الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوسيلة مهمة لمنع أو تأخير التآكل

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-15 11:29:24

الفرق بين مرحلتين الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 410 : الخواص الميكانيكية الشاملة هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وخاصة ليونة , وليس هش مثل الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

معيار التصنيف والتصنيف 4-1 تصنيف : معيار وطني جيجابايت معيار الصناعة الماليزي المعايير المحلية المؤسسة ف / cb4-2 تصنيف : معيار المنتج التعبئة والتغليف القياسية الأساسية 4-3 مستوى قياسي ( مقسمة إلى ثلاثة مستويات ) : ص المستوى : المستوى المتقدم الدولي المستوى الأول : المستوى العام الدولي ح المستوى : المستوى المتقدم المحلي 4-4 غيغابايت القياسية غير القابل للصدأ القضبان ( الصف الأول ) gb4241-84 غير القابل للصدأ لحام القرص بارك ( ح )

.مجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

.هل حجم مناسب من المواد الكاشطة تلميع , حتى أن السطح هو استمرار طحن الحبوب .

في ظل انخفاض دورة التعب اختبار ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن يكون من الواضح أن أكسدة . وقد أظهرت الدراسات أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة حوالي النظام , في حين أن وقت رد الفعل البيوكيميائية بين الأكسجين و المعادن الطازجة هو أطول من ذلك من الأكسجين , حوالي 0.015 ثانية , مما يؤدي إلى محتوى الأكسجين في التعب الكراك نصيحة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو دائما في حالة تشبع عند انخفاض دورة اختبار التعب تتم في بيئة غازية , فائض الأكسجين يمكن أن تنتشر إلى قاعدة , مما يؤدي إلى ضعف الترابط بين ذرات معدنية من المصفوفة , وزيادة التقصف من المواد , وتسريع انتشار ونمو الكراك . ارتفاع في درجة الحرارة يوفر طاقة إضافية من أجل تعزيز انتشار الذرات , عندما يكون هناك عيوب في المواد , فراغات , وهلم جرا , انتشار الذرات تصبح أسهل , مع انخفاض دورة التعب , وسوف يكون هناك أيضا التفكك في المواد والإجهاد , خلع زلة وتسلق التفاعل مع نقطة العيوب , وتعزيز تراكم micropores , تشكيل تجويف كبير , وهلم جرا .

با السطح , سطح 2B ( أبيض ) , 2D السطح ( ماتي ) هل ( الرسم ) , 8K السطح , مثل نوعية السطح , سطوع جيدة .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوسيلة مهمة لمنع أو تأخير التآكل



مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي مع نفس المحتوى من سبيكة , ومقاومة التآكل والتعب من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي .

600 سلسلة مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

من أجل حماية الأرجون لحام بركة , وتيسير عملية اللحام , التنغستن القطب الكهربائي خط الوسط و الشغل يجب أن تبقى عادة 80 ~ 85 درجة . زاوية بين أسلاك اللحام وملء سطح الشغل يجب أن تكون صغيرة قدر الإمكان . حول .

system.التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول 4 ~ 5 ملم , ويفضل أن يكون ذلك , في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو 2 ~ 3 ملم , في عمق 5 ~ 6 ملم , المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ليونة وصلابة جيدة .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبوسيلة مهمة لمنع أو تأخير التآكل



الفولاذ المقاوم للصدأ لديها القدرة على أكسدة الغلاف الجوي , لا الصدأ ولكن أيضا القدرة على مقاومة التآكل في المتوسطة التي تحتوي على حمض قاعدة الملح , وهذا هو , ومقاومة التآكل , ولكن قدرتها على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي من الصلب نفسه , حالة التشغيل المتبادل , ونوع البيئة المتوسطة . في المناطق الساحلية , في ضباب البحر التي تحتوي على الكثير من الملح , سرعان ما تصبح صدئ , في حين أن 316 الفولاذ المقاوم للصدأ يعمل بشكل جيد , لذلك ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ , ويمكن أن تكون مقاومة للتآكل في أي وقت .

middleman.◆ الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( مع عدة أجزاء في الألف عن محتوى ج ) , مثل : 1Cr18Ni9 أجزاء في الألف ( أي ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni9 , الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 في المائة , على سبيل المثال , الفولاذ المقاوم للصدأ الدولية مارك المعهد الأمريكي للحديد والصلب ( IIS ) يستخدم ثلاثة أرقام لتحديد مختلف الدرجات القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطاوع . من بينها : الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 200 و 300 سلسلة من العلامات الرقمية , الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ مع 400 سلسلة من الأرقام . على سبيل المثال , بعض أكثر شيوعا الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي وصفت 20 30 316 و 310 , الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 430 و 446 , الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic 4420 و 440C , على الوجهين ( الأوستنيتي الفريت ) , الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ تصلب الأمطار , وارتفاع سبائك تحتوي على أقل من 50 ٪ من الحديد عادة ما تكون تحت اسم براءة اختراع أو اسم العلامة التجارية .

مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

.المدرفلة الباردة قطاع الصلب المعالجة الحرارية ( الصلب , هدأ بعد تطبيع ) التسليم , ينبغي أن تكون مسطحة التسليم .

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , صناعة الطيران وغيرها من الإدارات , واستخدام كمية كبيرة .

غير القابل للصدأ لوحة الساخن ( الصف الأول ) gb4239-91 غير القابل للصدأ الباردة الشريط ( الصف الأول )