الفولاذ المقاوم للصدأ تصفية المياه جسرمشهد الربيع لتطور السوق

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-23 10:05:51

تريد أن تختار نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه , أولا انظر إذا كانت المواد متفوقة , الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من مقاومة التآكل قوية , وارتفاع النظافة المادية , ليس فقط في الجدار الخارجي هو جميل جدا , ولكن أيضا على نحو سلس جدا , شق , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب إمدادات المياه سواء كانت جيدة أو سيئة , وسوف يكون هناك تمييز واضح من المواد .

المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , حزام تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , الخ .

.حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , cr23c6 عادة ما يذوب في الأوستينيت , ثم يبرد بسرعة . تبريد الهواء يمكن أن تستخدم لقطع الغيار , والمياه المبردة يمكن أن تستخدم عادة .

ومع ذلك لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية , أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

.الفولاذ المقاوم للصدأ هو أكثر من الضعف في الطول و لديه ما يكفي من ليونة من أجل تشكيل . سمك الجدار من خزان أو أوعية الضغط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو 30-50 ٪ أقل من المعتاد الأوستينيت .

و middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a240 uns s3 / s31803euronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 4462 x2crnimon 23afnor . . . . . . . . . . . . . . z3 crni 205 azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم 4462 مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( 22 في المائة ) , الموليبدينوم ( 3 في المائة ) و محتوى النيتروجين ( 0

3 : قضبان الفولاذ المقاوم للصدأ : جولة قضبان قضبان سداسية , مربع الصلب , الصلب المسطح سداسية , جولة قضبان , قضبان سداسية , مربع الصلب ( الصلب المسطح ) هي أكثر تكلفة من جولة قضبان , قضبان سداسية مواصفات استيراد مواد ذات جودة عالية ) , سطوع السطح أكثر تكلفة من سطح الجلد الأسود . وهي تستخدم أساسا لقطع الذاتي . وبالإضافة إلى ذلك , 304f.303cu.316f هي أيضا من السهل قطع المواد .


الفولاذ المقاوم للصدأ تصفية المياه جسرمشهد الربيع لتطور السوق



هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

1 - واجب مصنع الصقل الصلب حزام أسود فرن بطانة ثقب تسرب الأمونيا يمكن أن يسبب الصدأ . 2 . مصنع الصلب مسؤولية قطاع الصلب تقشير التراخوما وما سوف يسبب الصدأ . المواد التي لا تصل إلى مستوى يمكن أن يسبب الصدأ . 3 - واجب مصنع الصقل الصلب حزام أسود , وسوف يسبب الصدأ .

لا اثنين من الخيارات , السوق هو أيضا في كثير من الأحيان , تريد شراء أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه مع ضمان الجودة , كيف تختار ؟

Packaging strategy.من أجل منع حدوث ثقب الهواء لحام , لحام أجزاء مثل الصدأ , الشحوم يجب تنظيفها .

' 2 ` أو أسعار الصلب تشغيل منخفضة 20131-jun.the سوق الصلب المحلية عموما الأداء الضعيف مع الافراج عن قدرة كبيرة من الصلب الخام , اختلال التوازن بين العرض والطلب في السوق , وأسعار الصلب في انخفاض القناة , قد انخفض أكثر من 4 أشهر .

ليونة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .


الفولاذ المقاوم للصدأ تصفية المياه جسرمشهد الربيع لتطور السوق



عمودي امدادات الطاقة الخارجية المميزة , العاصمة استخدام القطب الموجب ( أسلاك اللحام إلى القطب السالب ) .

Product range.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

التفتيش : بعد الانتهاء من العقص , العقص حجم التفتيش باستخدام مقاييس خاصة . . . . . . .

التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

.غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على 100 مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد 50 هرتز , جيبي الحث المغناطيسي الذروة 5T ) و 100 مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة , ويفضل أن يكون ذلك , في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو 2 ~ 3 ملم , في عمق 5 ~ 6 ملم , فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز 5 ملم .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , عيوب دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ هي كما يلي : تطبيق عالمية ومتعددة الأوجه من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , على سبيل المثال , يجب أن تكون درجة الحرارة أقل من 250 درجة مئوية .