دنديسوس32الوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-08 19:11:04

دنديالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف,

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , استطالة معقولة , وتكلفة أقل من 316L و 4462 الفولاذ المقاوم للصدأ .

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة الصلب سمك قدر الإمكان , العام مواصفات متوسطة رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما هو مقاومة كبيرة درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية

تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام , لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة ,دنديالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .

.أربعة أنواع من أسفل لحام .

تستخدم عادة ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . أداء لحام الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة : ملحومة في معظم مألوفة لحام ( باستثناء الغاز لحام )

إزالة جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية الأساليب . بسبب تعقيد تكوين جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل أن تجعل سطح جداول أكسيد نظيفة , ولكن أيضا جعل السطح تصل إلى درجة عالية من الوضوح والتسطيح . إزالة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكسيد الحجم عموما يجب أن تأخذ


دنديسوس32الوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



فائدة نموذج يتعلق أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , الذي هو أجوف أنابيب الصلب التي ليس من السهل أن الصدأ .

مع زيادة تركيز أيونات الهالوجين , ومقاومة التآكل من البلاديوم للكهرباء الطلاء انخفض , و تأثير أيون البروم على تآكل العينة كان أقوى من كلوريد أيون . مع زيادة تركيز أيون البروم , ومقاومة التآكل من المشتريات للكهرباء الطلاء عينة انخفض . استغلال

مألوفة جزئيا مع لحام ( باستثناء الغاز لحام )

Latest consultation.من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

2mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت الناجمة عن المعالجة , فضلا عن توعية أو كربيد سيغما . الميل إلى التقصف الناجم عن هطول الأمطار على قدم المساواة غير متجانسة .

العناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ ,دندي2 مم 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, يمكن أن تمنع المزيد من التآكل من الصلب الركيزة . بالإضافة إلى الكروم


دنديسوس32الوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



استبدال المخطط , لأن البلوط المواد ليست حديثة بما فيه الكفاية , واستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ بعد 16 يوما من استبدال الحاويات بسبب التآكل والتسرب .

Recommendation and consultation.ممثل الصلب SUS304 ( 18cr-8ni ) هو غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة , ولكن يصبح المغناطيسي في درجة حرارة منخفضة .

وغيرها من المزايا , ومعظمهم من المنتجات في لفائف يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

المنظفات محايد التنظيف . سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ملوثة بالزيت , ويمكن غسلها مرارا وتكرارا مع المنظفات محايد , وتنظيفها .

دندي.الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

يساوي 0.3 مم .

غسل المذيبات العضوية . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح العلامات التجارية , وعلامات لاصقة يمكن تنظيفها مع الكحول , فضلا عن المذيبات العضوية . هذا لن يضر الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة .