321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنعنتيجة الاختبار

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-17 18:59:37

410&mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .

التكاليف اللوجستية : مختلف مواقع التسليم تحديد تكاليف النقل المختلفة . تكاليف النقل لمسافات طويلة يجب أن يكون 500 يوان للطن الواحد , وتكاليف النقل لمسافات قصيرة حوالي 300 يوان للطن الواحد .

.قطع الأنابيب حسب الطول المطلوب , لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا عند قطع الأنابيب , ومنع الأنابيب من الخروج من دائرة .

و middot ; نظام معالجة مياه الصرف الصحي .

.السلع من ثلاثة واختيار بأسعار معقولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . على النقيض من سعر بيع الأنابيب , يجب أن تختار بعناية , لا ينبغي أن يكون شراؤها , ولكن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ إمدادات المياه أنابيب نقل الطاقة منخفضة نسبيا , وتوفير التكاليف , وبالتالي فإن الأسعار لن تكون مكلفة للغاية .

SPCCSPCC & MDASH & مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

لهب الأكسجين والغاز لا يمكن قطع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لأن الفولاذ المقاوم للصدأ ليس من السهل أن تتأكسد .


321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنعنتيجة الاختبار



نوعية السطح , والمظهر , دقة الأبعاد المدرفلة الباردة قطاع الصلب أفضل من المدرفلة على الساخن لوحة .

600 سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

وقد انخفضت بدرجات متفاوتة , بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , وبناء الأسلاك , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .

Lets see.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , لفائف , لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك , هناك الكثير من صلابة الشريط من عشرات إلى مئات من مختلف العملاء بحاجة إلى تحديد قبل استخدام أي نوع من صلابة ( 8 ك مرآة الضوء ) .

تأكد من أن كل مرة يتم الانتهاء من تحامل , يجب التحقق من تحامل على تشكيل تأثير , لا يمكن أن يكون هناك تحامل على الضغط ليست في مكانها أو الأنابيب تحامل على الاكتئاب الشديد . التفتيش البصري هو أن الأنابيب والموانئ والأنابيب هي انضمت معا بشكل وثيق , أصغر قطرها DN25 أو أكثر من أنابيب متصلة على شكل حافة الماس هو 0.1-2mm أصغر من القطر الخارجي للأنابيب , أكبر الفرق في القطر .


321 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة مصنعنتيجة الاختبار



وبالإضافة إلى ذلك , يجب أن تأخذ في الاعتبار استخدام الوقت , الجودة , وصلابة , وفي الوقت نفسه , شكل مواصفات الصوانى .

For more, please check.' 2 ` أو أسعار الصلب تشغيل منخفضة 20131-jun.the سوق الصلب المحلية عموما الأداء الضعيف مع الافراج عن قدرة كبيرة من الصلب الخام , اختلال التوازن بين العرض والطلب في السوق , وأسعار الصلب في انخفاض القناة , قد انخفض أكثر من 4 أشهر .

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , ورقة سطح مشرق , الضباب , المعروف باسم الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ورقة 2B , با , بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يكون مطليا وفقا لمتطلبات العملاء من الألوان الخفيفة الأخرى . ورقة المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22m * 44m * 5m * 3M * 6M , إذا كان الطلب من العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء , ويمكن أيضا أن تكون بديلا عن الأسلاك الرسم , لوحة .

.المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .

سمك حوالي 40 : الباردة ملزمة 2B لوحة ( 0.09 و مداش ؛ 0mm ) ؛ المدرفلة على الساخن لوحة الصناعية رقم 1 ( 3-50mm ) المتوسطة والثقيلة لوحة , لوحة الكيميائية , وارتفاع درجة الحرارة لوحة ؛ العرض : 5mm-850mm قطاع الصلب , 1000 , 121250 , 1500 1800 , 2000mm لفائف , لوحة مسطحة السطح : 2B سطح أملس , رقم 1 سطح الصناعية , با ( 6K ) مرآة , مرآة 8K , 9K , سطح مصقول , wiredrawing السطح .