تركوان20 متر رفع منصةمن السهل إتقان مبدأ العمل

مذيع:hp224HP159430236 وقت الافراج:2023-12-06 17:28:31

مصعد كهربائي يستخدم في العديد من الصناعات , لأن هذه المعدات هي مريحة لنقل البضائع بين الطوابق أو تحميل وتفريغ , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات . لذا , ما ينبغي أن تولي اهتماما في استخدام المصعد الكهربائي ؟

ومع ذلك , مصعد كهربائي في الاستخدام , تحتاج إلى الذهاب من خلال اختبار السقوط , تحتاج إلى القيام اختبار السقوط في ثلاثة أشهر , تحتاج إلى ضبط في عملية اختبار السقوط , تحتاج إلى الفرامل مسافة لا تتجاوز 2 متر في عملية السقوط , كل هبوط يحتاج إلى إعادة تعيين جهاز الأمن , وبطبيعة الحال , تحتاج أيضا إلى ضبط جهاز الأمن , أو إصلاح المقابلة , كل هذه تتطلب من الشركات المصنعة أو إنشاء وحدات معترف بها , ولا سيما مكافحة سقوط اختبار يتطلب من الموظفين الفنيين للقيام بهذه العملية .

تركوان.رفع منصة ممنوع منعا باتا .

المحركات الكهربائية هي أيضا مهمة جدا في كل مصعد , والتي هي ذات الصلة إلى كفاءة التشغيل من المصعد . إذا كان المحرك لا يعمل بشكل صحيح , كفاءة العمل من المصعد سوف تنخفض . مرة واحدة في المصعد هو انخفاض كفاءة العمل , فإن التقدم المحرز في العمل سوف يتباطأ مما يجعل الشركات لا يمكن الانتهاء من نقل الكائن في الموعد المحدد , مما أدى إلى الشركات من قبل العملاء . ولذلك , يجب الانتباه إلى حالة المحرك .

.رفع منصة الكهربائية تنتج ضوضاء منخفضة نسبيا , لأنه يمكن أن يكون ضوضاء جيدة , لذلك هذا هو المهم النظر في المؤشر . بالطبع , هو أيضا مهم جدا , لا سيما في عملية التلاعب في الناس يشعرون بأن له أسلوب التحكم الإنساني . ومع ذلك , في اختيار وشراء الوقت لدفع الانتباه إلى المواد الكهربائية رفع الجدول والحجم , وهذا أمر مهم جدا , وهذا هو أيضا الكثير من الناس أكثر قلقا بشأن هذه المسألة .

ومع ذلك , في عملية الاستخدام , أولا وقبل كل شيء , وفقا لخصائص المنتج لشراء , والتي يجب أن تختار صغيرة , عملية بسيطة من رفع الكهربائية الجدول , لأن هذا النوع من رفع الجدول هو مناسب لتركيب وتفكيك , واستخدام مريحة للغاية . وفي الوقت نفسه , فإن النظام الكهربائي هو آمن جدا , مظهره يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء في عملية الاستخدام . على وجه الخصوص , فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على بينة من الفئة العامة الكهربائية المنزلية منصة رفع نطاق التطبيق هو استخدام المأهولة أو تحميل , في عملية التصميم عموما وزنه مجموعة أقل من 400 كجم , تحتاج إلى البقاء لفترة من الوقت عادة 3 ثوان يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها .

عند استخدام منصة رفع الكهربائية , في هذا الوقت , تحتاج إلى إصلاح تحت المنضدة , ولا سيما التحقق من دعم بار , وذلك لمنع المنضدة من السقوط المفاجئ والإصابات . على وجه الخصوص , لا يمكن تعسفاً ضبط صمام الإغاثة , والتي سوف تؤثر على سطح العمل فجأة هبوط الحالة , في هذه الحالة , الناس والآلات سوف تكون تضررت بشدة .


تركوان20 متر رفع منصةمن السهل إتقان مبدأ العمل



رفع منصة ثابتة مع قدرة قوية عادة ما يستغرق مساحة أكبر . إذا كانت الشركة تحتاج إلى استخدام منصة رفع حمولة كبيرة , ورشة عمل الفضاء هو صغير نسبيا , من أجل تعديل تخطيط ورشة عمل , ورشة عمل تخطيط أكثر إحكاما , يمكنك وضع المزيد من المعدات . عند اختيار رفع منصة , الشركة لا ينبغي أن تركز فقط على الفضاء و الوزن , ولكن أيضا على الأسعار , إذا كان السعر مرتفع جدا , قد تؤثر على التدفق النقدي للشركة , لا يفضي إلى تشغيل الشركة .

هيكل أكثر استقرارا على منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة أكثر استقرارا , رفع شكل من أشكال نقل البضائع من أعلى إلى أسفل لتحقيق نقل البضائع من الفضاء . في هذه العملية لأن منصة التحميل والتفريغ هو الحاجة إلى رفع وتفريغ البضائع , إذا كان هيكل السيارة غير مستقر , فإنه من المرجح أن يسبب مشاكل مثل منصة التحميل والتفريغ الجانب بدوره , مما تسبب في حوادث أمنية كبيرة جدا . . . . . . .

رفع منصة في السوق , ورحب من قبل العملاء , ولكن المنافسة بين بعضها البعض أكثر كثافة . ما هي التدابير الرئيسية لزيادة المبيعات في السوق ؟

Respect for customers.في عملية الاستخدام , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى اهتمام الجميع فهم . ما هي الخطوات الصحيحة من أجل رفع الكهربائية ؟

سعر السهم ختم المكونات , الاسطوانات الهيدروليكية والمحركات لها تأثير على عمل المصعد . إذا كنت لا تولي اهتماما لهذه الأجزاء الثلاثة , هذه الأجزاء الثلاثة من وجود بعض المشاكل على المدى الطويل , ليس فقط سوف تؤثر على سرعة نقل الكائن , ولكن أيضا سوف تهدد سلامة الجسم , يجب على الشركات أن تولي اهتماما لهذه الأجزاء الثلاثة من الصيانة .

التدابير الرامية إلى تحسين نظام خدمة ما بعد البيع عندما تواجه مشاكل العملاء , وقت الصيانة للعملاء ,تركوانرفع منصة تغذية, وضمان أن العملية لن تتأثر . ولذلك , رفع منصة ثابتة في العملية , وتحسين نظام الخدمة سوف تكون موضع ترحيب من قبل العملاء . وهذا يتطلب , على النقيض من ذلك , نرى أن الفجوة بين بعضها البعض سوف تكون كبيرة جدا , للعملاء شراء المعايير سوف تستمر في التحسن , وقد تم الاعتراف والثقة من العملاء .


تركوان20 متر رفع منصةمن السهل إتقان مبدأ العمل



هذه المعدات هي أيضا بسيطة نسبيا في الاستخدام , وينبغي أن تكون قادرة على تحقيق الأهداف والمتطلبات .

Inspection items.المحركات الكهربائية هي أيضا مهمة جدا في كل مصعد ,تركوانرفع منصة مرآب تحت الأرض, والتي هي ذات الصلة إلى كفاءة التشغيل من المصعد . إذا كان المحرك لا يعمل بشكل صحيح , كفاءة العمل من المصعد سوف تنخفض . مرة واحدة في المصعد هو انخفاض كفاءة العمل , فإن التقدم المحرز في العمل سوف يتباطأ , مما يجعل الشركات لا يمكن الانتهاء من نقل الكائن في الموعد المحدد , مما أدى إلى الشركات من قبل العملاء . ولذلك , يجب الانتباه إلى حالة المحرك .

عندما رفع هيدروليكي منصة الفشل , يجب أن يكون هناك وقت للتحضير , أو مع الشركة المصنعة . إذا كان الجهد والعتاد يستخدم للكشف عن رفع هيدروليكي منصة , في هذه الحالة , تحتاج إلى تشغيل الطاقة . مخطط الدارة الكهربائية خط القياس , في هذا الوقت يمكن قياس قيمة الجهد ,تركوانالتلقائي بالكامل الذاتي رفع منصة, والجهد يمكن أن نفهم أيضا قيمة نقطة الفشل , حتى في هذه الحالة يجب أن تعلم أن تحليل خط .

إذا كان استخدام منصة رفع الكهربائية , فإنه سيتم وفقا لمدة نصف سنة أو 500 ساعة من أجل التفتيش إذا كان استخدام منصة رفع الكهربائية ما يكفي من 500 ساعة , ثم تحتاج إلى إجراء التفتيش أو الصيانة . عند إجراء الصيانة , تحتاج إلى رفع منصة رفع تماما , تحتاج أيضا إلى دعم القطب . يجب عليك أيضا التحقق من جميع الأنابيب الهيدروليكية أو المفاصل , ولكن يجب أن نلاحظ أن الأنابيب لا يمكن أن تكون مكسورة و المفاصل لا يمكن أن تكون فضفاضة , لا سيما إذا كانت المفاصل يجب تشديد .

تركوان.عند تشغيل منصة رفع الكهربائية , ولكن أيضا يمكن أن تحمل على بعض التفتيش على نظام التشغيل الأساسية في وقت مبكر , في عملية الاستخدام , ينبغي أن تكون قادرة على تحمل على تصميم أفضل من هذه الأجزاء , ولكن أيضا يمكن أن تصل إلى بعض متطلبات الجودة في العمليات الجوية . بعد تحميل مركز ينبغي أن يكون في مركز الجدول , في حين أن الأنشطة ينبغي أن يكون على بينة من استخدام هذه المعدات , الدرابزين هو دور مهم جدا في الحماية , في حين أن استخدام هذه التعديلات في الاتجاه أو عند بدء تشغيل نظام المحرك , ينبغي أن تكون قادرة على سحب هذه المواقع المحددة من أجل تحقيق عملية أفضل .

آلة .

مع تطور العصر مصعد كهربائي يستخدم في العديد من الصناعات , لأن هذه المعدات هي مريحة لنقل البضائع بين الطوابق أو تحميل وتفريغ , وتستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات . لذا , ما ينبغي أن تولي اهتماما في استخدام المصعد الكهربائي ؟