الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتدابير التي يمكن اتخاذها من حيث التكنولوجيا

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-19 13:29:29

منذ العام الماضي في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

ثابت معدل زحف غالبا ما تستخدم لتقييم سلوك زحف المواد على مدى فترة طويلة من الزمن . ثابت معدل زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحت درجة حرارة عالية والإجهاد هو مؤشر رئيسي على حياة طويلة من المواد . النتائج التجريبية تبين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 550 ℃ ( 90mpa 600 ℃ ( 85mpa 500h ) في حين أن معدل ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو من الدرجة الأولى في 650 ℃ ( الإجهاد انخفض إلى 70 الآلام والكروب الذهنية ) . درجة الحرارة زحف معدل 65mpa الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب عينة زيادة . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تصل إلى قيمة كبيرة في العديد من الظروف التجريبية , زحف تمزق يحدث . ثابت معدل زحف من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تحت عدة ظروف مختلفة يمكن أن ينظر إليه في هذه الورقة . بالمقارنة مع غيرها من المواد الإنشائية المشتركة , زحف خصائص عدة مواد أفضل من المواد المشتركة في جميع ظروف الاختبار , بعد 500 ساعة من الاختبار ,رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, مجموع سلالة لا تتجاوز 0.12 في المائة , منحنى مستقرة نسبيا , وتقلب قليلا , مما يدل على أن بيانات الاختبار والاستقرار جيدة , وموثوقية عالية . تستخدم على نطاق واسع في صناعة البتروكيماويات , وخطوط الأنابيب , وغيرها من ظروف العمل مع تآكل قوية متوسطة - السبب الرئيسي في مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو إضافة عدد كبير من العناصر , الكروم هو العنصر الرئيسي في تحديد مقاومة التآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الكهربائي المحتملة مع زيادة محتوى الكروم القفز . من ناحية , الكروم كربيد صلابة أكبر من ذلك من المصفوفة , وارتداء المقاومة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تحسينها من خلال خدمة عملية ارتداء , من ناحية أخرى , هطول الأمطار التي تحتوي على الكروم كربيد يمكن أن يؤدي إلى تخفيف منطقة الكروم عنصر في بعض أجزاء من المصفوفة , وزيادة عدد الخلايا من المواد , مما يؤدي إلى انخفاض القطب المحتملة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولذلك , من أجل الحصول على مقاومة جيدة للتآكل وارتداء خصائص أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مزيج من الخواص الميكانيكية والمقاومة للتآكل من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تؤخذ في الاعتبار . في الوقت الحاضر , وما إلى ذلك تأثير درجة الحرارة والوقت austenitizing , هدأ درجة الحرارة والوقت على الخواص الميكانيكية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو درس . وتظهر النتائج أن درجة حرارة austenitizing يمكن تغيير الخواص الميكانيكية ولكن لها تأثير يذكر على خصائص التآكل , في حين أن تأثير درجة الحرارة هدأ على المرحلة الثانية , تأثير كبير على مقاومة التآكل من المواد , ومناسبة austenitizing درجة الحرارة هدأ درجة الحرارة يمكن أن تحسن مقاومة التآكل وارتداء الأداء . وخلص إلى أن انخفاض درجة الحرارة -- يمكن أن تشكل طبقة نشرها على سطح المواد , وتحسين مقاومة التآكل من المواد .

.في هذه الورقة , على أساس نموذج أويلر السوائل في AVL النار , المحاكاة العددية من غمر التبريد والتبريد خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة نفذت , و النتائج العددية و النتائج التجريبية تم مقارنتها وتحليلها . في هذه الدراسة , والمياه المستخدمة في التبريد المتوسطة , كتلة , الزخم والطاقة معادلات الغاز السائل المرحلة الثانية من التبريد المتوسطة يتم حلها عن طريق المحاكاة العددية , فضلا عن التوصيل الحراري معادلات التبريد الفولاذ المقاوم للصدأ الشغل . على أساس مبدأ المساواة في تدفق الحرارة بين التبريد المتوسطة و الشغل , إلى جانب حل التبريد المتوسطة و الشغل في مجال درجة الحرارة . المقارنة بين المحاكاة العددية و النتائج التجريبية تبين أن نتائج المحاكاة العددية من الشغل درجة الحرارة في اتفاق جيد مع البيانات التجريبية وهذا النموذج يمكن الاعتماد عليها في عملية التبريد من الشغل , ويمكن أن تمتد إلى محاكاة تدفق متعدد المراحل في نظام معقد لتوجيه الإنتاج الفعلي . من أجل دراسة سلوك التشوه الحراري في درجة حرارة 950 ~ 1200 ℃ سلالة معدل 0.1 ~ 5 ق - 1 , المجهرية تطور 13Cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تم تحليلها . على أساس sellars مغرق جيبي نموذج الريولوجية الإجهاد التأسيسي معادلة 13cr سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic أنشئت . وتظهر النتائج أن ذروة التوتر يتناقص مع زيادة درجة حرارة التشوه وانخفاض معدل الانفعال . مع زيادة درجة حرارة التشوه , الحبوب تنمو و تخشين تدريجيا . مع زيادة معدل الانفعال , دينامية إعادة بلورة الحبوب غرامة . تشوه الحرارية طاقة التنشيط ( س = 519580.9 jmol ) تم الحصول عليها عن طريق حساب زينر hollomon المعلمة . إن cr17mn11mo3n خالية من النيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مسحوق الشمع على أساس الموثق أعدها الهباء الجوي تم توليفها . تأثير نسبة الموثق ومسحوق التحميل على الخواص الريولوجية تغذية تم التحقيق فيها من قبل rh5000 الشعرية مقياس غلفاني . غير نيوتوني الأس ن , طاقة التنشيط هـ تدفق لزج و شامل الريولوجيا عامل ألفا تم حسابها من خلال تحليل الانحدار من النظام الثاني نموذج . ستف وأظهرت النتائج أن جميع المواد الخام التي تم إعدادها pseudoplastic السوائل . نسبة 65 ٪ الجريزوفولفين الشمع ( ميغاواط ) , 25 ٪ البولي إثيلين عالي الكثافة ( شديد ) , 5 ٪ خلات الفينيل كوبوليمر ( إيفا ) و 5 ٪ حامض دهني ( Sa ) , مسحوق التحميل هو 68 في المائة , تغذية جيدة شاملة الريولوجيا . من أجل دراسة خصائص الاسمنت من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث كان يستخدم لتحل محل بعض الاسمنت . وتظهر النتائج أن استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث بدلا من الاسمنت من 0 إلى 50 في المائة , مع زيادة محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث استهلاك المياه من الاسمنت يقلل أولا ثم يزيد . مع زيادة كمية من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث , قوة الاسمنت هاون يتناقص بدوره , مما يدل على أن النشاط من الفولاذ المقاوم للصدأ AOD الخبث هو أصغر .

منذ العام الماضي , في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

.7 الفرق بين 316L و 304L الآن تستخدم عادة من قبل اثنين من الفولاذ المقاوم للصدأ 30316L الفرق الرئيسي في التركيب الكيميائي بين 4308 , 440 , 316L و 304 في الألمانية / الأوروبية القياسية هو أن 316L يحتوي على مو , ومن المسلم به عموما أن 316 هو أفضل مقاومة للتآكل من 304 في درجة حرارة عالية , لذلك في درجة حرارة عالية , والمهندسين عموما استخدام أجزاء من 316L المواد . ولكن هذا هو أكبر من ذلك بكثير . الناس الذين يدرسون الآلات قد تعلمت من المواضيع , تذكر أسود الصلبة التي تحتاج إلى طلاء لمنع المواضيع من لدغة في درجات حرارة عالية : ثاني كبريتيد الموليبدينوم ( موس ,304 سميكة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, من الذي يأتي إلى استنتاج مفاده أن [ 1 ] مو هو في الواقع مادة مقاومة عالية ( تعرف ما بوتقة الذهب تنصهر ؟ الموليبدينوم بوتقة ! ) . [ 2 ] الموليبدينوم يتفاعل بسهولة مع ارتفاع قيمة أيونات الكبريت لإنتاج كبريتيد . ولذلك , لا يوجد أي نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ هو سوبر مقاومة للتآكل . في التحليل النهائي , الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطعة من الشوائب ( على الرغم من أن هذه الشوائب يمكن أن تكون أكثر مقاومة للتآكل من الصلب ^ ^ ) أكثر من الصلب , الصلب يمكن أن تتفاعل مع مواد أخرى .

عملية اختبار الأداء : تسطيح اختبار , اختبار الشد , اختبار تأثير , اختبار , اختبار صلابة , اختبار فحص المعادن , والانحناء اختبار , اختبار غير تدميري ( بما في ذلك اختبار الدوامة الحالية الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل ) .

و middot ; سفينة أو شاحنة بضائع صندوق &Middot ; معيار معدات تجهيز الأغذية ASTM / ASME . . . a240 uns s3 / s31803euronorm . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . 4462 x2crnimon 23afnor . . . . . . . . . . . . . . z3 crni 205 azdin . . . . . . . . . . . . . . و رقم 4462 مقاومة التآكل موحدة بسبب محتوى الكروم ( 22 في المائة ) , لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية , أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , على سبيل المثال , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

ومع ذلك , لا يزال هناك بعض الناس على الانترنت أو الاتصالات الهاتفية أن نسأل ما إذا كان إنتاج أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه .

How much does it cost?.وبصرف النظر عن المشاهد الشائعة في الحياة , مثل صناعة المواد الغذائية , والمواد الكيميائية , والأجهزة الطبية , طائرة أنابيب العادم , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن ينظر إليه في الصناعات الثقيلة , والصناعات الخفيفة , صناعة السلع الأساسية , فضلا عن صناعة البناء والتشييد والديكور وغيرها من الصناعات قد تم تطبيقها على نطاق واسع . بسبب الأداء المتفوق , والمهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب , تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , النفط . ثم يمر من خلال العديد من تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) ثم فارغة الأنابيب , الموجي هو جيبي الحث المغناطيسي قيمة الذروة 7T لكل وحدة وزن فقدان الحديد قيمة ) 100 مرة + سمك قيمة 100 مرة . في بعض الأحيان إضافة ز بعد فقدان الحديد يدل على ارتفاع الحث المغناطيسي . على سبيل المثال dq133 يمثل قطاع السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الموجهة ( ورقة ) مع فقدان الحديد قيمة 3 سمك 0.3mm , النموذج الجديد هو 30q133 . . . . . . .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيبالتدابير التي يمكن اتخاذها من حيث التكنولوجيا



للطي الباردة والساخنة قطاع الصلب المدرفلة على البارد الفرق قوة العائد نسبة جيدة , المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ليونة وصلابة جيدة .

Production department.2 : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : سلس الأنابيب الملحومة ( مستقيم الأنابيب الملحومة , الأنابيب الزخرفية , الأنابيب الملحومة , الأنابيب الملحومة , مشرق الأنابيب ) المواصفات القياسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر من 200 , ولا سيما الشعرية . غير لامع , سطح الأنابيب الملحومة مشرق السطح , هناك خط لحام رقيقة جدا , المعروف باسم لحام الأنابيب , وتستخدم أساسا في مواد الديكور , وغيرها من السوائل الصناعية الأنابيب , مقاومة الضغط , اعتمادا على سمك الجدار 310 و 310s هي مقاومة درجات الحرارة العالية أنابيب 1080 درجة تحت الاستخدام العادي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

مجالات التطبيق : منتجات جديدة للسوق المستهدفة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ معدات المطابخ وغيرها من المجالات لإطلاق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ خطة السوق .

اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل , مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . ولكن أيضا النظر في المحاسبة الاقتصادية , في كل مرة جديدة مصقول لوحة , لوحة الديكور يمكن أن تنتج نوعية بطيئة .

.هذا القسم من مبدأ تحرير مطوية الصلب أو عينات في الشد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة , ولكن الصلب أو عينات لا تزال تحدث تشوه البلاستيك واضحة , ودعا هذه الظاهرة العائد , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان الجودة , وضمان الخدمة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . إذا كان س هو قوة خارجية في نقطة الخضوع ق و هو مساحة المقطع العرضي من العينة , ثم نقطة الخضوع و سيغما ق = س / فو ( الآلام والكروب الذهنية ) , الآلام والكروب الذهنية يسمى ميغاباسكال يساوي ن ( نيوتن ) / مم ( الآلام والكروب الذهنية = 106pa , باسكال = ن / م .

مطوية الفولاذ المقاوم للصدأ المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المدرفلة على الساخن في 80mm-00mm سمك 50mm-1200mm العرض .

المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق هو منخفض الكربون عالية الجودة الهيكلية الصلب المدرفلة الباردة قطاع الصلب المستخدمة في الرسم العميق معقدة أجزاء .