q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالتطبيق في العناية المركزة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2022-02-24 15:28:12

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة 450-3000mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , بكرة , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة , وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة الخ . سميكة الجدار لفائف مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب الملحومة بعد الانحناء . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام يمكن تقسيمها إلى العام الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , كبيرة قطرها الأنابيب الجدار السميك , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر , على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 , 16mn , 16mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 , الخ , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .

.بعد قطع في قطعة واحدة من أنابيب الصلب , كل دفعة من أنابيب الصلب نهاية الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم , لحام الخواص الميكانيكية , التركيب الكيميائي , حالة الانصهار , لوحة الصلب أنبوب اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة 30 ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 4-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t50205-200 , GB / t3092-2001 . . . . . . .

.سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب هو عادة أكثر من 20 ملم , القطر الخارجي مجموعة من 450-3000mm , صب , الضلع , والكشف عن الخلل , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور , أو لحام كهربائي الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة , والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .

طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون 1 / 6 ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق 0.3-0.8 ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في 16mn و 15mnv الصلب هو 2-6 ٪ .


q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالتطبيق في العناية المركزة



التدابير التقنية الرئيسية في اتجاه انخفاض تصلب

حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس من الجدار السميك أنابيب التدفئة لفائف مختلفة , لذلك تأكد من أن الجانب الداخلي هو التصاعدي قبل اللف لوحة لضمان دقة الأخدود الاتجاه .

وفقا لخصائص إنتاج أنابيب الصلب دوامة , لحام الداخلية عادة ما تستخدم أقل لحام الحالية

Quality management.اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز 20 ٪ من سمك الجدار , ولا تتجاوز 2 مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .

لهب قطع البلازما قطع تستخدم عادة في الصفائح المعدنية اللكم في المصنع . وتشمل المعدات المستخدمة قطع يدوية , ناسخة , شبه التلقائي آلة قطع , قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع . مقارنة مع غيرها من القطع , دليل المسح التعسفي كبيرة . مرنة ومريحة , لا تحتاج إلى معدات القطع الخاصة .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط 800 إلى 1200 من 1300 إلى 1600 من 1700 إلى 2400 من 2600 إلى 3000 5 & plusmn ; 7 & plusmn ; 9 & plusmn ; 11 & plusmn ; جودة أنابيب الصلب ملفوف مع 1 ٪ من القطر الخارجي إهليليجي و 4.68 10 و لا أكثر من 4 لوحات كبيرة جدا تتأثر بعوامل مثل حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس .


q355b سميكة الجدار الأنابيب الملحومةالتطبيق في العناية المركزة



سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

Product survey.الانتهاء من عملية تتم تحت السطح الداخلي والخارجي من سطح الكوع يتم إزالتها بعد peening بالرصاص , كلا طرفي الكوع يتم معالجتها بواسطة الأخاديد لتسهيل لحام .

كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران عادة ما تكون أعلى من dn450 . . . . . . . كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . هذا هو السبب في أن هذا يحدث أساسا بسبب مشاكل المواد الخام والمعدات اللازمة لتجهيز العملاء من العيار الثقيل الأنابيب الملحومة العرض المطلوب من مصانع الصلب عادة لا تنتج , وبالتالي الحاجة إلى لحام صفيحتين , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . ولذلك وتسليم الاحتياجات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . اختبار كبير قطرها سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . نفس دائرة التماس من لفائف لا ينبغي أن يكون أكبر من 2 .

لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول الزيادات , قوس بقعة تتحرك مجموعة يوسع , تجمع المنصهر يوسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . من هذا يمكننا أن نرى أن أكبر لحام الجهد , أوسع تجمع المنصهر , أكثر خطورة الاتجاه الجانبي تدفق لحام المعادن . ليس فقط أنواع من المنتجات الغنية , ولكن أيضا في عملية تشكيل متعدد الأشكال . في معظم الحالات , بعد تشكيل , بعد الإجراء هو توسيع نطاق كامل طول الأنابيب الملحومة فارغة مرة أخرى , من أجل تحسين نوعية الأنابيب الملحومة الشكل . وبعبارة أخرى , فإن عملية التوسيع هو عملية هامة لضمان جودة المنتج النهائي في إنتاج كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة .

.إذا كانت خشونة صغيرة جدا , التصاق وقوة تأثير الطلاء سوف تنخفض . على محمل الجد الداخلية تأليب تآكل , ليس فقط يمكن أن تعتمد على قوة عالية التأثير من الجسيمات الكبيرة شطف وكيل , ولكن أيضا يمكن أن تستخدم لإزالة الجسيمات الصغيرة للتآكل المنتجات . ارتداء , وارتداء معدل شطف وكيل يمكن أن تحسن إلى حد كبير . عادة , حجم الجسيمات المعدنية هو 2-9mm , حجم الجسيمات من الرمل المعدني هو 1-2mm , من بينها 3-5mm هو العنصر المشترك . نسبة حبة الرمل عادة ما تكون من 4 إلى 9 .

على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة هو الاسم العام API أنابيب الصلب غير الملحومة مع غيرها من الأشكال العرضية باستثناء أنابيب دائرية , وفقا لشكل وحجم أنابيب الصلب عبر الباب , يمكن تقسيمها إلى شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع نفس سمك الجدار ( رمز د ) , على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة مع مختلف سمك الجدار ( رمز دينار بحريني ) , متغير القطر على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة ( رمز د ) . على شكل أنابيب الصلب غير الملحومة تستخدم على نطاق واسع في مختلف أجزاء الهيكلية , والأدوات , والمكونات الميكانيكية , مقارنة مع أنابيب دائرية , على شكل أنابيب لديها أكبر لحظة من الجمود و قسم معامل , أكبر مقاومة الانحناء والالتواء الأداء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الطاقة , وتحسين كفاءة الإنتاج , وتحسين كفاءة الإنتاج .

عادي ملفوف أنبوب سمك الجدار 20mm , القطر الخارجي 450-3000mm مباشرة من لوحة الصلب لحام , تشكيل , المتداول , بعقب مشتركة , وإزالة التعزيز . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , وسرعة التسليم , منخفضة التكلفة . لفائف الأنابيب تستخدم أساسا : الأنابيب , لوحات , الخ .