ويتشيتوتثبيت تثبيت التخزين البارديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-11 22:34:19

درجة حرارة عالية جدا , المكثف كتلة التخزين البارد , ضاغط الزائد , وعدم وجود المبردات , وانخفاض الضغط المنخفض جدا , كمية الهواء كبيرة جدا ضاغط التشويش .

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

ويتشيتو.فراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها النظام بعد اجتياز اختبار الضغط . والهدف من ذلك هو محكم تعمل تحت ظروف فراغ , وإعداد شروط الأمونيا ملء النظام .

هناك نوعان من الأسباب , في هذا الوقت , تحتاج فقط إلى ملء كمية كافية من المبردات .

.التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة , ولكن في استخدام التخزين البارد ,ويتشيتوالإدارة الطبية, كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟

في الواقع , هناك بعض المهارات الخاصة في تركيب الثلاجة ؟ وفقا لهذه التقنيات لتثبيت التخزين البارد , سواء كان ذلك من حيث التأثير أو الجودة هي قصيرة جدا , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , والتخزين البارد تركيب مهارات محددة سوف تكون في المادة التالية من المحتوى بالنسبة لك لجعل بعض التفاصيل النسبية في تركيب التخزين البارد , ينبغي أن تكون مثبتة من الزاوية الأولى . في وقت لاحق , وفقا لارتفاع التخزين البارد , ثقب اللكم في وسط لوحة العزل الحراري .

تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .


ويتشيتوتثبيت تثبيت التخزين البارديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية



خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد ولكن مع التخزين البارد بعد تركيب الإدارة اليومية والصيانة هي أيضا ذات الصلة إلى حد كبير , في كثير من الأحيان , الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى الحياة اليومية , طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد , والصيانة , يمكن أن تحسن كثيرا من خدمة الحياة وخفض التكاليف .

الحفاظ على مخزن الجملة نصيحة : المأكولات البحرية آلة ميزات وظيفية محددة من المأكولات البحرية الطازجة مخزن الجملة آلة بسيطة , وذلك باستخدام نظام الحواسيب الصغيرة ,ويتشيتوالتخزين البارد, يمكن أن يكون تعسفيا في درجة الحرارة ؛ المأكولات البحرية آلة مجموعة لديها مزايا البنية المدمجة , والأداء مستقرة , يمكن للمستخدمين فقط التبديل على إمدادات الطاقة والتبريد أنابيب المياه إلى العمل . تخزين المأكولات البحرية الطازجة بالجملة آلة المكثف باستخدام الصفحات الداخلية أنابيب النحاس . تبادل الحرارة تأثير جيد . المأكولات البحرية آلة تعتمد على التيتانيوم النقي أنبوب المبخر . المأكولات البحرية آلة مجموعة بالجملة في الحفاظ على مخزن ختم اختبار ضغط غير طبيعي , كل عنصر من عناصر الأداء المتميز . المأكولات البحرية آلة مجموعة ضوضاء منخفضة , والاهتزاز الصغيرة , والتبريد السريع , وحياة طويلة , مع عدد من أجهزة حماية الجودة من المأكولات البحرية آلة السعر إلى نسبة عالية , وذات نوعية جيدة , يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء من النماذج . العديد من تجار الجملة الذين يعملون في الفاكهة , من أجل تخزين الفاكهة لفترة أطول , سيتم تحويل المستودع الأصلي في الفاكهة الطازجة التخزين . لأن هناك فرق كبير بين المستودعات والمستودعات من أجل تحويل المستودعات إلى مؤهل لتوفير الطاقة الفاكهة الطازجة مخزن ,ويتشيتوالعام الذي هو أفضل تركيب التخزين البارد, تحتاج إلى الكثير من الاهتمام .

رواية سريعة تجميد المواد مستودع الجسم مصنوع من البولي يوريثين جامدة أو البوليسترين رغوة العزل الحراري ساندويتش المجلس , وارتفاع ضغط رغوة صب التكنولوجيا الثانوية , ويمكن أن تكون مصنوعة في أطوال مختلفة ومواصفات لتلبية متطلبات مختلفة من المستخدمين .

property right.المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب 300 ملم و 200 ملم , على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق , سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .


ويتشيتوتثبيت تثبيت التخزين البارديركز التسويق على اختراق الاختناقات الفنية



عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة , لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .

Quality documents.من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة , مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

تجميع وتخزين المواد الحافظة متطلبات التثبيت : وفقا للتصميم الهندسي ومواد البناء ورقة أجزاء مستودع المواد , والتحقق من المواد والاكسسوارات نموذج بعناية .

ربط نظام التبريد . الأسلاك الكهربائية , أنابيب النحاس , وما إلى ذلك تستخدم لربط وحدات التبريد , وأنظمة التحكم الكهربائية وغيرها من المكونات في التخزين البارد , ربط الأنابيب يجب أن تكون مرتبطة بشكل وثيق , وما يقابلها من العزل الحراري , وتدابير الحماية .

ويتشيتو.مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد , التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر , لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي , من المهم تركيب البيئة , درجة الحرارة , في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة , وفقا لفهم أدناه .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية , باب كهربائي , والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول , وما يقابلها من تدابير الحماية .

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب , بالتناوب بقية .