20 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةكيفية اختيار التسويق عبر الإنترنت

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-03-17 18:59:37

قبل بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل آلة لف الأنابيب الساخنة العادية , وملء ثقب التزييت .

اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال و سمك الجدار من طحن جزء لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

.المواد المستخدمة في لفائف الصلب : مطلوب من قبل المستخدم .

سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

.سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

في ظل الظروف العادية , عملية التعبئة والتغليف من الجدران السميكة أنبوب ملفوف يتكون أساسا من التعبئة والتغليف , والتعبئة والتغليف , وختم وما إلى ذلك , وما يتصل بها من قبل وبعد العمليات , مثل التنظيف , التراص , والتفكيك , سميكة الجدار الأنابيب عملية صارمة , تحتاج إلى اتباع الطريقة الصحيحة ومبدأ الإنتاج . وبالإضافة إلى ذلك , سميكة الجدار أنبوب اللف العملية , ولكن أيضا بما في ذلك التعبئة والتغليف على ختم وغيرها من العمليات . التعبئة والتغليف الميكانيكية المنتج يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة العمل والتكيف مع متطلبات الإنتاج الضخم . مع ظهور مواد التعبئة والتغليف الجديدة , والابتكار المستمر في تكنولوجيا التعبئة والتغليف سميكة الجدار أنابيب يمكن أن تظهر قيمة هامة في مختلف الصناعات والمجالات .

كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn450 عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع , العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .


20 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةكيفية اختيار التسويق عبر الإنترنت



سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من 20 ملم , واللحام , وتشكيل , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , سلك الأكمام , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 , 16mn , 16mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

اختيار وفقا لتصميم النظام . شفة الصدد هو وسيلة هامة في بناء خط أنابيب . شفة مترابطة ( الخيوط ) ملحومة شفة . انخفاض الضغط وصغيرة القطر مع شفة ملحومة , الجدران السميكة أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران .

query.في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف ثم في العملية .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; 13 - إهليليجي القطر الخارجي 1 ٪ و 4 68 10 و لا أكثر من 4 أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t19793-92 القبول .


20 訜 مستقيم الأنابيب الملحومةكيفية اختيار التسويق عبر الإنترنت



وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q19 q23 q34 16mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .

Executive standard.بعد ذلك يجب علينا منع الضرر على سطح اللوحة . يجب أن يكون هناك ندبة خطيرة على أجزاء من طحن , حتى أن الانتقال , طحن سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار . لفائف الصلب هو نوع من الأنابيب غير التقليدية , لا يوجد معيار في الصين في الوقت الحاضر لذلك هو أساسا اختبار سمك و جودة اللحام .

إزالة الأكسجين الزائد من الصلب المنصهر , والوصول إلى مفتاح تكوين المياه اللازمة . أمبير . أمبير . مداش ; من , في & أمبير ; أمبير . أمبير . مداش ; سي , سي & أمبير ; أمبير . أمبير . مداش ; من و A1 الخ . العام إضافة تسلسل يبدأ مع قدرة deoxidization بإضافة اثنين من الإضافات إلى الصلب المنصهر مغرفة .

الصمامات الكهربائية الصدد : عند تركيب الأنابيب يترك المصنع , سلك المقاومة مدفونة في تركيب الأنابيب , والتي يتم تصنيعها في أنابيب التدفئة الكهربائية الانصهار , في موقع البناء , فقط التوصيل من جهاز لحام خاص متصل مع المقبس من تركيب الأنابيب , الأنابيب الداخلية الجسم يذوب البلاستيك الخارجي طبقة من الأنابيب , الأنابيب الداخلية طبقة من البلاستيك على شكل اتصال موثوق بها , جنبا إلى جنب مع توقيت الرقمية الخاصة وتركيب تشير إلى ثقب , الخ .

.المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس , تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل , أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

سميكة الجدران أنابيب عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات ؟ العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . طولية اللحامات على نفس الجزء من أنبوب أسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 . عندما يتم بعقب ملحومة لفائف الأنابيب , الأجزاء المقابلة يتم غسلها . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من الختم الداخلي , أسفل ختم لحام جيدة . سطح الدائرة المجلس يجب أن تكون محمية من التلف أثناء عملية اللف .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .