تريرسبائك الألومنيوم سلم متعرجةتأثير تطبيق المعالجة

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-09 15:50:05

فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

ترير.مجموعة واحدة عالية القوة سبائك الألومنيوم مصعد , خفيفة الوزن ,تريرسبائك الألومنيوم مصعد نوع الجوال, والتنقل جيدة , ومناسبة لشخص واحد . المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

فقط بعد اختبار التحميل , يمكن للناس استخدام .

.كيفية الحفاظ على رفع سبائك الألومنيوم عندما لا تكون قيد الاستعمال ؟

الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . سلامة الإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة ( أي سيارة نوع ) أو مفتوحة كلا الجانبين من منصة مزودة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة إطار من الصلب . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من سبائك الألومنيوم المصاعد : الصيانة اليومية ( كل التحول ) .

سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهلة الحركة . سبائك الألومنيوم مصعد مصنوع من سبائك الألومنيوم مع قوة عالية , خفيفة الوزن , ومناسبة لنقل وتخزين أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن أن تتحرك بشكل تعسفي , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . سبائك الألومنيوم مصعد هيكل مستقر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة , والمظهر الجميل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل . سبائك الألومنيوم مصعد لا تحتاج إلى صيانة , إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناتها المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .


تريرسبائك الألومنيوم سلم متعرجةتأثير تطبيق المعالجة



مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم مصعد : سبائك الألومنيوم مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني ,تريرسبائك الألومنيوم الباب المصعد, وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , سبائك الألومنيوم المصاعد في السوق تستخدم في الغالب في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد و رفع السيارة بين الطوابق .

الأجزاء الرئيسية من المصاعد الهيدروليكية الثابتة : .

مزدوجة العمود سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره ,تريرواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيوم, يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , يمكن أن تستخدم في ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم رافعات تعمل على ارتفاعات عالية , مثل شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية التنظيف , الخ . جزءا لا يتجزأ من رفع أربعة أعمدة واقية من سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية من المواد , والاستقرار ممتازة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

Inspection basis.يمكن للعميل أولا تقديم ما هو ارتفاع الطلب على العمل , ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات , سيتم تعديلها وفقا لذلك .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار .

لأن العديد من العملاء , وهذا هو , بعد شراء سبائك الألومنيوم المصاعد , بعد الاستخدام , ووضعها في المستودع , بين استخدام الوقت , وهناك مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية حتى إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد على المدى الطويل الحفاظ على الصيانة .


تريرسبائك الألومنيوم سلم متعرجةتأثير تطبيق المعالجة



سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية , أربعة الصاري عمود هيكل والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

Pursuit of excellence.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

الميزات : عالية القوة سبائك الألومنيوم عالية الجودة المواد , مع شكل جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع مستقرة وآمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص .

على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

ترير.سبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

بعد رفع يعمل 5000 ساعة , وإصلاح نظام ميكانيكي و كهربائي .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , سبائك الألومنيوم مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار , واستخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن يكون بطيئا في الجزء السفلي من الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية إلى الداخل , سبائك الألومنيوم مصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع حالة الطوارئ من سبائك الألومنيوم مصعد , آمنة جدا ومستقرة .