الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطصيانة السؤال

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-01-10 19:54:18

الفولاذ المقاوم للصدأ طلاء مقاومة للتآكل الخارجي ينبغي أن تستند إلى حالة التربة من الأنابيب المغلفة اختيار المجلفن , الايبوكسي طلاء الأسفلت أو أعلى متطلبات الطلاء .

شهدت آلة هيدروليكية لطحن القرص باليد رأى آلة قطع الأسلاك ) .

.ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن 915 ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , من الضروري صقل الصلب المنصهر , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

سلسلة 500 &ndash ; مقاومة للحرارة سبائك الكروم الصلب .

.5 - تحديد رقم يدل على التركيب الكيميائي مع العناصر الكيميائية الدولية رمز رمز الوطنية , على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة ,جولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار, منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبأسعار تفضيلية . سلسلة 200 ؛ الأرقام التسلسلية في الأبجدية اللاتينية والنظام , فقط لأغراض محددة .

جميع أنابيب الصلب مع ضغط السائل يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي اختبار للتحقق من قدرة تحمل الضغط و الجودة , لا تسرب تحت ضغط معين , أو مؤهلة , بعض أنابيب الصلب يجب أن تحمل على حافة المتداول اختبار , اختبار , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة , سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي , وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطصيانة السؤال



غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة على البارد قطاع الصين العلامة التجارية ( ورقة ) يدل على : جاف + فقدان الحديد ( في تردد 50 هرتز , موجة جيبية الحث المغناطيسي ذروة فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن ) 100 مرة + 100 مرة من قيمة سمك , على سبيل المثال , dw470-50 يدل على فقدان الحديد قيمة 7W / كغ , سمك 0.5mm غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة على البارد , النموذج الجديد هو 50w470 . . . . . . .

آلية الحماية من الفولاذ المقاوم للصدأ أسلاك اللحام + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام درز محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر من أسلاك اللحام و العناصر السبائكية .

المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب الساخنة , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الصلب لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير لا أكثر من 0.3mm . . . . . . .

Quality recommendation.كبيرة الحجم الكهربائية أداة لقط هو 220 فولت محرك كهربائي محرك اسطوانة النفط لقط الضغط , وربط أنابيب النفط , وصلات سريعة يجب أن لا تكون ملوثة ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وإلا فإن التراب في نظام خط النفط سوف تؤثر على الاستخدام العادي أداة . ربط المحرك الرئيسي , أسطوانات هيدروليكية , بدوره على السلطة أولا , ثم تشديد صمام تخفيف الضغط , انتظر حتى يتم رفع قياس الضغط إلى حوالي 45 الآلام والكروب الذهنية , أو المحرك الرئيسي تلقائيا يقفز , ثم فتح صمام تخفيف الضغط , إيقاف إمدادات الطاقة , حتى يتم تخفيف الضغط تماما , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة نقاء 999 ٪ . عندما لحام الحالي هو 50 ~ 50 ألف , عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , الأرجون تدفق 2 ~ 5 دقيقة .

JIS هيكل الميكانيكية الصلب الصف : ق + محتوى الكربون + رمز الرسالة ( المسيخ ) , حيث محتوى الكربون في القيمة المتوسطة والوقت , 100 , رسالة ج : الكربون ك : كربنة الصلب , مثل الكربون الصلب المستعبدين S20C محتوى الكربون هو 0.18-0.23 ٪ . الصين واليابان السيليكون الصلب ورقة الصف .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطصيانة السؤال



SPCCSPCC & MDASH & مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , حساء المعكرونة , البلغم , وما إلى ذلك ) , في حالة وجود الماء والأكسجين حمض عضوي , حمض عضوي على سطح المعدن لفترة طويلة من التآكل .

ليونة جيدة , وتستخدم على نطاق واسع في تشكيل المنتجات , ويمكن أيضا أن يكون تصلب بسرعة من خلال العمل الميكانيكي - قابلية اللحام جيدة , ومقاومة التآكل , وقوة التعب أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

التقصف في درجة حرارة منخفضة - في درجة حرارة منخفضة , تشوه الطاقة الصغيرة . في درجة حرارة منخفضة , وانخفاض استطالة وانكماش الباب يسمى انخفاض درجة حرارة التقصف . في الغالب على الفريت مكعب ممركز سلسلة .

.سلس انابيب الصلب هي منتجات ذات قيمة مضافة عالية نسبيا من الأنواع , والمنتجات ذات الصلة هي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في نهاية المنتجات . ووفقا لاحصاءات غير مكتملة في عام 2010 , صادرات الصين إلى الاتحاد الأوروبي حوالي 20 ألف طن من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , حوالي 13 ٪ من مجموع الصادرات من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

إذا كان سمك لوحة الصلب ليست كافية , المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار صارم , وضمان الجودة . إذا كان سمك كبير جدا , لوحة الصلب الثقيلة , ليس فقط يزيد من تكلفة لوحة الصلب , ولكن أيضا سوف تجلب صعوبات في العملية . وفي الوقت نفسه , ولكن نسعى جاهدين في نفس لوحة من الصلب سمك قدر الإمكان متسقة ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة, الجمعية المتوسطة الحجم رأى المجلس , سمك التسامح 0.05-o.15 مم . إذا كانت متطلبات صارمة جدا , طحن التكلفة سوف تزيد أيضا . عموما , مقاومة كبيرة , درجة عالية من الصلب الهيكلي , ومقاومة الأضرار الميكانيكية الأداء , واستخدام أطول المتانة , ولكن أيضا ارتفاع تكاليف تجهيز طحن .