آتلانتاالفاكهة المجمدة مخزنتحليل عدة أسباب سيئة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-10 10:55:54

تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , وتوفير الطاقة , وخفض التكاليف ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

آتلانتا.إذا كان هناك شوائب في الهواء نظام التخزين , وسوف تؤثر على أداء الختم من شفط العادم صمام مقعد , على محمل الجد إلى قدرة التبريد من الهواء نظام التخزين .

هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .

.مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام , مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد , على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان , بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .

عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم , ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد , ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين , التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل , ولا سيما هيكل العزل الحراري , تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك , عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .


آتلانتاالفاكهة المجمدة مخزنتحليل عدة أسباب سيئة



درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

اختيار وحدات التبريد في التخزين البارد : اختيار برامج التخزين البارد هو أساسا ضاغط التبريد وتكييف الهواء

عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب , أولا , يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية , والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب , ثقب مدخل السائل , وعودة الهواء حفرة , حفرة المياه العلوي ,آتلانتاحيث يتم تثبيت التخزين البارد المهنية, حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب , تنفيس الهواء , وما إلى ذلك هي مزينة التفاف , والمسامير ثابتة , والمسافة بين المسامير 300mm 150mm خارج .

safety requirements .ولكن في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان وبناء هيكل هو أيضا عرضة للخطر . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من مقاومة الصقيع في مواد البناء و أجزاء مختلفة من التخزين البارد .

ضاغط كفاءة منخفضة , قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل , اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة , خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد , على المدى الطويل تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة ,آتلانتاتركيب وصيانة التخزين البارد على نطاق واسع, وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض , و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن , مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .

ثانيا , لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ,آتلانتاسعر التخزين البارد, يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة , درجة حرارة مياه التبريد تنخفض , مما يجعل حجم العينة الباردة , بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض , وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .


آتلانتاالفاكهة المجمدة مخزنتحليل عدة أسباب سيئة



التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

Affordable price.بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , ودرجة حرارة التربة منخفضة , وهناك طبقات تحت التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

الأرض يجب أن تكون على نحو سلس , وليس الخام . إذا كانت الأرض غير مستوية , يجب أن يكون أول مستودع الأرض مسطحة , قبل بناء وتركيب التخزين البارد .

عندما يتم تثبيت البوليسترين , عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من 10 ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين , رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة 10 ملم عند تركيب خارج الزاوية , وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .

آتلانتا.بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد , لأن قوة أعلى عند الاتصال .

تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة , طبقة مزدوجة , لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .