Q550B بكرةنموذج تجاري جديد للحوكمة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-12-23 09:19:26

المتداول الأنابيب يجب أن تتوافق مع تحديد قوس , نهاية الانحراف , استقامة , الخ .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أزواج يجب أن تكون أكبر من 100 ملم . المسافة من الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا يكون أقل من 50 ملم .

.فائدة نموذج ليس فقط يستخدم لنقل السوائل ومسحوق المواد الصلبة , وتبادل الطاقة الحرارية , وقطع غيار الآلات والحاويات , ولكن أيضا اقتصادية الصلب . فائدة نموذج يتعلق سميكة الجدار الأنابيب ملفوف , والتي تستخدم أساسا في مشروع مياه الحنفية , صناعة البتروكيماويات , الصناعة الكيميائية , صناعة الطاقة , والري الزراعي , والبناء في المناطق الحضرية , هو تطوير المنتجات الرئيسية التي تستخدم أساسا في مشروع مياه الحنفية , صناعة البتروكيماويات , الصناعة الكيميائية , صناعة الطاقة الكهربائية , والري الزراعي , والبناء في المناطق الحضرية . هيكل : كومة الأنابيب , والجسور , والأرصفة , والطرق , وبناء هيكل الأنابيب .

فائدة نموذج يتكون من لوحة الصلب مباشرة ملفوف , ملحومة , مصبوب , بعقب مشترك , و إزالة الضلع . ملفوف الأنابيب لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , إلخ . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

.إذا كان القطر الاسمي هو أكبر من أو يساوي 600mm , بعقب لحام تتم في الأنابيب .

الهدف الرئيسي من التسخين هو خفض معدل التبريد و درجة حرارة التسخين من ملحومة المشتركة . من الجدول يمكننا أن نرى أن التسخين يمكن أن تقلل من معدل التبريد , ولكن أساسا لا تؤثر على الوقت الذي يقضيه في درجة حرارة عالية , والتي هي مثالية . ولذلك , فإن التدابير التقنية الرئيسية للحد من معدل التبريد والحد من تصلب الاتجاه هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية عند لحام سميكة الجدران أنابيب الصلب مع تصلب الاتجاه . البلازما قطع سميكة الجدار أنبوب ملفوف

عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .


Q550B بكرةنموذج تجاري جديد للحوكمة



المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول ,16mn سميكة الجدار لفائف, مثل : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل ,16mn سميكة الجدار الأنابيب الملحومة, تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

ويتميز دقة عالية . ومع ذلك , المشبك حاكم مكلفة وصعبة للحفاظ على , ولها تأثير كبير على الغبار و الاهتزاز في الموقع .

عندما يكون الزوج هو ملفوف المسافة بين اثنين من اللحامات يجب أن تكون أكبر من 100 ملم , المسافة بين الجدار الخارجي من الأنابيب فرع لا ينبغي أن يكون أقل من 50 ملم .

technological innovation.إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

قياس سمك هو بسيط جدا , طالما أن الفرجار . مثل غيرها من الأنابيب .


Q550B بكرةنموذج تجاري جديد للحوكمة



جنبا إلى جنب مع الوضع الاقتصادي المحلي , لحام الصب الاتجاه المتسارع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي ميزة معترف بها تدريجيا . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , جدار سميك مستقيم التماس الأنابيب أنابيب الصلب , والمنتجات المعينة , وضمان الجودة , نورث كارولاينا قطع ليس فقط إلى حد كبير تحسين معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع , ولكن محض لهب قطع لا يمكن تلبية متطلبات الإنتاج الحديثة . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تصبح أكبر وأكبر . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , سميكة الجدار الأنابيب الحرارة قطع مثل قطع الغاز , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , نورث كارولاينا قطع أيضا توسيع وتحسين دقة بالقطع . توفير المواد , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في 80 جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية .

Standard requirements.في الآونة الأخيرة , مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر , فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا ,45 أنابيب الصلب الملحومة, الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , أسفل ختم لحام تتم . يجب أن تكون محمية من التلف أثناء المعالجة .

تركيب خط أنابيب النظام على أساس تقسيم المناطق والنظم الفرعية , تباعا قطرها صغير , أولا , الطبقة السفلى ثم الطبقة العليا من الصعب أولا , ثم من السهل , أول معرض الأنابيب , ثم ربط المعدات , آلة ربط الأنابيب من حيث المبدأ هو من الداخل إلى الخارج , وذلك للحد من تأثير الإجهاد لحام على دقة تركيب الجهاز , في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق خط أنابيب الاتصال ينبغي أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في الكربون الصلب . q345b سميكة الجدار الأنابيب أكثر من 10 ملم في سمك , وتستخدم على نطاق واسع في مشاريع الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , وهلم جرا . q345b سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج . هذا النوع من أنابيب الصلب عادة ما تكون خالية من المخزون و عادة ما يتم التعامل معها . إذا كانت الكمية صغيرة والمواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية مع q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . ويمكن مقارنة المتطلبات المتعلقة بالتسليم بالمنتجات الأخرى كلما أمكن ذلك .

.عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .

نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .