q355b أنابيب الصلب الملحومةمتطلبات تقنية

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-26 15:33:36

الصلب .

لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك , مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد تشكيل , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .

.كاميرا قياس الطول هو استخدام تكنولوجيا معالجة الصور لتحقيق قياس طول أنابيب الصلب الملحومة . مبدأ فائدة نموذج هو أن سلسلة من مفاتيح كهروضوئية متساوية المسافات مرتبة على قسم واحد من أنبوب نقل الأسطوانة , مصدر الضوء , كاميرا فيديو تضاف إلى قسم آخر . عندما أنبوب سميك الجدار يمر عبر المنطقة , طول الأنبوب يمكن تحديدها على أساس موقف التبديل الكهروضوئية الكاميرا على الشاشة .

عندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

.الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الطلب , يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . هذه المواد أساسا q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , Q345B , كبيرة قطرها أنابيب رقيقة الجدران , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من 10 ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي , أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .


q355b أنابيب الصلب الملحومةمتطلبات تقنية



إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك كبيرة تمتد هيكل المبنى , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

project.عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا , لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار في 20mm , القطر الخارجي 450

فصل " ; هوت رول كلمة هو الاسم , هو اختصار المدرفلة على الساخن لفائف لفائف الساخنة المستخدمة هنا جنبا إلى جنب مع سميكة الجدران أنابيب الصلب هو فعل يدل على نوع من السلوك .


q355b أنابيب الصلب الملحومةمتطلبات تقنية



مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

Product survey.سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

فائدة نموذج يتميز في هذا القياس على الانترنت , نماذج المنفعة هي كاملة من أنابيب قطرها كبير مستمر , وطول البيانات التي يمكن الحصول عليها عندما أنابيب الصلب قياس طول بدون فترات . العيب هو أنه إذا كان مصدر الضوء الخاص لا تستخدم , سطوع عالية بعد الشطب من نهاية الأنبوب , انعكاس الضوء قوية جدا , مما يؤدي بسهولة إلى قراءة الخطأ .

بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من 2 ملم .

.عملية تسخين كامل سمك الجدار لفائف أو منطقة اللحام قبل اللحام يسمى التسخين . الصلب مع قوة عالية لحام الصف , تصلب الاتجاه , المواد , الموصلية الحرارية جيدة , لحام , سمك كبير , و عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منطقة اللحام منخفضة جدا لحام يجب أن يسخن قبل اللحام .

سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , لوحات , أعمدة , الخ .

المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول مثل : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .