q460b أنابيب الصلب الملحومةما يجب الانتباه إليه أثناء العملية

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-16 11:06:03

سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , سميكة الجدار لفائف الأنابيب توالت تحت ظروف التدفئة لوحة الصلب . لحام , صب , الضلع والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من 10 ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

.كبيرة قطرها أنابيب الصلب ملفوف مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , بما في ذلك أيضا Q19 Q23 Q34 تي لحام كبيرة قطرها أنابيب الصلب , لوحة الصلب سمك 16 ملم , وما إلى ذلك , كبيرة قطرها أنابيب الصلب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتجات التي هي بسيطة ومرنة في عملية كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة . كبيرة قطرها أنابيب الصلب ملفوف مصنعين , لذلك عملية كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة هو أكثر مرونة ومريحة للتطبيق ,كبيرة قطرها أنابيب, العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي .

أن تكون قادرة على إظهار قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

.بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر , لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز 20 ٪ من سمك الجدار , ولا تتجاوز 2 مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .


q460b أنابيب الصلب الملحومةما يجب الانتباه إليه أثناء العملية



بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة , لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , القطر الخارجي من الواجهة الأمامية عادة ما تكون كبيرة و تتشكل من تشكيل يموت . تشكيل يموت هو في الواقع الصحافة . يجب أن يكون مجموعة من يموت ,q550b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة, واثنين من نصف قوس , كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

دوامة أنبوب التكنولوجيا المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المجالات , مثل نقل الحرارة خلط , وهلم جرا . ومع ذلك , مثل الترشيح الدقيق , Nanofiltration , تخلل , غشاء التقطير . هذا النوع من التدفق الثانوي جنبا إلى جنب مع محوري تدفق الرئيسي في دوامة إلى الأمام الحركة .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b ,20 訜 أنابيب ذات عيار كبير, q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و , 1-B , 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

Honest service.قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

لوحة الصلب المواد تشمل أساسا 1 1 345 20 , 45 , 35cimo و 42cimo , 16 من 16 من القدرات , مثل ورقة المدرفلة الباردة لفائف . مثل النفط , والمواد الكيميائية , ونقل الغاز , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من البنود التي يمكن تخصيصها ! سمك وطول المطلوبة يمكن أن يتم وفقا لمتطلبات ! ملفوف اللحامات هي مزدوجة الجانب اللحامات التي تسمح اثنين طولية اللحامات مع تباعد أكثر من 300 ملم . لحام المظهر , ومعايير الجودة لا تقل عن ' مواصفات اللحام ' في الصف القياسية .


q460b أنابيب الصلب الملحومةما يجب الانتباه إليه أثناء العملية



عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , المتداول الساخنة . أنابيب الصلب المواد 10 , 20 , 35 , 45 أنابيب الصلب المشتركة , 16mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد 27simn 12cr1mov , 10crmo9 15crmo , و 35crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

Discount.بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , القطر الخارجي من الواجهة الأمامية عادة ما تكون كبيرة و تتشكل من تشكيل يموت . تشكيل يموت هو في الواقع الصحافة . يجب أن يكون مجموعة من يموت , واثنين من نصف قوس , كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

استخدام الهواء آلة قطع البلازما لقطع لفائف الصلب في قطعة واحدة .

يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى 2 ملم , طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , مما يؤثر بشكل خطير على أداء طبقة .

.المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من 50 ملم .

التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف , وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , الخ . لأن استخدام أكثر صرامة , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل , والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف , سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .