تركوانرفع هيدروليكي منصة صغيرةسوق ضعيف

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-06 17:28:31

الحد من مربع مربع والعتاد ,تركوانرفع هيدروليكي منصة كبيرة, وغيرها من بعض على نحو سلس النفط الهيدروليكية وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

تركوان.توصيل كابلات الكهرباء من التبديل إمدادات الطاقة الرئيسية في رفع مربع إمدادات الطاقة في الموقع مربع . وضع الكابل في قفص الكابل في الدولة . واحدة من نهاية الكابل هو أخرج من الجزء السفلي من قفص الكابل وتوصيلها إلى السلطة مربع , في حين أن الطرف الآخر من كابل الناقل هو عرض في قفص الكابل وتوصيلها إلى مربع الكهربائية . كابل قفص مثبتة تحت قوس كابل , كابل يمكن سحبها من المركز أو وضعها في قفص كابل الغاز التفتيش ؛ قبل التكليف , أولا تثبيت معيار القسم مع المعدات الثقيلة , ثم اتبع الخطوات التالية : اختبار مقاومة التأريض لقياس مقاومة التأريض من مصعد الهيكل الصلب والمعدات الكهربائية غلاف معدني , لا أكثر من 4 و أوميغا . قياس مقاومة الأرض من المحركات والمكونات الكهربائية مع 500 فولت megohmeter , فتح كل باب على القفص , كسر الحبل حماية التبديل , التبديل الحد العلوي والسفلي , التبديل , الرافعات يجب أن تكون مثبتة في حفرة , محامل الجاذبية هي التي شنت في القفص , وسادة الضغط يتم تثبيتها بواسطة البراغي . أعتقد أن الجميع قد قرأ المادة المذكورة أعلاه إلى هيدروليكي سلم البضائع لديها بعض الفهم , هيدروليكي سلم البضائع عرضة عطل في فصل الشتاء .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

.قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية ,تركوانمنصة هيدروليكية ثابتة, في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .


تركوانرفع هيدروليكي منصة صغيرةسوق ضعيف



لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

في كثير من الأحيان التحقق من ضخ النفط الضغط و مستوى الزيت في خزان النفط في المكان .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

Process inspection.رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

ثابت رفع الجدول اختياري التكوين : ثابت رفع الجدول وفقا لمتطلبات الاستخدام , يمكن تكوين الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل ثابت رفع الجدول صندوق حماية الجهاز . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا . الاختيار الصحيح لمختلف التشكيلات , ممارسة وظيفة رفع الجدول إلى أقصى حد , والحصول على استخدام تأثير .


تركوانرفع هيدروليكي منصة صغيرةسوق ضعيف



الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

offer.رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

من ناحية أخرى فإن النظام الهيدروليكي في الضغط العالي سوف تجعل من الصعب تجنب ارتجاعي صمام هيدروليكي , أو ختم النفط , بما في ذلك الأسباب الرئيسية التالية لدعم استبدال صمام تسرب . انخفاض صمام معطوب أو غير مدعوم . تتطلب انخفاض صمام للحفاظ على النظافة اليومية , إذا كان هناك أي ضرر ,تركوانالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, استبدال صمام هيدروليكي جديد في الوقت المناسب .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .

تركوان.حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .