q460b بكرةكيفية حل مشكلة المكون الأساسي

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-16 11:37:02

لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

الكشف عن جدار سميك أنبوب ملفوف هو أساسا للكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف الأنابيب الملحومة , والكشف عن الخلل لحام لفائف الأنابيب , 16Mn الأنابيب , أنابيب Q345B , على شكل لفائف الأنابيب وغيرها من خطوط الإنتاج من مصنع الأنابيب , يمكن أن تنتج مواصفات مختلفة من سمك الجدار على نطاق واسع مصنع الأنابيب . لدينا جدار سميك أنابيب كبيرة من المنتجات التي تباع في جميع أنحاء البلاد من الشركات الكبيرة , من قبل العملاء الثقة والثناء . وفقا صارمة مع ISO9001 : 2000 إدارة الجودة الدولية القياسية , لوحة الصلب لفائف لفائف سميكة الجدار , تي على شكل لفائف , لفائف لحام , والكشف عن الخلل , 16mn لفائف , لفائف q345b . . . . . . .

.gb8162-2008 الهيكلية أنابيب السوائل gb8163-2008 منخفضة ومتوسطة الضغط أنابيب الغلايات gb3087-2008 ارتفاع ضغط أنابيب الغلايات gb5310-2008 الأسمدة الكيماوية الأنابيب الخاصة gb79-2000 تكسير النفط الأنابيب gb9948-88 لوحة لفائف عملية الإنتاج : أنابيب فارغة و مداش ؛ & مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تقشير مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; تخليل مداش ; إصلاح طحن &mdash ; مداش ; تجفيف الهواء مداش ; رئيس لحام &mdash ; مداش ; رسم الباردة &ndash ; مداش مداش مداش ; التخليل والتخميل مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; الباردة المتداول &mdash ; مداش ; إزالة النفط &mdash ; مداش ; قطع الرأس مداش ; تجفيف الهواء مداش ; تلميع الداخلية &mdash ; مداش ; تلميع الخارجي &mdash ; مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; معرف &mdash ; مداش ; الانتهاء من التعبئة والتغليف الأنابيب الصناعية عملية تدفق التفتيش مداش ; تقشير مداش ; التفتيش &mdash ; مداش ; تدفئة و مداش مداش ; ثقب مداش ; تخليل مداش ; إصلاح الفطر &mdash ; مداش ; تجفيف الهواء مداش ; رئيس لحام &mdash ; مداش ; رسم الباردة &ndash ; مداش ; الحل والعلاج مداش ; تخليل مداش ; التخليل والتخميل مداش ; صيغة الوزن من لفائف الصلب : 0.02466 كجم / م ( الوزن لكل متر )

بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

.عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

وفي الوقت نفسه , لدينا معدات ملفوف ملفوف في نفس القسم من أنبوب لحام طولية لا ينبغي أن تكون أكبر من اثنين , على المدى الطويل أنبوب ملفوف , q235b أنبوب ملفوف , q345b أنبوب ملفوف , كبيرة قطرها رقيقة الجدار أنبوب ملفوف ,q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, كبيرة قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف , الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب ملفوف , l360 أنبوب ملفوف , 16mn أنبوب ملفوف المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , السعر تنازلات .

من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟


q460b بكرةكيفية حل مشكلة المكون الأساسي



طريقة القياس يتغلب على عيوب الصلب

من أجل تحسين كفاءة نقل الجماعي , دوامة الأنابيب يمكن أن تحسن أيضا من نوع الأنابيب , وهذا هو , تدفق نمط قذيفة , وزيادة شعاعي الاختلاط خارج الأنابيب , والحد من تدفق القناة و منطقة ميتة في شل الجانب , بسبب قرب crossflow , معامل انتقال الكتلة في شل الجانب سوف تزيد مع تجديد سطح الألياف . هذا هو ميزة عالمية من دوامة الأنابيب . ومع ذلك , فقد وظائف خاصة أخرى في العديد من التطبيقات العملية . تبادل الحرارة أنبوب حلزوني على أساس هيكل أنبوب حلزوني لديها مزايا هيكل الشركة , والقدرة على التكيف قوية , مجموعة واسعة من اختيار المواد ,q355b كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميك, من السهل , وانخفاض تكلفة الإنتاج , والصناعات الكيماوية والطبية وغيرها من الصناعات من العيار الثقيل خبى دوامة انابيب الصلب مصنعين . بسبب محدودية درجة الحرارة تنظيم مجموعة من تصميم الغلاف الأصلي نوع السطح دسبرهتر , والحفاظ على درجة حرارة البخار محمص , في كثير من الأحيان يصبح عاملا مقيدا في تغيير الوقود وتشغيل المرجل واسطة . من أجل زيادة درجة الحرارة قابل للتعديل السعة من سطح دسبرهتر , نوع جديد من دوامة أنبوب دسبرهتر , صمم في هاربين xinfuhua المشروع . هذا سوف يقلل من درجة الحرارة بشكل جيد جدا .

التفتيش على الجدران السميكة أنابيب العلاج يتطلب أن الجدران السميكة أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أولا إجراء اختبار التحجيم لفة , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تقطع من قبل آلة قطع قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام , وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة والتسليم السريع .

system.1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b , q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و , 1-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة الجدار الصلب ملفوف أنابيب الصلب ملفوف أنابيب الصلب , أنابيب قطرها كبير على المدى الطويل , رقيقة الجدار أنابيب الصلب ملفوف , ملفوف أنابيب قطرها كبير 1.345b 16mn لفائف , 20 العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر والجودة ! جدار سميك أنابيب يمكن تقسيمها إلى نوعين من الأنابيب الساخنة لفائف لفائف جدار سميك .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

ما نسميه لوحة الصلب لفائف الأنابيب هو في الواقع عملية أسفل , بعد سلسلة صغيرة من هذه العملية : لوحة التفتيش , قطع , الأخدود , لوحة الصلب المتداول , الجمعية لحام البقعة , محيط و استدارة الانحراف التفتيش , واللحام , لحام التماس التفتيش , اختبار الأنابيب , بعد مغادرة المصنع . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع وغيرها من المنتجات الخاصة والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة .


q460b بكرةكيفية حل مشكلة المكون الأساسي



إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام ,Q345B بكرة, لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .

Work courses.انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .

حساب مساحة الجدار الخارجي = 14 * د ( خارج القطر ) * طول مثل 100 متر 820 * 10 أنابيب الكربون الصلب الجدار الخارجي , مساحة 14 * 0.82 * 100 = 25.48 متر مربع مساحة = 14 * ( خارج القطر - سمك * * طول مثل 100 متر 820 * 10 أنابيب الكربون الصلب , مساحة 14 * ( 0.82-0.01 * 100 = 25.2 متر مربع من مساحة حساب التكلفة مضروبة في سعر الوحدة هو التكلفة .

سميكة الجدران أنابيب قطرها عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا هو أساسا بسبب مشاكل المواد الخام وتجهيز المعدات . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث .

.بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

قياس سمك هو بسيط جدا , طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . سمك الجدار الطولي اثنين من اسطوانات لا ينبغي أن يكون أكثر من اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , q235b q345b , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l360 و 16mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .