q460b كبيرة قطرها لفائفسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-14 20:59:33

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

تطبيق : أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عيب آخر كبير . في عملية الإنتاج , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المستخدمة على نطاق واسع ولا سيما في إنتاج اسطوانة النفط ,q355b مستقيم الأنابيب الملحومة, وبناء الجسور , والهندسة , العمود , طبل كبير وغيرها من المعدات على نطاق واسع . من أجل توفير المواد والعمالة , وتحسين القدرة التنافسية في السوق من المنتجات النهائية , وتطوير المشاريع إلى حد ما . أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس . وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب .

.من أجل تحسين كفاءة نقل الجماعي , دوامة الأنابيب يمكن أن تحسن أيضا من نوع الأنابيب , وهذا هو , تدفق نمط قذيفة , وزيادة شعاعي الاختلاط خارج الأنابيب , والحد من تدفق القناة و منطقة ميتة في شل الجانب , وفي الوقت نفسه , بسبب قرب crossflow , معامل انتقال الكتلة في شل الجانب سوف تزيد مع تجديد سطح الألياف . هذا هو ميزة عالمية من دوامة الأنابيب . ومع ذلك , فقد وظائف خاصة أخرى في العديد من التطبيقات العملية . تبادل الحرارة أنبوب حلزوني على أساس هيكل أنبوب حلزوني لديها مزايا هيكل الشركة , والقدرة على التكيف قوية , مجموعة واسعة من اختيار المواد , من السهل , وانخفاض تكلفة الإنتاج , وما إلى ذلك تستخدم على نطاق واسع في التبريد وتكييف الهواء , والصناعات الكيماوية والطبية وغيرها من الصناعات من العيار الثقيل خبى دوامة انابيب الصلب مصنعين . بسبب محدودية درجة الحرارة تنظيم مجموعة من تصميم الغلاف الأصلي نوع السطح دسبرهتر , في كثير من الأحيان يصبح عاملا مقيدا في تغيير الوقود وتشغيل المرجل واسطة . من أجل زيادة درجة الحرارة قابل للتعديل السعة من سطح دسبرهتر , نوع جديد من دوامة أنبوب دسبرهتر , المعروف أيضا باسم لفائف أنبوب دسبرهتر , صمم في هاربين xinfuhua المشروع . هذا سوف يقلل من درجة الحرارة بشكل جيد جدا .

إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل ,q460b كبيرة قطرها لفائف, ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

.عندما لوحة العقص الداخلي , لوحة الصلب هو تعامل مع التفجير لإزالة أكسيد الحديد على سطح لوحة الصلب , وضمان المواد الخام على سطح الاسطوانة في عملية المعالجة .

سميكة الجدران أنابيب قطرها عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا هو أساسا بسبب مشاكل المواد الخام وتجهيز المعدات . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .


q460b كبيرة قطرها لفائفسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها



سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث . المشكلة الرئيسية مع جدار سميك الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم هي أوسع من غيرها من المنتجات , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

عدد من الشركات المصنعة الصغيرة banqiao مصدر جديد من المواد في سوق التداول , هنا هو أكثر نضجا تجهيز الصلب في السوق , لذلك هنا هو نسبيا أكثر من إنتاج وتجهيز الشركات المصنعة , المزيد من الخيارات , المعالجة الطبيعية سوف تكون رخيصة .

تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل , ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , ورقة الصلب السطح .

Total quality assurance.ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد ولد .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .


q460b كبيرة قطرها لفائفسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها



المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

system.يجب أن تستوفي الشروط التالية : 1 - طولية مشتركة من بعقب مشترك لا ينبغي أن يكون أكثر من 10 ٪ من سمك الجدار , بالإضافة إلى 2 ملم طولية مشتركة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم و 200 ملم من نهاية الأنبوب لا ينبغي أن يكون أكثر من 2 ملم 3 أجزاء أخرى لا ينبغي أن يكون أكثر من 1 ملم 4 لفائف الأنابيب نهاية خط وسط الانحراف الرأسي لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم في المئة من القطر الخارجي من الأنابيب . استقامة الانحراف يجب أن لا تتجاوز 1 ملم / م 5 اللحامات لا يمكن مصبوب على الوجهين لفائف الأنابيب , عندما يكون القطر الاسمي أكبر من أو يساوي 600 ملم , فمن المستحسن أن تكون مختومة ومختومة في الأنابيب . من أجل الحصول على أفضل نظافة وخشونة توزيع حجم الجسيمات ونسبة تصميم شطف وكيل مهم جدا . خشونة كبيرة جدا , مما قد يؤدي إلى تآكل طبقة رقيقة في ذروة سحابة الطريق . وفي الوقت نفسه , لأن سحابة الطريق عميق جدا , طبقة من السهل أن تشكل فقاعات في العملية , ذوبان الساخنة باستخدام معدات التدفئة الخاصة ( عادة استخدام التدفئة الكهربائية نوع ) , حتى أن نفس المواد من الأنابيب وملفات الأنابيب وصل إلى ذوبان السطح , يدويا أو ميكانيكيا في الضغط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا ضيق الجمع , والسلامة والمتانة , وتجنب ظاهرة تشغيل المياه , واستنزاف , نازف , تسرب المياه , وما إلى ذلك في المفاصل من الأنابيب المعدنية والتجهيزات .

.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm القطر الخارجي 450

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

المرحلة الأولى تسمى مرحلة التعويض المعقدة , وهذا هو على شكل مروحة كتلة من أنبوب ملفوف سوف تنخفض تدريجيا حتى تصل إلى الموقف المطلوب , وهذا الموقف هو المطلوب في عملية التصميم من قبل مجمع أنابيب الصلب كفافي الموقف . الجزء الأول هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة : القطاع كتلة لا تزال ثابتة لفترة من الوقت في موقف كفافي من أنابيب الصلب قبل إعادة بناء , وهذا هو الحفاظ على الضغط والاستقرار المرحلة المطلوبة من قبل المعدات وتوسيع العملية .