06cr13 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-18 16:36:29

المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , النفط . ثم يمر من خلال العديد من تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) ثم فارغة الأنابيب , والمعالجة الحرارية المتخصصة . بعد المعالجة الحرارية وسوف يكون استقامة .

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب - المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.3mm .

.الجمعية : الختم الدائري يجب أن تكون مثبتة بشكل صحيح في يو على شكل أخدود من الأنابيب والتجهيزات , الأنابيب والتجهيزات في المقبس , في انتظار الضغط .

مواصفات و جودة مظهر وفقا gb14975-2002 ' الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة ' التنظيم , أنابيب الصلب عادة طول ( غير محدد الحجم ) المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب 5-10m , أنابيب الصلب الساخنة مساوية أو أكبر من 1 متر .

.في الوقت الحاضر , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما , سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : 1 . مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .


06cr13 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية



[ ( القطر الخارجي - سمك الجدار ) 0.02491 = كيلوغرام من المتر ( وزن المتر )

عالية التردد لحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة لحام الأرغون قوس , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

في ضوء الصعوبات الخارجية في التصدير , والصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ من ناحية , ولكن من المهم أن الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تستمر في تحسين مستوى الجودة , وتحسين شامل .

Equipment maintenance.في ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي 0.015 ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد , مثل الثقوب , وهلم جرا , انتشار الذرات تصبح أسهل , مع انخفاض دورة التعب , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد , والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير , وهلم جرا .

للطي الباردة والساخنة قطاع الصلب المدرفلة على البارد الفرق قوة العائد نسبة جيدة , المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ليونة وصلابة جيدة .

بالمقارنة مع التقليدية الصلب , والقابليه للتشكيل واللحام . فائدة نموذج هو الخيار الأول الذي يستخدم في صنع إطار السيارة . الفولاذ المقاوم للصدأ مع الأداء المتفوق يمكن أن يؤدي إلى السيارات التي لديها مزايا خفيفة الوزن ولكن أيضا جيدة اللدونة والمتانة نسبة الوزن , ومقاومة قوية القدرة , وسلامة عالية , والخدمة الطويلة في الحياة . فائدة نموذج ليس فقط يوفر التكاليف , ولكن أيضا يوفر الموارد . و أجزاء أخرى من قطع غيار السيارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها امكانات كبيرة في السوق في جميع أنحاء صناعة السيارات !


06cr13 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةكيفية استخدام مختلفة حسب الظروف المحلية



حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .

reform.ارتفاع في درجة الحرارة مقاومة الأكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقاومة الأكسدة في درجة حرارة عالية , ولكن معدل الأكسدة سوف تتأثر بعوامل مثل البيئة و شكل المنتج .

3 . الكهربائي البيانات المحلية wce20 نوع السيريوم التنغستن القطب الكهربائي . نهاية الشكل و القطر من السيريوم التنغستن القطب الكهربائي لها تأثير كبير على عملية اللحام وتقلب تشكيل لحام .

301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

.SPCCSPCC & MDASH & مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

409&mdash ; نموذج رخيص ( البريطانية والأمريكية ) تستخدم عادة في السيارات ماسورة العادم , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد ( الكروم الصلب ) .

416&mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .