أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تسريع التسويق والقضاء على الطاقة الإنتاجية المتخلفة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-01 09:46:06

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ,

المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق هو منخفض الكربون عالية الجودة الهيكلية الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق معقدة أجزاء .

ممداش في وقت لاحق , والثانية تستخدم على نطاق واسع الصلب , وتستخدم أساسا في صناعة المواد الغذائية والمعدات الجراحية , الموليبدينوم عنصر إضافة إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . ' لأن لديها أفضل مقاومة التآكل من كلوريد . البحرية الصلب " ; يأتي استخدام . اس اس تستخدم عادة في وحدات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الفولاذ المقاوم للصدأ الصف عادة ما يتوافق مع هذا المستوى من التطبيق . [ 1 ] نموذج 321 &mdash ; خصائص مماثلة إلا أن إضافة عنصر التيتانيوم يقلل من خطر تآكل لحام المواد .

.عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

' الناس سوف يفاجأ عندما يكون هناك بقع الصدأ البني على سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ليست غير قابلة للصدأ , هو أن هناك مشكلة مع الصلب ؟ في الواقع , هذا هو بسبب عدم فهم كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من جانب واحد خطأ . يجب أن نعرف أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ تحت ظروف معينة .

.بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .

سبائك اللحام جيدة حام . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة . مقاومة للحريق - مقاومة للماء - مقاومة درجات الحرارة العالية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ,الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة, ودائمة , آمنة وموثوق بها . سبائك لحام المعادن الساخنة المتحولة لتحقيق الأداء لا يزال الحفاظ على نفس قاعدة معدنية مقاومة للتآكل , والقوة والمتانة . ومع ذلك , فإن عملية اللحام يجب أن تكون مصممة من أجل الحفاظ على توازن جيد المرحلة وتجنب فصل المعادن الضارة أو غير المعدنية المرحلة . لحام يمكن القيام به في المعدات التالية : GTAW ( تيج ) ؛ GMAW ( MIG ) ؛ SMAW " ; ستيك " ; الكهربائية ؛ شاهد FCW ; مقارنة مع ل و 317l الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة التآكل , وارتفاع مقاومة التآكل , وانخفاض معامل الحرارة وارتفاع الموصلية الحرارية مقارنة مع الأوستنيتي .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , 100 رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .


أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تسريع التسويق والقضاء على الطاقة الإنتاجية المتخلفة



الفولاذ المقاوم للصدأ لديها القدرة على أكسدة الغلاف الجوي , وهذا هو , لا الصدأ , ولكن أيضا القدرة على مقاومة التآكل في المتوسطة التي تحتوي على حمض قاعدة الملح , وهذا هو , ولكن قدرتها على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي من الصلب نفسه , حالة التشغيل المتبادل , ونوع البيئة المتوسطة . في المناطق الساحلية , في ضباب البحر التي تحتوي على الكثير من الملح , سرعان ما تصبح صدئ , في حين أن 316 الفولاذ المقاوم للصدأ يعمل بشكل جيد , لذلك ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ , ويمكن أن تكون مقاومة للتآكل في أي وقت .

محتوى الكروم من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة 13 ٪ ~ 30 ٪ أقل من 0.25 في المائة . في بعض الأحيان سبائك أخرى تضاف . المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل هو أساسا من الفريت , لا أمبير . أمبير . جي تي جاما التحول , لا يمكن تعزيز المعالجة الحرارية . قوية مضادة الأكسدة . وفي الوقت نفسه , كما أنها جيدة للتجهيز الساخنة والباردة للتجهيز . الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا لصنع المكونات التي تتطلب مقاومة عالية للتآكل , وانخفاض القوة , وتستخدم على نطاق واسع في تصنيع المعدات , مثل إنتاج الأسمدة النيتروجينية , الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية .

الأسلوب يتكون من الخطوات التالية : تسخين أنابيب فارغة يتم وضعها في اسطوانة مغلقة , مثقب قضيب يتحرك مع قضيب بحيث يمكن مقذوف قطعة من أصغر يموت حفرة . هذا الأسلوب يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها أصغر .

install.الوزن النظري : الكروم , النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ( كجم / م ) s-wall سمك ( مم )

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .


أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأكيفية تسريع التسويق والقضاء على الطاقة الإنتاجية المتخلفة



غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على 100 مرة من جاف + فقدان الحديد قيمة ( فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن في تردد 50 هرتز , جيبي الحث المغناطيسي الذروة 5T ) و 100 مرة من سمك قيمة . على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

how.اختبار التآكل : أنابيب الصلب المستخدمة في الصناعة يجب أن تكون مقاومة للتآكل اختبار وفقا لمعيار أو اتفاق بين الطرفين , وليس هناك اتجاه بين الخلايا الحبيبية للتآكل .

ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة .

2D الباردة المتداول خط المعالجة الحرارية , حمض التخليل أو ما شابه ذلك أو المعالجة السطحية غير لامع .

.المدرفلة على الساخن حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ النقش , الفولاذ المقاوم للصدأ تمتد حزام , حزام تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام لينة , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة درجات الحرارة العالية , سمك الجدار من 5-45mm ما مجموعه حوالي 36 أنواع , مسحوبة على البارد ( الساخنة ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 6-200mm ما مجموعه 65 أنواع , سمك الجدار من 0.5-21mm ما مجموعه 39 أنواع .

سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب جيجابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام وتجهيز التكنولوجيا , ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام أساسا نفس سمك , ثم أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر , فإن صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا سلبية كبيرة , وذلك أساسا لتوفير التكاليف ,904L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, سمك 0 على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , موقع التسوية , وإدارة السلامة , في جميع أنحاء المكاتب , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل . العام 0.91 ~ 1 .