تكون واضحة جدا حول عملية التجفيف , أدناه هو أن أعرض لكم تحت القصدير الطباعة والتجفيف التكنولوجيا .