2 متر لوحة الفولاذ المقاوم للصدأيجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-20 13:49:07

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ , لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , لا الصدأ إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية , لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو نوع من قسم اقتصادي من الصلب , هو منتج مهم في صناعة الحديد والصلب , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الديكور الحياة والصناعة , كثير من الناس في السوق تستخدم لصنع درج درابزين , نافذة الحرس , الدرابزين , والأثاث , وما إلى ذلك هناك 201 واثنين من نوعية المواد المشتركة .

303&mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .

.وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .

و middot ; رمح الروتاري , والضغط على الأسطوانة , شفرة , المكره , وما إلى ذلك تحت قوة عالية ومقاومة للتآكل البيئة .

مخزون أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد يكون عاملا هاما في ظروف السوق . هذا هو لأنه في هذه المرحلة من مخزون الصلب أصبح التحقيق والحكم على حالة الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب التسوق المؤشرات الهامة , أصبح اتجاه السوق في المستقبل لتحديد اتجاه الرياح ريشة . ما هو المخزون من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في ذلك الوقت ؟ فإنه يؤثر بشكل مباشر على الهواء من مركز التسوق , ثم يوزع على المشاركين في السلوك التجاري في مركز التسوق


2 متر لوحة الفولاذ المقاوم للصدأيجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير



على مدى السنوات القليلة الماضية , فإن الولايات المتحدة قد فرض رسوم مكافحة الإغراق والرسوم التعويضية على مجموعة متنوعة من منتجات أنابيب الصلب الصينية , بما في ذلك التعميم الأنابيب الملحومة , أنابيب مستطيلة , أنابيب الصلب الملحومة , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط , وكذلك أنابيب الصلب غير الملحومة . هذه الضغوط الخارجية قد تسبب في انخفاض حاد في عدد أنابيب الصلب الصينية المصدرة .

إزالة نتوءات : بعد قطع الأنابيب , يجب إزالة نتوءات نظيفة لتجنب قطع الختم الدائري .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , في السوق الحالية أكثر شيوعا من 20 , هذه المواد الخام من ثلاثة اختلافات في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غيغابايت سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما سوف تلبي المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في التطبيق العملي , وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , الولايات المتحدة الأمريكية القياسية أكثر من 18 كروم @ @ الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب القياسية الأمريكية , وليس في غيغابايت , المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .


2 متر لوحة الفولاذ المقاوم للصدأيجلب التسويق عبر الإنترنت فرصًا جديدة للتطوير



قطاع الصلب المواد : مواد مختلفة من قطاع الصلب يحدد نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .

Discount.صادرات الصلب زيادة سريعة . اختلال التوازن بين العرض والطلب في سوق الصلب المحلية وتصدير الشركات . من يناير إلى يونيو / حزيران بلغ مجموع صادرات الصين من الصلب 30.69 مليون طن , بزيادة 6 في المائة . واردات الصلب 6.83 مليون طن , بانخفاض 8 في المئة , واردات قضبان سبائك الصلب 320 ألف طن بزيادة 50 في المئة . البليت الصلب الخام سيتم تحويلها إلى صافي الصادرات المتراكمة من 25.6 مليون طن , بزيادة 13 في المائة على اساس سنوى , تمثل 4 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي . من سعر التصدير , 1-6 أشهر تصدير قضبان وأسلاك 623 دولار امريكى للطن , بانخفاض 18 ٪ ؛ 832 دولار للطن , بانخفاض 8 ٪ .

قلق الأسرة .

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم , 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .

.أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , والمنتجات ذات الصلة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في نهاية المنتجات . ووفقا لاحصاءات غير مكتملة , في عام 2010 , صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 ألف طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , حوالي 13 ٪ من مجموع الصادرات من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

المكونات الرئيسية : 22cr-3ni-2mo-0.16n ؛ المعايير الوطنية : ناس 329j3uns S3 / s3180din / en 446ASTM a240 ASME sa-240 ؛ الخواص الميكانيكية : قوة الشد : سيغما , ب & جنرال الكتريك , 0mpa ؛ استطالة : دلتا , جنرال الكتريك , 25 ٪ ؛ حالة نموذجية : 20 ٪ تمييع , 60 ℃ , معدل التآكل السنوي ( أمبير أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبير؛ أمبي * الكثافة القيمة الثقل النوعي من الفولاذ المقاوم للصدأ : ● الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ 75 طن / متر مكعب ● الكروم والنيكل الفولاذ المقاوم للصدأ 93 طن / متر مكعب ● الحديد 87 طن / متر مكعب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الوزن النظري صيغة حساب الوزن النظري طول ( مم ) و الوقت ؛ العرض ( مم ) و الوقت ؛ سمك ( مم ) و الوقت ؛ كثافة = الوزن ( كجم ) الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ المواد السويدية الفولاذ المقاوم للصدأ الصف .