الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيفية اختيار وسيلة التبريد

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-09 21:59:27

202030303030304310s 33163240440 , 430 , وغيرها من المواد .

عملية الباردة الباردة تشكيل خصائص أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

.الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها 400 سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع 4420 و 440C , على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .

.قواعد الترقيم في الصين تعتمد على استخدام رمز العنصر بينيين الصينية , الغليان الصلب : قتل الصلب : الصلب الصف : T8 : خاصة : الكرة الصلب المستعبدين فرن المجمرة المكشوفة الصلب : ع , ربيع الصلب , مثل : 20CrMnTi 60SiMn ( مع عدة أجزاء في المليون عن محتوى ج

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غيغابايت سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما سوف تلبي المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في التطبيق العملي , غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا , وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية أكثر من 18 كروم @ @ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الأمريكية , وليس في غيغابايت , المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .

سلسلة 300 &ndash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيفية اختيار وسيلة التبريد



309 ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

نموذج رقم 416 &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .

الخواص الميكانيكية الصلب أو عينات في الشد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , الصلب أو عينات لا تزال واضحة تشوه البلاستيك , هذه الظاهرة تسمى العائد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة , ولكن الصلب أو عينات لا تزال تحدث تشوه البلاستيك واضحة , ودعا هذه الظاهرة العائد , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان الجودة , وضمان الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة , ثم نقطة الخضوع و سيغما , ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية يسمى ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa , باسكال = ن / م .

المعالجة السطحية الفرق : المعالجة السطحية عادة ما تنقسم إلى تلميع , الرسم , الرسم , وتكلفة حوالي 1 يوان 1 متر . إذا ألقيت في برميل , فإن التكلفة سوف تزيد من 3000 يوان للطن .

بالمقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , معامل الخطية هو أقل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , على مقربة من الكربون الصلب .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومةكيفية اختيار وسيلة التبريد



التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

market.301&mdash ; ليونة جيدة وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم عادة في تصنيع مكونات المعدات الكيميائية , مثل صناعة التبريد , وانخفاض درجة الحرارة مكونات المعدات , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تذهب عميقا في المناطق النائية , من الضروري دراسة البيانات قبل السوق . فقط فهم كامل اتجاهات الطلب على السلع الاستهلاكية , والعادات وغيرها من البيانات , يمكن أن يكون أكثر ثقة في المنافسة على حصة السوق . ولذلك , ' أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ' المحررين يعتقدون أن البيانات التعدين العميق والتحليل الشامل للسوق هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنعين قوية في هذه الحركة .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ , لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , لا الصدأ , إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية , لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها

٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك , على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .

مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , دوبلكس سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها ضعف قوة الضغط يمكن للمصممين خفض الوزن بالمقارنة مع ل و 317L . . . . . . . سبيكة خصوصا مناسبة لأنّ&mdash ; 50° ; و / + 600 و deg ; و مدى درجة الحرارة , في ظل ظروف صارمة ( وخاصة بالنسبة للهياكل الملحومة ) , ويمكن أيضا أن تستخدم لدرجات حرارة أقل . ج 0.030 من & ل ; 00 Si & Le ; ف س & ل 0.020 الكروم 20 ~ 20 ني 5 ~ 5 mo0 ~ 5 n0.14 ~ 0.20 ( الأوستينيت الفريت نوع )