أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعشرة الحس السليم

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-23 09:19:34

طول قوس اللحام , لحام الصلب العادي , 2 ~ 4 ملم هو أفضل , لحام الفولاذ المقاوم للصدأ , 3 ملم هو أفضل , طويل جدا , تأثير الحماية ليست جيدة .

منذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , الفولاذ المقاوم للصدأ يجمع بين صورة من المواد الحديثة مع سمعة ممتازة في التطبيقات المعمارية , مما يجعل منافسيها الحسد . الفولاذ المقاوم للصدأ لا تنتج التآكل ,321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنع, الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . متطلبات صارمة على الحراريات مثل مغرفة , Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

يموت التكلفة : المواصفات المستخدمة عادة , لا تستخدم عادة , والمواصفات المشتركة هي دوران سريع , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الخصائص

.مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المغذية عملية الاختيار .

مطوية الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن في 80mm-00mm سمك 50mm-1200mm العرض .


أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعشرة الحس السليم



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أو حمض قاعدة البيئة سوف الصدأ . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

في الآونة الأخيرة ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام ( أي تدفق محفور الأسلاك , مثل tgf30tgf30tgft347 tgf30tgf30tgf30tgft30tgft347 ) تم تطويرها في الصين . وقد تم تطبيقها في عملية البناء , وحققت نتائج جيدة , ونحن قد استخدمت بنجاح في توسيع نطاق المشروع .

على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .

quality index.المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .

مداش ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .

تطبيق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في صناعة السيارات هو النامية بسرعة في السنوات العشر الأخيرة , مثل الحافلات مترو الانفاق , والسكك الحديدية عالية السرعة للسيارات والسيارات المنزلية وغيرها من وسائل النقل العام , وتستخدم على نطاق واسع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المواد !


أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعشرة الحس السليم



تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض , وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير , التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

The cheapest.و

انخفاض درجة حرارة التقصف من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ -- في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . معظم هذه الظاهرة تحدث في الفريت سلسلة مكعب ممركز .

التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

.هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

لا اثنين من الخيارات , السوق هو أيضا في كثير من الأحيان تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا تستخدم في العديد من المجالات الميكانيكية الراقية , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية , فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .