الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتنويع الوظائف

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-16 13:36:02

36 أنواع من سمك الجدار من 5 إلى 45 ملم

هناك 45 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 54 إلى 480 ملم , 65 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع القطر من 6 إلى 200 ملم 39 أنواع من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد مع سمك الجدار من 0.5 إلى 21 ملم .

جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار اختبار تسطيح حرق وفقا للمعايير أو متطلبات العملاء .

.من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , ليس فقط يؤثر على عندما تستخدم في الصناعة الكيميائية , والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

وفقا للمواصفات , ومواصفات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي أساسا على أساس gb14975-94 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , حيث الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سمك الجدار العام طول ( غير محدد الحجم ) هو 5-10m أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب أكثر من أو يساوي 1M . الباردة الانتباه ( المتداول ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك الجدار 0.5-0mm , طول 0-7m ؛ سمك الجدار أكثر من 0mm , طول 5-8m . . . . . . .

.هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .

وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , وأنابيب النفط , أنبوب الحفر , الخ ) , أنبوب , أنبوب المرجل , الميكانيكية والهيدروليكية دعم أنبوب , أنبوب اسطوانة الغاز , الأنابيب الجيولوجية , الكيميائية ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب . صيغة حساب الوزن من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مربع : ( محيط 14 - سمك الفعلي ) سمك الفعلي 0.02491 طول 0.02491 هو ثابت من الفولاذ المقاوم للصدأ الكثافة .

قوة عالية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عالية جدا مقاومة التآكل والتعب . تجهيز المعدات عرضة للتآكل البيئة وتحميل دورة , لذلك هو مناسبة جدا لهذه التطبيقات . التركيب الكيميائي بعد 1900 ° ; 1922° ; و ( 1040 & deg ; 1080 & deg ; ج ) صلب , مثالية المجهرية 50 & ألفا يمكن الحصول عليها . جمال إذا كانت درجة حرارة المعالجة الحرارية أعلى من 2000° ; و , قد يؤدي إلى زيادة في تكوين الفريت . كما هو الحال مع غيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , السبائك عرضة السبائك هطول . Intermetallics في 1300° ; و 1800 &Deg ; و بين هطول الأمطار , في 1600° ; و درجة الحرارة , وسرعة هطول الأمطار . ولذلك , نحن بحاجة إلى إجراء اختبار للتأكد من أن هناك شركات السبائك المرحلة . حارّ يشكّل نحن نصح أنّ يشكّل ينبغي أن يكون في 600 و [ دج ] ; و درجة الحرارة أدناه . أثناء المعالجة الحرارية , كل قطعة العمل يجب أن تكون ساخنة في 1750 و درجة . و 2250 ° ; و تتم في نطاق درجة الحرارة , سبيكة من السهل المسيل للدموع . إذا كانت درجة الحرارة أقل من هذه , الأوستينيت سوف كسر . أقل من 1700° ; و , بسبب تأثير درجة الحرارة و تشوه , intermetallic المرحلة يمكن تشكيلها بسرعة . بعد الانتهاء من تشكيل الساخنة , ينبغي أن يكون على الفور في انخفاض 1900 و deg ; مرحلة التوازن , والمتانة , ولكن إذا كان يجب أن يتم ذلك , ينبغي أن تكون المواد منخفضة مثل 1900 و deg ; و درجة الحرارة , ثم التبريد السريع , والمياه والتبريد .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتنويع الوظائف



اليابان الصلب ( JIS ) في الصف الصلب الهيكلي العادي يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء من المواد , مثل : S ( الصلب ) الصلب , و ( ferrum ) الحديد ؛ الجزء الثاني يشير إلى أشكال مختلفة , وأنواع , الاستخدامات , مثل ف ( شقة ) عرض المجلس , ر ( أنبوب ) عرض الأنابيب , ك ( كوغو ) عرض الأدوات . الجزء الثالث يمثل عدد من الخصائص , عموما انخفاض قوة الشد . مثل : SS400 & MDASH & مداش ; ق الصلب , والثاني هو " ; هيكل " ; 400 هو الحد الأدنى من قوة الشد 400mpa , وهو ما يمثل قوة الشد 400mpa الهيكل الصلب .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين من الحديد على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , زيادة مناسبة في محتوى الكروم , والحد من محتوى النيكل , وارتفاع الأسعار من مواصفات مختلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العرض في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء , مرحبا بكم في شراء ! الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت الفريت مع اثنين من المرحلة المجهرية ( بما في ذلك 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها . الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين أفضل قابلية اللحام , لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام , و بين الخلايا الحبيبية للتآكل , للتآكل الإجهاد تكسير الميل هي أيضا صغيرة . ومع ذلك , بسبب ارتفاع محتوى الكروم , من السهل تشكيل سيغما . وينبغي إيلاء الاهتمام عند استخدامها .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

consumption.اليابانية غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة ) + رمز + ضمان فقدان الحديد ( زيادة 100 مرة من فقدان الحديد عند التردد 50Hz وكثافة الفيض المغناطيسي 5T ) . على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , وضمان الجودة . 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط

قبل توصيل الأنابيب يجب أولا وضع علامة على عمق خط الأنابيب , وبالتالي منع عدم إدراج المشبك .

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتنويع الوظائف



2 : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : سلس الأنابيب الملحومة ( مستقيم الأنابيب الملحومة , الأنابيب الزخرفية , الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة , مشرق الأنابيب ) المواصفات القياسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من 200 , حجم الأنابيب الصغيرة أغلى , ولا سيما الشعرية . غير لامع , سطح الأنابيب الملحومة مشرق السطح , هناك خط لحام رقيقة جدا , المعروف باسم لحام الأنابيب , وتستخدم أساسا في مواد الديكور , وغيرها من السوائل الصناعية الأنابيب , مقاومة الضغط , اعتمادا على سمك الجدار 310 و 310s هي مقاومة درجات الحرارة العالية أنابيب 1080 درجة تحت الاستخدام العادي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

assets.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو الغذاء الصف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التي وافقت عليها الدولة , ولكن ليس من السهل الصدأ من الصلب الأخرى . كثير من الناس يعتقدون أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ , وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ النيكل عالية المحتوى , وليس من السهل أن الصدأ , إذا كان الصدأ سوف تشك في استخدام كاذبة , وسوف يتم استبداله مع 201 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أو المواد الخام من الصلب الفرقة المشكلة . في الواقع , هذه الأسئلة والأحكام , هو عدم فهم من جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في ظروف معينة قد تنتج الصدأ والصدأ .

و القوة , درجة الحرارة , تدفق معدنية من المطروقات والعفن . النتائج في ظل ظروف درجة حرارة عالية , متعدد خطوة مزعج البثق التكنولوجيا يمكن أن تجعل نهاية أنابيب الصلب تصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن , والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .

347h الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقاومة جيدة للتآكل , لحام , وتستخدم على نطاق واسع في المرجل المحماة , إعادة تسخين , أنابيب المبادلات الحرارية في صناعة البتروكيماويات .

.تأثير المثبتات المختلفة على استقرار عملية التخليل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد في قاعدة الحل هو درس مع مساعدة من منحنى فقدان الوزن , ووزارة شؤون المرأة , وما إلى ذلك أظهرت النتائج أن كلا من مجمع مثبت التردد و 5-sulfosalicylic حمض مثبت يمكن إزالة طبقة الأكسدة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ تماما . ومع ذلك , فإن تأثير امتصاص حمض 5-sulfosalicylic complexator هو أفضل بكثير من ذلك من complexator التردد في درجة حرارة 100 ℃ و سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 على استقرار و التسطيح من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب بعد التخليل . مع الجمع بين المجهر الضوئي ( أوم ) , وتحسين معادلة التأسيسي دينامية إعادة بلورة سلالة الحرجة ل الفولاذ المقاوم للصدأ مصممة على أساس العمل تصلب معدل تدفق منحنى الإجهاد , ودينامية إعادة بلورة حجم جزء نموذج ل الفولاذ المقاوم للصدأ أنشئت على أساس ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المعادلة . نموذج التأسيسي ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , معامل الارتباط بين القيمة و القيمة التجريبية 0.98688 , متوسط الخطأ النسبي هو 6 ٪ , وهذا النموذج يمكن أن توفر أفضل مقاومة التشوه ل الفولاذ المقاوم للصدأ في عملية تشوه الساخنة , ق الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من السهل أن يحدث دينامية إعادة بلورة السلوك في درجة حرارة عالية , وانخفاض سرعة المعالجة , دينامية إعادة بلورة حجم جزء من سلالة في شكل S التغيير . حجم جزء من دينامية إعادة بلورة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تحدث بشكل جيد في عملية المعالجة الحرارية - البلاديوم الفيلم على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة مع مسام قطرها 5 و مو ؛ م أعدته الكهربائي وطريقة الجمع بينهما . البلاديوم الفيلم مع نقاء عالية يمكن الحصول عليها عن طريق طلاء للكهرباء المسامية الفولاذ المقاوم للصدأ مع 17 مل من البلاديوم البلاديوم الأمونيا الحل .

5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , فقط لأغراض محددة .

اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .