بينتيكتونمصنع الأنابيب المجلفنةمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-14 13:59:33

نوع من تنظيف السطح من الجانب الآخر من الأنابيب , وغالبا ما تستخدم في تنظيف سطح المسبوكات أو تعزيز الجانب الآخر من سطح الأنابيب .

الكربون الصلب العادي ينقسم إلى : Q19 Q2 Q23 ss400 20 التابير الصلب , الصلب 45 التابير , وهلم جرا .

بينتيكتون.وظيفة تحليل مؤشر q355b مربع أنبوب -- وظيفة الميكانيكية من البلاستيك مربع أنبوب . الصلبة الانحناء , كما يوحي اسمها , هو ضغط الانحناء , والانحناء الأسطوانة الداخلية والخارجية فارغة الجدار الخارجي في اتجاهين ضغط .

إصلاح , وبناء السفن ,بينتيكتونكم هو 80 أنابيب مربعة المجلفن, التفجير النار والرمل التفجير تستخدم على نطاق واسع . ومع ذلك , سواء كان التفجير أو التفجير استخدام الهواء المضغوط . المهنية مربع أنابيب , أنابيب مستطيلة , سلس أنابيب مربعة , المجلفن أنابيب مربعة , المجلفن أنابيب الضغط العالي , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . في إصلاح , وبناء السفن , التفجير النار ( الصلب الصغيرة بالرصاص ) تستخدم في الغالب في مربع أنبوب المعالجة ( إزالة الصدأ قبل الطلاء ) ؛ الرمال التفجير ( إصلاح , وظيفة هو مربع أنبوب الطلاء القديم والصدأ , اللوحة . في إصلاح وبناء السفن , وظيفة رئيسية من التفجير النار والرمل التفجير هو زيادة قوة لاصقة من مربع أنبوب الطلاء .

.الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب ,بينتيكتونالمجلفن الأنابيب, وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار .

إنشاء وإدارة الملفات المخزنة على مدى فترة طويلة من الزمن , وتنفيذ وفقا لذلك .


بينتيكتونمصنع الأنابيب المجلفنةمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



أنواع مختلفة من أنابيب مربعة لها خصائص مختلفة كل نوع من أنابيب مربعة أداء مختلف , وفقا لمختلف جوانب الأداء في الاختيار , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل . المقبل , ونحن سوف أعرض لكم في الجزء السفلي من أنبوب التدفئة الإجراءات التي تحتاج إلى الاهتمام .

بعد التخليل الكيميائي , مربع أنبوب يمكن أن تكون محمية بشكل جيد من قبل الثانوية تجديد التحليل الكهربائي . نحن فقط بحاجة إلى التعامل معها وفقا لهذه العملية يمكن أن تسمح أنابيب مربع في عملية الاستخدام لدينا مساعدة كبيرة جدا الباردة المجلفن أنابيب مربع في استخدام مبدأ الباردة المجلفن أنابيب مربع بحيث يكون التآكل الممتلكات . مختلفة من طلاء الزنك تراجع تعبئة الساخنة , الباردة طلاء الزنك يجب أن تتم على أساس مبدأ الكهروكيميائية الرئيسية , وبالتالي ضمان ما يكفي من مسحوق الزنك والصلب , مما أدى إلى فرق الجهد الكهربائي , لذلك متطلبات المعالجة السطحية من الصلب عالية جدا .

أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

management.عملية الرسم مربع أنبوب : لأن البعد من أنبوب الرسم يموت ثقب أصغر من القطر الخارجي من أنبوب الرسم في الجبهة , من أجل جعل نهاية الجبهة من أنبوب مربع يمكن أن تمر من خلال ثقب الرسم يموت بسلاسة , من أجل جعل الفك لقط من رسم عربة يمكن أن يكون رئيس مربع أنبوب , وفقا لمختلف سمك الجدار في درجة حرارة التدفئة بين 750 ~ 900 ℃ . . . . . . . ثم استخدام مطرقة الهواء من 75 إلى 300 كجم , رئيس أنبوب مربع , وعادة ما يكون قطرها أقل من 22 ملم مربع أنبوب يمكن أن تستخدم مطرقة دوارة أو لفة مطحنة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة .

كل من الداخلية والخارجية لحام أنابيب مربعة مصنوعة من سلك واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور من قبل الولايات المتحدة لينكولن آلة لحام كهربائية وبالتالي الحصول على لحام مستقرة القياسية .


بينتيكتونمصنع الأنابيب المجلفنةمبدأ العمل في الاتجاه الصحيح



الأول هو تأثير الظروف الخارجية . في المقام الأول , ونحن ننظر في خصائص درجة الحرارة المتوسطة حول مربع الأنابيب , وما إذا كانت وسائل الإعلام حول الأنابيب للتآكل . لأن تآكل التربة المتوسطة لديها علاقة وثيقة مع الكائنات الحية الدقيقة في التربة . وعلاوة على ذلك , إذا كان خط أنابيب لمسافات طويلة , التربة الخصائص البيئية هي أكثر تعقيدا . وبالإضافة إلى ذلك , فإن درجة الحرارة المحيطة من الأنابيب سوف تؤثر أيضا على تآكل أنابيب مربع , إذا كانت درجة الحرارة أعلى , معدل التآكل سوف تزيد , في حين أن انخفاض درجة الحرارة سوف تبطئ من معدل التآكل .

Industry management.الغطاء يجب أن تكون قوية ودائمة , لمنع التعرض لأشعة الشمس والمطر لفترة طويلة من الوقت و التعفن والتسرب .

الحديد الزهر المستخدمة في صناعة الصلب هو وضعها في فرن الصلب وفقا لعملية محددة , وبالتالي الحصول على الصلب . منتجات الصلب هي سبائك الصلب , الصب المستمر البليت أنابيب مربعة على التوالي في مجموعة متنوعة من الصلب الصب . الصلب هو الصلب المدلفن في أنابيب مربعة . مربع أنابيب الصلب ينتمي إلى المعادن الحديدية ولكن الصلب لا تساوي تماما من المعادن الحديدية .

مع تقدم العصر , نطاق الاستخدام زيادة واضحة , مما يجعل لدينا العديد من أنواع مربع أنبوب , ثم نحن بحاجة إلى تخزين معقولة مربع أنبوب , العميل يجب أن تعلم أيضا لترتيب معقول عند تخزين مربع أنبوب ,بينتيكتونأنابيب الصلب المجلفن, ونحن نفهم أدناه كيفية تخزين أنبوب بشكل صحيح .

بينتيكتون.اختبار عينة توضع بين اثنين من لوحات موازية , وذلك باستخدام الصحافة أو آلة الاختبار , في سرعة لا تزيد عن 60 ملم دقيقة موحدة إلى تسطيح المسافة ح المنصوص عليها في الشروط الفنية ذات الصلة .

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم .

وظيفة تحليل مؤشر مربع أنبوب زاوية اللدونة هو القوة التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) يحدث دون تدمير مربع أنبوب البيانات تحت الحمل .