الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ورقة الاقتباسالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-05 18:54:49

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 , حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , وهوامش الربح 0.19 في المائة . في أيار / مايو , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 , 40 ٪ من الخسائر .

1 الباردة المدلفن المنحى السيليكون الصلب الشريط ( ورقة ) يدل على : DQ + فقدان الحديد قيمة ( في التردد 50Hz , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة 7T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال , dq133 يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .

.نموذج رقم 303 &mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

قطع الأنابيب باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المهنية قطع , تدوير اثنين من لفات ثم تشديد قطعة ثم تدوير اثنين من لفات حتى قطع , لا يمكن السماح للقوة الشخصية في مكان واحد قفل قطعة لقطع الأنابيب أو أنها سوف تقطع نهاية الأنابيب لا يمكن أن تكون الأنابيب أو إدراج المطاط الدائري . بعد قطع الأنابيب فوق dn65 , يجب إزالة نتوءات الداخلية والخارجية مع طاحونة يدوية , وفي الوقت نفسه فتح مناسبة المنحدر الخارجي لتجنب إدراج الختم الدائري .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أو حمض قاعدة البيئة سوف الصدأ . حتى في الهواء يمكن أن تكون بطيئة في التآكل والأكسدة , ولكن سوف يستغرق وقتا أطول . عادة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد , كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

وفقا لمختلف المعدغرافيا دراسة المعادن من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ورقة الاقتباسالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة



الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع شائع من الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . فائدة نموذج يتميز في ذلك فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة درجات الحرارة العالية ,0.2 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, وحسن الأداء التشغيلي , وصلابة جيدة . الحياة المشتركة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف وغيرها من مواد البناء . هام جدا من مواد البناء , الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم على نطاق واسع في الصناعة , صناعة البناء والتشييد والديكور المنزلي والصناعات الغذائية والطبية , هي واحدة من المواد اللازمة للحياة ! ما هي المواد التي لدينا في الحياة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ؟ دعونا نلقي نظرة !

عالية الدقة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم الدراسة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من المزايا , مثل قوة عالية , ومقاومة التآكل جيدة وقوية القدرة على تحمل الصدمات , مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات الحياة . مع التحسين المستمر في درجة الأتمتة , متطلبات الجودة من قطع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أصبحت أعلى وأعلى . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , في الآونة الأخيرة , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . أولا , قطع متقطعة مع الكواكب مزدوجة متناظرة غريب الأطوار يمكن أن تقلل من تشوه الأنابيب وتحسين دقة القطع . ثانيا , غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المتقطعة القاطع هو غريب الأطوار التي شنت على الكواكب والعتاد لإكمال التناوب الذاتي في نفس الوقت . ثم استخدام سوليدووركس ثلاثي الأبعاد الصلبة برمجيات ANSYS تحليل العناصر المحدودة البرمجيات للقيام على تحليل العناصر المحدودة من قطع الأنابيب المتقطعة المكونات الرئيسية , ANSYS البرمجيات التحقق من هيكل معقول , وتحسين خدمة الحياة من قطع الأنابيب . في الوقت الحاضر , هناك العديد من أوجه القصور في قطع الأنابيب في الصين , مما يحد بشكل خطير من التنمية الصناعية في الصين , لذلك , عالية الدقة , والتشغيل الآلي , قطع عالية الجودة , وارتفاع كفاءة قطع الأنابيب آلة قطع البحث أصبحت المواضيع ذات الصلة التركيز وصعوبة , ولكن أيضا اتجاه لا مفر منه من أجل مواصلة تطوير الصناعة الصينية . في هذه الورقة , أولا , قطع مميزة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقطعة آلة قطع في عملية القطع هو تحليل قوة القطع في عملية القطع هو محسوب . موثوقية قوة وصلابة ثبت . . . في عملية التصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المتقطعة آلة قطع , والجمع بين التحليل النظري مع محاكاة الكمبيوتر , جدوى التصميم هو التحقق من صحة . تهدف هذه الورقة إلى تصميم عالية الأتمتة , والتعاقد من الهيكل , قطع عالية الدقة آلة قطع الأنابيب , وبالتالي تحسين نوعية قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , من أجل تحقيق المزيد من الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للشركات . في هذه الورقة , البحث عن قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في الداخل والخارج هو تحليل شامل , و تشوه بسهولة و من الصعب قطع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مقارنة . هذا النوع من قطع لا يمكن تحقيق الحركة الرئيسية و تغذية الحركة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من تشوه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في عملية القطع . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة , وانخفاض الأسعار , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , وقوة التحمل , والسلامة والاعتمادية , وتحسين نوعية قطع السطح .

تأكد من أن كل مرة يتم الانتهاء من تحامل , يجب التحقق من تحامل على تشكيل تأثير , لا يمكن أن يكون هناك تحامل على الضغط ليست في مكانها أو الأنابيب تحامل على الاكتئاب الشديد . التفتيش البصري هو أن الأنابيب والموانئ والأنابيب هي انضمت معا بشكل وثيق , أصغر قطرها DN25 أو أكثر من أنابيب متصلة على شكل حافة الماس هو 0.1-2mm أصغر من القطر الخارجي للأنابيب , أكبر الفرق في القطر .

Design brand.5cm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يجب أن تكون مصنوعة من أدوات القطع الخاصة , على سبيل المثال , وهذا هو , لا الصدأ , ولكن أيضا القدرة على مقاومة التآكل في المتوسطة التي تحتوي على حمض قاعدة الملح , وهذا هو , ومقاومة التآكل , ولكن قدرتها على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي من الصلب نفسه , حالة التشغيل المتبادل , ونوع البيئة المتوسطة . في المناطق الساحلية , في ضباب البحر التي تحتوي على الكثير من الملح , سرعان ما تصبح صدئ , في حين أن 316 الفولاذ المقاوم للصدأ يعمل بشكل جيد , لذلك ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ , ويمكن أن تكون مقاومة للتآكل في أي وقت .

عند نقل مياه الشرب , خط أنابيب لا ينبغي أن تمر من خلال المناطق الملوثة بالمواد السامة إذا لزم الأمر , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ورقة الاقتباسالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة



202030303030304310s 33163240440 , 440 , ومن المسلم به عموما أن 316 هو أفضل مقاومة للتآكل من 304 في درجة حرارة عالية لذلك في درجة حرارة عالية , من الذي يأتي إلى استنتاج مفاده أن [ 1 ] مو هو في الواقع مادة مقاومة عالية ( تعرف ما بوتقة الذهب تنصهر ؟ الموليبدينوم بوتقة ! ) . [ 2 ] الموليبدينوم يتفاعل بسهولة مع ارتفاع قيمة أيونات الكبريت لإنتاج كبريتيد . ولذلك تذكر أسود الصلبة التي تحتاج إلى طلاء لمنع المواضيع من لدغة في درجات حرارة عالية : ثاني كبريتيد الموليبدينوم ( موس والمهندسين عموما استخدام أجزاء من 316L المواد . ولكن هذا هو أكبر من ذلك بكثير . الناس الذين يدرسون الآلات قد تعلمت من المواضيع , لا يوجد أي نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ هو سوبر مقاومة للتآكل . في التحليل النهائي , الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطعة من الشوائب ( على الرغم من أن هذه الشوائب يمكن أن تكون أكثر مقاومة للتآكل من الصلب ^ ^ ) أكثر من الصلب , الصلب يمكن أن تتفاعل مع مواد أخرى .

في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل , وهذا هو , جانب واحد من الصعب التهوية جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة , من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة , وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول 2 ) . منتدى

عند نقل مياه الشرب , خط أنابيب لا ينبغي أن تمر من خلال المناطق الملوثة بالمواد السامة إذا لزم الأمر , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية .

.انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط , يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )

معظم منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ تتطلب مقاومة جيدة للتآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مماثلة إلى الدرجة الأولى والطبقة الثانية أدوات المائدة , المطبخ , وسخانات المياه , موزع المياه الخ . بعض التجار الأجانب أيضا اختبار مقاومة التآكل من المنتجات : استخدام nacl محلول مائي من الحرارة حتى الغليان , وبعد فترة من الوقت الحل هو تجفيف وغسل وتجفيف لتحديد فقدان الوزن لتحديد درجة التآكل .