مطار لوس أنجلوس الدوليملحومة أنبوب مربعالسوق مضطرب

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-18 23:29:28

اختيار المواد q355b يموت مربع أنبوب في عملية الرسم العميق تصلب واضح , وتنتج العديد من المعادن الصلبة نقطة , مما تسبب في التصاق المهنية مربع , مربع سلس , المجلفن مربع , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , بحيث سطح الشغل ويموت بسهولة خدش , وارتداء , لذلك لا يمكن استخدام القالب الصلب أداة .

اختيار محدب مقعر يموت يموت فيليه فيليه مع حجم وتوزيع الضغط

مطار لوس أنجلوس الدولي.خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل , ويمكن إزالة أكسيد النطاق , الصدأ , والطلاء القديم , ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة , رسو خطوط ضحلة , من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات , مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .

قطع : 1 يجب أن تكون سريعة , لا أسنان , والنفط طعم النشا , والتي تؤثر على نوعية الطبق . أولاً اختر قطع البطاطا إلى أسفل أقل حدة ,مطار لوس أنجلوس الدوليطريقة ربط المجلفن أنابيب مربعة, حتى عندما كنت قطع وترك القطع الخلفية بسهولة عند نهاية الزاوية الجانبية .

.أنبوب مربع المواد : Q23 Q345 ( 16Mn ) , 20 التابير , سبائك الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ .

صلابة عالية أنابيب مربع أساسا تحمل التعب تحميل , لذلك يجب أن يكون صلابة عالية , لذلك يجب أن يكون مروي أو سطح التبريد أو المعالجة الحرارية الكيميائية , تليها انخفاض درجة الحرارة هدأ العلاج .

مجمع قسم مربع أنبوب : زهرة على شكل مربع أنبوب , أنبوب مربع مفتوح , المموج أنبوب مربع , على شكل مربع أنبوب .


مطار لوس أنجلوس الدوليملحومة أنبوب مربعالسوق مضطرب



اختبار الشد هو جعل q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البند أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط تحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش . اختبار الشد هو اختبار الخواص الميكانيكية الأساسية من المواد المعدنية . وخاصة تلك المواد مع شكل غير مناسب لإجراء اختبار صلابة , اختبار الشد هو الطريقة الوحيدة لاختبار الخواص الميكانيكية .

بنود التفتيش , وأخذ العينات الكمية , وأخذ العينات واختبار أجزاء من أنابيب مربع يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة . المتداول الساخنة أنابيب مربع يمكن أن تؤخذ على دفعات من قبل المتداول مجموعة من الجذور , رهنا بموافقة العميل .

اختبار الشد هو جعل q355b مربع في العينة , في اختبار الشد آلة سحب العينة إلى كسر , ثم تحديد البند أو عدة خصائص ميكانيكية , وعادة فقط تحديد قوة الشد , وقوة الغلة , الاستطالة بعد الكسر و قسم الانكماش . اختبار الشد هو اختبار الخواص الميكانيكية الأساسية من المواد المعدنية . وخاصة تلك المواد مع شكل غير مناسب لإجراء اختبار صلابة , اختبار الشد هو الطريقة الوحيدة لاختبار الخواص الميكانيكية .

Product line.تسطيح اختبار مربع أنبوب هو نوع من اختبار للتحقق من تشوه الملكية من تسطيح أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) إلى حجم معين و تظهر العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار . العينات المطلوبة من العينات التي يمكن اعتراضها من أجزاء من الأنابيب المعدنية التي تبدو مؤهلة . عموما استخدام المنشار . الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة . طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم . عند أخذ العينات , سطح العينة لا ينبغي أن يكون معطوبا , خصائص المعادن لا ينبغي تغييرها بسبب الحرارة أو الباردة العمل . حافة القطع يجب أن يكون مربعا أنابيب تسطيح اختبار هو اختبار أنابيب معدنية ( سلس أنابيب مربع , أنابيب مستطيلة ) تسطيح إلى حجم معين من تشوه الأداء , وعرض العيوب . ذات الصلة تسطيح الاختبارات تتم وفقا للأحكام ذات الصلة من معايير الاختبار .

يجب أن يكون هناك دعم تخزين المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مربع ,مطار لوس أنجلوس الدوليالمجلفن أنابيب مربعة, مربع , مربع , سلس مربع ,مطار لوس أنجلوس الدوليدوامة الأنابيب الملحومة المجلفن, المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , أنابيب التداول الآمن , والمسافة من الأرض لضمان التهوية .

اختبار عينة توضع بين اثنين من لوحات موازية , وذلك باستخدام الصحافة أو آلة الاختبار , في سرعة لا تزيد عن 60 ملم دقيقة موحدة إلى تسطيح المسافة ح المنصوص عليها في الشروط الفنية ذات الصلة .


مطار لوس أنجلوس الدوليملحومة أنبوب مربعالسوق مضطرب



بعد مربع أنبوب مكدسة وتخزينها , حامي في نهاية الأنبوب يجب إزالتها , وبالتالي تجنب الرطوبة التي جمعت بين حامي في نهاية الأنبوب و السطح من مربع أنبوب من الصعب أن تتطاير .

Quality inspection report.و الاستطالة بعد كسر أنبوب مربع : في اختبار الشد , الاستطالة هي النسبة المئوية من الطول الذي هو زيادة في المسافة من العينة بعد كسر . أخذ & سيغما ; في المائة .

السطح ليس على نحو سلس جدا , وحجم وسمك ليست موحدة , يمكن أن تعكس هذا مربع أنبوب هو منتج رديء . ردكو ;

القيام بعمل جيد في الجوانب التالية لتحسين فعالية استخدام مربع أنبوب

مطار لوس أنجلوس الدولي.منزوع الدهن .

مربع تشكيل يجب أن تمر من خلال التفتيش لضمان أن كل قطعة يمكن أن تصل إلى مستوى المؤهلين مربع أنبوب سيتم تخزينها في التخزين على المدى الطويل سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل , المشاكل التي تحتاج إلى معالجة في الوقت المناسب , ثم مربع أنبوب الصدأ والتآكل ما هي الأسباب التي سوف أعرض لكم في وقت لاحق .

علاقة كبيرة . دائرة نصف قطرها كبير , والمواد ليست سهلة للتحرك إلى الداخل ونقل مقاومة المواد في عملية تشويه يموت سوف تزيد , مما يزيد من التوتر والإجهاد في نقل القوة في المنطقة , قد يؤدي إلى الشد الكراك .