الفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتوقف عن السقوط والارتداد

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-22 10:31:29

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , والآن عموما استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لتخزين ونقل المياه , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط , وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

الفولاذ المقاوم للصدأ لديها القدرة على أكسدة الغلاف الجوي , وهذا هو , لا الصدأ , ولكن أيضا القدرة على مقاومة التآكل في المتوسطة التي تحتوي على حمض قاعدة الملح , وهذا هو , ومقاومة التآكل ولكن قدرتها على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي من الصلب نفسه , حالة التشغيل المتبادل , ونوع البيئة المتوسطة . في المناطق الساحلية , سرعان ما تصبح صدئ , في حين أن 316 الفولاذ المقاوم للصدأ يعمل بشكل جيد لذلك ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ , ويمكن أن تكون مقاومة للتآكل في أي وقت .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب , أنابيب قسم الدوري . . .

اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .

نطاق التطبيق هو أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية , وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .


الفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتوقف عن السقوط والارتداد



سلسلة 300 &ndash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

management.الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .

الفرق بين ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب غير القابل للصدأ : و L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في ل الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب مجموع خصائص هذا النوع من الصلب متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في درجة حرارة عالية عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و 85 ٪ . وبالإضافة إلى ذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية . ومع ذلك , ل الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع محتوى الكربون 0.0 يمكن استخدامها في التطبيقات التي لا يمكن أن يصلب بعد اللحام و تتطلب مقاومة للتآكل عالية . . . . . . .

على مدى السنوات القليلة الماضية , فإن الولايات المتحدة قد فرض رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على مجموعة متنوعة من منتجات أنابيب الصلب الصينية , بما في ذلك التعميم الأنابيب الملحومة , أنابيب مستطيلة , أنابيب الصلب الملحومة , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط , وكذلك أنابيب الصلب غير الملحومة . هذه الضغوط الخارجية قد تسبب في انخفاض حاد في عدد أنابيب الصلب الصينية المصدرة .


الفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتوقف عن السقوط والارتداد



المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , وسوف يكون استقامة .

quality standard.المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

ثانيا , الحفر الجيولوجية , والصناعات الكيماوية , وصناعة البناء والتشييد , وصناعة الآلات , الطائرات و صناعة السيارات , فضلا عن الغلايات , والأجهزة الطبية والأثاث , دراجة تصنيع جميع أنواع الأنابيب الفولاذية اللازمة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية والاقتصادية , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ وقد تم تطبيقها على نطاق واسع . بالتأكيد سوف تجلب تغييرات جديدة في كل مجال .

.د - القطر الخارجي ( مم ) من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة في وحدة المعالجة , من أجل الحد من محتوى الكربون لحام الكروم مركبات الكربون في المناطق المتضررة , أو محتوى السيليكون والفوسفور في ملاحظة : الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , صناعة الصلب مع أقصى قدر من محتوى الفوسفور أقل من 0.015 ٪ . بعد 20 مرة من 65 ٪ الغليان اختبار التآكل , وجد أنه إذا كانت درجة التآكل أقل من 0.1mm , 650 ℃ والوقت ؛ المواد التي تم توعيتها لمدة 2 ساعة ممتازة مقاومة التآكل عند درجة التآكل أقل من 0.2mm / a .

على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ 51 جولة أنبوب سمك 0.9 ثم الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب واحد 6 أمتار طويلة الوزن ( 51-0.90.920.024916 = 87kg , ستة أمتار طويلة 51 جولة أنبوب سمك 0.92 الوزن النظري هو مرة أخرى على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ مربع أنبوب 7545 سمك 0.92 ستة أمتار طويلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وزن واحد [ ( 75 + 4214-014-0.920.920.024916 = 38kg . إذا كان كل متر يمكن أن تحسب على طول الفولاذ المقاوم للصدأ .

المدرفلة الباردة قطاع رقيقة جدا , المدرفلة على الساخن سمك أكبر .